أخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث MIUI 13 مع نظام اندرويد 12 لهاتف POCO X3 NFC قادم قريبًا!

تحديث MIUI 13 المستقر لهاتف بوكو اكس 3 (NFC) قد أصبح جاهزًا ومفترض أن يتم إرساله للمستخدمين قريبًا! إذا كنت لا تتذكر، جوال POCO X3 NFC يُعد ضمن أكثر هواتف شاومي شهرةً ومبيعًا نظرًا إلى سعره القليل مقارنةً بالمواصفات الممتازة التي وفّرها للمستخدمين آن ذاك. مؤخرًا، ظهر العديد من المستخدمين الذين يتساءلون حول ما إذا كانت شاومي يتقوم بتحديث الهاتف إلى واجهة مي يو آي 13 الأخيرة. إجابة سؤالك نعم، سيتم تحديث هاتفك قريبًا جدًا!

بوكو إكس 3 (NFC): تحديث MIUI 13

أعلنت شاومي عن جوال POCO X3 NFC في سبتمبر 2020 الماضي مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة MIUI 12.5. ومنذ ذلك الوقت، حصل الهاتف على تحديث واحد فقط لنظام التشغيل في أغسطس 2021 الماضي وقد كان اندرويد 11 مع نفس إصدار الواجهة وقد جاء آن ذاك بإصدار V12.5.1.0.RJGMIXM. وإن كنت تتساءل، نعم، هاتفك مؤهلًا للحصول على اندرويد 12 كآخر تحديث رئيسي له. وإن كنت تتساءل عن موعِد وصول التحديث الجديد، حسنًا، يتم اختباره الآن بينما نتحدث!

اختبار واجهة MIUI 13 بهاتف بوكو X3 NFC
مصدر الصورة: Xiaomiui

منذ ساعات، ظهر تسريب جديد على الإنترنت حول إصدار جديد من نظام التشغيل خاص بهاتف POCO X3 NFC V13.0.1.0.SJGMIXM مما يعني أن التحديث التجريبي بنسخة Closed Beta قد بدأت بالفعل ويتم اختباره الآن، وقريبًا سيتم إطلاق نسخة Stable Beta الخاصة بأعضاء برنامج Mi Pilot للإصدارات التجريبية.

موعِد وصول اندرويد 12 لهاتف POCO X3 NFC

الآن دعنا نتحدث عن الغرض الرئيسي من كتابة هذا المقال والذي يعتبر ضمن أكثر الاستفسارات التي وصلتني في الأيام السابقة، وهو متى سيتم تحديث الهاتف إلى نظام اندرويد القادم مع واجهة MIUI 13؟ إجابتي لك ستكون قريبًا جدًا، بطبيعة الحال لأن شاومي لم تقم بذِكر أي شيء بشكل رسمي حول هذا التحديث وجميع ما تحدثنا عنه بالأعلى عبارة عن مجرد تسريبات. ولكن مع ذلك، إذا أردت موعِد شبه مؤكد، فهو سيكون إذًا منتصف أغسطس 2022 القادم، على الأرجح!

على كلٍ، أنصحك بشِدة أن تقوم بوضع هذه الصفحة ضمن صفحاتك المفضلة في متصفح الإنترنت الذي تستخدمه الآن، وذلك لأننا بمجرد ظهور التحديث الرسمي سنقوم بتعديل المعلومات السابقة ووضع رابط تحميل التحديث الجديد مع شرح كيفية التثبيت بنفسك على هاتفك عبر خطوات تفصيلية مصوّرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى