تثبيت تحديث MIUI 11 (نظام Android 9.0) على هاتف Redmi 7/7A (رسمي)

العملاقة الصينية شاومي قد والتي انفصلت مؤخرًا عن علامة ريدمي التجارية، والفرعية منها قد قامت منذ أيام ببدأ إطلاق تحديث MIUI 11 الرسمي المستقر لهاتف ريدمي 7 وأيضًا ريدمي 7A. هاتف Redmi 7A قد تم إطلاقه في مايو 2019 الماضي بنظام MIUI 10 من الصندوق، كما أن الهاتف يعتبر الأول من سلسلة ريدمي للفئة المنخفضة الذي يحصل على إصدار MIUI 11 الأخير. وبالحديث عن الإصدار الجديد، فهو يأتي بالكثير من المميزات والخواص المثيرة بالإضافة إلى الترقيع الأمني الأحدث لنظام اندرويد. وبالأسفل، ستجد شرح وخطوات تفصيلية لكيفية تحميل تحديث MIUI 11 يدويًا ثم تثبيته على إصدارات Redmi 7 & 7A.

تحديث ميو 11 هاتف ريدمي 7 ايه

تحديث MIUI 11 لهاتف ريدمي 7 & 7A

بعد نجاح إطلاق تحديث MIUI 11 لأجهزة Redmi K20 منذ أيام، الشركة قد بدأت في إصدار الواجهة الجديدة لعِدة هواتف إضافية وضمنها هاتف Redmi 7/7A الذي بإمكانك تحديثه الآن. تحديث OTA الهوائي الرسمي قد بدأ يصل للمستخدمين بعِدة أماكن حول العالم بدءًا من الهند، وقريبًا سيصل إلى جميل دول العالم. علمًا أن التحديث ما زال يأتي بناءًا على نظام اندرويد 9.0 وليس اندرويد 10 ولكنه مع ذلك يحتوي على الترقيع الأمني الأخير لشهر أكتوبر 2019.

وإذا ما صادف أنك تودّ تجربة مميزات وخواص نظام MIUI 11 الجديد من شاومي، يُمكنك تحميل التحديث من الروابط المرفقة من الأسفل إذًا ثم تثبيته يدويًا على الهاتف بواسطة إتباع بعض التعليمات البسيطة والغير معقدة كون أنه تحديث رسمي ومستقر تمامًا. تحديث ميو 11 لهواتف ريدمي 7 وكذلك 7A يأتي مع بعض الخواص الممتازة والتي تتضمن: الوضع الليلي واسع المدى في النظام بالكامل، بعض التخصيصات والتأثيرات الإضافية أثناء التنقل بين التطبيقات، خاصية always-on display، خلفيات MIUI 11 الجديدة، وبعض الخواص القليلة الأخرى.

وضعية Dark Mode متواجدة بالفعل، ولكنها مع ذلك لن تقم بحفظ البطارية مثل المعتاد كون أن الهاتف يفتقر لوجود شاشة AMOLED المساعدة على ذلك. تحديث ميو 11 لهاتف Redmi 7/7A يأتي برقم إصدار V11.0.2.0.PCMMIXM - V11.0.2.0.PFLINXM كما أنه يأتي بسعة تقريبية 1.50 جيجابايت.

تحميل تحديث MIUI 11 لهاتف Redmi 7/7A

تحديث ميو 11 لهاتف شاومي 7 وأيضًا 7A قد بدأ إطلاقه بالفعل بدءًا من دولة الهند، وسيتم إصداره لبقية مستخدمي الهاتف حول العالم في الأيام القليلة القادمة، ولكنك مع ذلك يُمكنك تحميل التحديث الآن وتثبيته يدويًا على الهاتف بدون القلق من أي مجازفة وذلك لأن التحديث رسمي تمامًا ومستقر (أي أنه ليس تجريبي ولكنه نهائي). لذلك، قم بتحميل ملفات الروم الرسمي من الروابط المرفقة تاليًا، ثم إتبع خطوات التثبيت بعد ذلك:

miui_PINEGlobal_V11.0.2.0.PCMMIXM

miui_ONCLITEINGlobal_V11.0.2.0.PFLINXM


المتطلبات الضرورية

  • قبل تنفيذ أي خطوات، يجب أن تقوم بشحن البطارية الهاتف لنسبة 60% على الأقل.
  • قم بحفظ نسخة إحتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف الداخلية، حفاظًا عليها من وقوع أي شئ خاطئ.
  • بإمكانك لاحقًا تحميل روم Fastboot وتثبيته بواسطة أداة Mi Flash Tool (ليست متوفرة حتى الآن).
  • قم بنقل ملف تحديث MIUI 11 بامتداد Zip إلى ذاكرة الهاتف الداخلية (خارج أي مجلدات).

خطوات تثبيت تحديث MIUI 11 (اندرويد 9)

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة "إختيار حِزمة التحديث" أو Select Update Package.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

وأخيرًا ..

يُمكنك التأكد أن التحديث قد تم تثبيته بشكل صحيح من خلال الذهاب إلى إعدادات الهاتف والتأكد من إصدار النظام الحالي. ومع ذلك، في حالة أنك قد واجهت أي صعوبات أو لم تجد أي من الخطوات المذكورة سابقًا، لا تتردد في كتابة إستفسارك باستخدام قسم التعليقات بالأسفل وسنقوم بمساعدتك فورًا على تخطي هذه المشكلة بسرعة قدر الإمكان.

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. Abdo F. Elbhrawy says

    في مشكلة اني بقولي rom’s network

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.