تحميل تحديث MIUI 11 (بدون Android 10) لهاتف Poco F1 [شرح التثبيت]

ما أعتبره جيدًا بشأن الشركة الصينية شاومي، هو أن عملية التحديثات الرسمية الخاصة بها ليست سرًا، أو معتمدة على الشائعات من هنا وهناك، ولكنها طالما كانت رسمية من الشِركة نفسها، بل يتم التصريح رسميًا بمواعيد هذه التحديثات لهواتفها المختلفة مثلما رأينا مع تحديث MIUI 10 بالعام الماضي، والأمر لم يختلف كذلك مع تحديث MIUI 11 للعام الحالي. الدفعة الأولى من هواتف Xiaomi/Redmi قد تلقّت بالفعل التحديث الجديد بدءًا من يوم 22 أكتوبر الحالي وتضمنت: هاتف Redmi K20/K20 Pro، هاتف Redmi Note 7/Note 7 Pro، بالإضافة إلى هاتف Redmi 7/7A. أما الآن فقد حان موعِد تحديث MIUI 11 المستقر لهاتف Poco F1، بالأسفل سنتحدّث تفصيليًا عن كيفية تحميله وتثبيته يدويًا على الهاتف.

تحديث MIUI 11 هاتف Poco F1

تحديث MIUI 11 لهاتف بوكو F1

على مواقع التواصل الإجتماعي، العديد من مستخدمين أجهزة PocoFone قد ادّعوا أنهم حصلوا على تحديث MIUI 11 الجديد على هواتفهم. حتى هؤلاء الأشخاص الذي لم ينضموا لبرنامج شاومي للإصدارات التجريبية، لذلك على الأرجح أن هذا التحديث هو النهائي المستقر من الشركة. هذا الإصدار مع ذلك يظهر في صفحة تحميلات شاومي الرسمية أنه ما زال تجريبي، ولكن ربما تكون مجرد غلطة أو تأخير في تحديث الصفحة من فريق مطورين MIUI. تلقينا اليوم رابط تحميل تحديث ميو 11 لهاتف بوكو من شاومي ويُمكنك تحميل ملف OTA.zip من الأسفل وتفليشه على الهاتف بواسطة بعض الخطوات البسيطة.

وبشكل مخيِّب للآمال، تحديث MIUI 11 لهاتف Poco F1 ما زال بناءًا على نظام اندرويد 9.0 رغم أن نظام اندرويد 10 قد مر على إطلاقه ثلاثة أشهر تقريبًا! وحقيقةً لا أرى سبب أبدًا لهذا التأخير من شاومي. لذلك إذا أردت تجربة نظام Android 10.0 على هاتف Poco F1 ستحتاج إلى الإنتظار قليلًا حتى تتوفر أخبار جديدة من الشركة. تحديث النظام الجديد يأتي برقم إصدار MIUI V11.0.5.0.PEJMIXM ويأتي كذلك مع الترقيع الأمني الأخير لشهر أكتوبر 2019 من جوجل.

تحميل تحديث MIUI 11 لهاتف PocoFone F1 (ملف ZIP)

تحديث ميو 11 لهاتف بوكو F1 يأتي بحجم 1.8 جيجابايت تقريبًا. على الأرجح أنك تعرف أن التحديث غالبًا ما يتم إطلاقه للمستخدمين على دفعات ولا يحصل عليه الجميع بنفس الوقت، لذا ربما يتأخر النظام الجديد حتى يصل لمنطقتك الحالية. لذلك في هذه الحالة، أنت بإمكانك تحميل التحديث بشكل من الروابط المرفقة بالأسفل وتثبيته يدويًا ببساطة على الهاتف بدون قلق من أي مجازفة كون أنه تحديث رسمي تمامًا ولا يتطلب حتى أي خطوات معقدة او معرفة متقدمة في طريقة تثبيته.

التحديث حسب ما نعرفه يتم إطلاقه في الوقت الحالي لجميع المستخدمين (ليس لمستخدمي البرنامج التجريبي فقط)، لذلك على الأرجح أنه تحديث نهائي مستقر. ولكن رغم ذلك كما ذكرنا سابقًا أنه بعد تثبيت التحديث سترى شعار كلمة Beta أي أنه ما زال تجريبي وهي مجرد غلطة غالبًا وإلا لماذا تم إطلاقه لجميع مستخدمي الهاتف. قم بتحميل تحديث MIUI 11 من الروابط التالية:

miui_POCOF1Global_V11.0.5.0.PEJMIXM


المتطلبات الضرورية

  • قبل تنفيذ أي خطوات، يجب أن تقوم بشحن البطارية الهاتف لنسبة 60% على الأقل.
  • قم بحفظ نسخة إحتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف الداخلية، حفاظًا عليها من وقوع أي شئ خاطئ.
  • بإمكانك لاحقًا تحميل روم Fastboot وتثبيته بواسطة أداة Mi Flash Tool (ليست متوفرة حتى الآن).
  • قم بنقل ملف تحديث MIUI 11 بامتداد Zip إلى ذاكرة الهاتف الداخلية (خارج أي مجلدات).

خطوات تثبيت تحديث MIUI 11

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة "إختيار حِزمة التحديث" أو Select Update Package.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

الخاتمة

هذا كل ما عليك فعله للحصول على نظام MIUI 11 على هاتف شاومي بوكو F1. وبعد إتمام خطوات تثبيت تحديث MIUI 11 على هاتفك بالأعلى، الآن فقط يُمكنك الإستمتاع بخواص النظام الجديد مثل الوضع الليلي بنظام MIUI، أو وضع الألعاب الجديد وكذلك التحسينات الملحوظة في النظام. وفي حالة أن كان لديك أي سؤال أو استفسار بشأن عملية التثبيت، فقط اتركه بقسم التعليقات بالأسفل.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد