تحميل تحديث MIUI 11 لهاتف Redmi Note 7 & Note 7 Pro [شرح التثبيت]

قامت شاومي منذ بعض الوقت ببدأ إصدار تحديث MIUI 11 الرسمي المستقر لأجهزة Xiaomi/Redmi. بدأت العملاقة الصينية ببدأ تحديث هواتف Redmi K20/K20 Pro ثم هاتف Redmi 7A، والآن قد حان موعشد تحديث هاتف ريدمي نوت 7 وأيضًا نوت 7 برو إلى MIUI 11. التحديث ما زال بنظام اندرويد 9.0 للأسف وليس اندرويد 10 إذا كنت تسأل. ولكنه مع ذلك يأتي بالترقيع الأمني الأخير لشهر أكتوبر 2019، بجانب الوضع الليلي بهواتف شاومي المُنتظر طويلًا من معظم المستخدمين. لذا، بواسطة بعض التعليمات البسيطة بالأسفل يُمكنك تحميل تحديث MIUI 11 الرسمي وتثبيته على اجهزة ريدمي نوت 7 & نوت 7 برو.

تحديث MIUI 11 لهاتف ريدمي نوت 7 برو

تحديث MIUI 11 | ريدمي نوت 7 & نوت 7 برو

تحديث MIUI 11 الرسمي لهاتف شاومي نوت 7 قد بدأ في الهند، وذلك بعد نجاح إطلاقه لإصدارات K20, Redmi 7 بالإضافة إلى شاومي CC9 أو Mi 9 Lite. التحديث في الوقت الحالي ما زال لمستخدمي الهاتف في الهند فقط كما ذكرنا، وقريبًا سيصل لجميع المستخدمين حول العالم. ومع أن تحديث ميو 11 الجديد من شاومي يأتي بالعديد من المميزات والخواص الجديدة، إلا أنه ما زال ياتي بناءًا على نظام Android Pie وليس Android Q الأخير، كما أنه يأتي أيضًا مع الترقيع الأمني لأخير لشهر أكتوبر الحالي.

تحديث MIUI 11 لهاتف ريدمي نوت 7

اما بالحديث عن مميزات الإصدار الجديد، فهو يأتي مع خاصية Always On Display، خلفيات MIUI 11 الجديدة، الوضع الليلي في كافة أركان النظام، بعض التأثيرات الجديدة. وفي حالة أن التحديث الهوائي OTA لم يصل لهاتفك حتى الآن، يُمكنك إذًا أن تقوم بتحميل التحديث بنفسك وتثبيته يدويًا على هاتفك بدون إنتظار أن يأتي بشكل رسمي. تحديث MIUI 11 الرسمي لهاتف ريدمي نوت 7 برو ياتي برقم إصدار V11.0.5.0.PFHINXM أما لهاتف ريدمي نوت 7 فيأتي برقم إصدار V11.0.3.0.PFGMIXM كما ان التحديث يأتي بحجم 1.8 جيجابايت تقريبًا.

تحميل تحديث MIUI 11 لهواتف Redmi Note 7/7 Pro

مستخدمي هواتف ريدمي نوت 7 (برو) عالميًا ينتظرون تحديث ميو 11 منذ فترة طويلة، ويُسعدني أن أخبرك أنه أصبح الآن متاح للتحميل. بالطبع بإمكانك إنتظار وصول إشعار التحديث الرسمي وتحميله مثل التحديثات الرسمية المعتادة، ولكنك مع ذلك لديك فرصة أن تقوم بتحميله وتثبيته الآن علمًا بانه لن يختلف أبدًا عن ذلك التحديث الذي سيصل إلى هاتفك في الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة. وإذا أردت، قم بتحميل التحديث من الروابط المرفقة بالأسفل، ثم إتبع تعليمات تثبيته يدويًا على الهاتف:


المتطلبات الضرورية

  • قبل تنفيذ أي خطوات، يجب أن تقوم بشحن البطارية الهاتف لنسبة 60% على الأقل.
  • قم بحفظ نسخة إحتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف الداخلية، حفاظًا عليها من وقوع أي شئ خاطئ.
  • بإمكانك لاحقًا تحميل روم Fastboot وتثبيته بواسطة أداة Mi Flash Tool (ليست متوفرة حتى الآن).
  • قم بنقل ملف تحديث MIUI 11 بامتداد Zip إلى ذاكرة الهاتف الداخلية (خارج أي مجلدات).

خطوات تثبيت تحديث MIUI 11

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة "إختيار حِزمة التحديث" أو Select Update Package.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

وأخيرًا ..

يُمكنك التأكد أن التحديث قد تم تثبيته بشكل صحيح من خلال الذهاب إلى إعدادات الهاتف والتأكد من إصدار النظام الحالي. ومع ذلك، في حالة أنك قد واجهت أي صعوبات أو لم تجد أي من الخطوات المذكورة سابقًا، لا تتردد في كتابة إستفسارك باستخدام قسم التعليقات بالأسفل وسنقوم بمساعدتك فورًا على تخطي هذه المشكلة بسرعة قدر الإمكان.

رُبما تُحِب أيضًا
3 تعليقات
  1. mohamed khaled says

    مش موجود عندى اختيار حذمة التحديث

    1. Mahmoud says

      وعندي كمان مش موجود ؟!!!

  2. سليم says

    هل يوجد في النسخة لغة عربية ؟

اترك رد