ألعاب أندرويد

تحميل لعبة بكسل قن “2022” Pixel Gun 3D .APK 22.1.1 إثارة ببجي وجرافيك ماين كرافت!

يمكنك الان تحميل لعبة بكسل قن pixel gun 3d APK + OBB بحجم 1.573 جيجابايت. هيا تعرف على عالم آخر من العاب الحرب والقتال. وهي من العاب حرب ماين كرافت. فهل سمعت من قبل عن هذا النوع من الألعاب؟ إذا كيف يكون شكله؟ وما هي طريقة اللعب فيه؟ ولماذا يفضله البعض عن ألعاب قتالية أخرى معروفة؟ كل هذا واكثر مقدم إليك في سطور هذا المقال.

أمسك سلاحك وانطلق في العالم المفتوح، واقضي على كل عدو تقابله أمامك في واحدة من اقوى العاب القتال من منظور الشخص الأول، أو الشخص حمل السلاح. فأهلا بك في لعبة بكسل قن. قم وقاتل المنافسين واستخدم أقوى الأسلحة التي ستفتك بالأعداء في لعبة pixel gun 3d. فهل هي تفرق عن ببجي موبايل؟ وما هو الفارق الظاهر بين اللعبتين؟

pixel gun 3d
لعبة pixel gun 3d

تحميل بكسل قن

إسم اللعبة Pixel Gun 3D – Battle Royale
رقم الإصدار 22.1.1
آخر تحديث 18 فبراير 2022
حجم اللعبة 1.573 جيجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.pixel.gun3d

تنزيل pixel gun 3d APK + OBB

نبذة عن لعبة pixel gun 3d

هل تريد لعبة شيقة بكفاءة ببجي موبايل ولكن بجرافيك ماين كرافت؟ وفي نفس الوقت متوافقة مع الأجهزة الضعيفة نسبيا؟ فإليك عزيزي القارئ تلك اللعبة التي نقدمها لك في مقال اليوم. فمع كثرة الألعاب القتالية وانتشارها على منصتي الاندرويد والايفون، فكان لزاما علينا أن نركز ونبذل المزيد من المجهود لكي نحصل على أفضل تلك الألعاب. فبدلا من البحث مطولا عن افضل تلك الألعاب، وتجربة العديد منها على غير فائدة، فإليك لعبة بكسل قن المميزة. والتي سوف تعيش معها في أجواء من المتعة والتشويق التي ليس لها مثيل.

pixel gun 3d
النزول إلى أرض المعركة

فسوف تدخل في تلك اللعبة في العديد من أوضاع اللعب، والتي من ضمنها بالطبع وضع بطل المعركة أو الرويال باتل المعروف في أقوى الألعاب القتالية التي تنتشر على ملايين الهواتف الذكية المحمولة في هذه الأيام ومنذ عدة سنوات.

ومن المميز في تلك اللعبة أنه قد تم تحميلها أكثر من مئة مليون مرة، وقد حصلت على أكثر من خمسة ملايين من المراجعات من قبل محبيها وعشاقها بالفعل، وتجد كل هذا على متجر جوجل بلاي فقط. فهي لعبة القتال من منظور الشخص الأول. حيث تستمتع هنا بتجربة قتال فريدة من نوعها مع الجرافيك الذي يعتمد على شكل البلوكات او ما تعرف بالبكسلات الرائعة الي تروق لكل من يعيش بها كما هو الحال في واحدة من الألعاب المشهورة على منصات الهواتف الذكية، والتي يلعبها الكبار والصغار، وهي لعبة مين كرافت، فبالطبع أنت تعرفها وليس ببعيد أنك جربتها ولو مرة واحدة قبل أن تقابل سطور تلك المقالة.

مميزات لعبة pixel gun 3d

وضع المستحضر

تمتاز تلك اللعبة عن الألعاب القتالية المنافسة الأخرى انها تحتوي على أوضاع للقتال لا تجدها في منافسيها، ومن ضمن تلك الأوضاع هو ذلك الوضع الذي نتحدث عنه الأن. حيث تجد نفسك محاصرا أنت واللاعبين الآخرين في السفينة. وعليك هنا بجانب تخلصك من الأعداء والمنافسين أن تحافظ على عمل السفينة وتحركها لكي تصل إلى موطنها وترسو على المينا ليكتب لك النجاة. ولكن تذكر أنه يوجد محتال مندس داخل الفريق الخاص بك يفسد عليك ما تنجزه انت وباقي أعضاء الفريق، وهي في هذه النقط بالطبع تذكرنا بلعبة امونج اس.

بكسل قن
أكثر من 800 سلاح في انتظارك

العشائر والتحالفات في لعبة pixel gun 3d

يمكنك التعاون في تلك اللعبة مع المجموعات والعشائر وتفرض السيطرة على الأراضي وتكون لك السطوة عليها. وبعد ذلك تتمكن من جمع نقاط الشجاعة. وتستفيد منها كمصدر للدخل الذي يمكنك فيما بعد من شراء الأسلحة والأدوات التي تعينك على ان تكون بطل الحرب في كل أوضاع اللعبة.

مئات الأسلحة في انتظارك

يوجد في لعبة pixel gun 3d أكثر من 800 سلاح مختلف من حيث الإمكانيات والقوة الضاربة الخاصة به. ولكن الجميل في الأمر هو أنك تستطيع أن تستخدمهم كلهم دون استثناء. حيث يمكنك استخدام الدرع والسيف وتعيش أجواء العصور الوسطى، وأيضا تستخدم القوة الساحرة والأسلحة الحديثة التي توجد الآن أو الأسلحة التخيلية التي سوف توجد في حروب المستقبل، كل هذا وأكثر متوفر في لعبة بكسل قن.

Pixel Gun 3D
قن 4

بيكسل جن هي عبارة عن لعبة قتال من منظور الشخص الأول. حيث تستمتع هنا بتجربة قتال فريدة من نوعها مع الجرافيك الذي يعتمد على شكل البلوكات او ما تعرف بالبكسلات الرائعة الي تروق لكل من يعيش بها كما هو الحال في واحدة من الألعاب الشهيرة ماين كرافت

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى