لعبة ببجي الصينية 2020: PUBG Chinese v1.7.7 [شرح تثبيت ملفات APK/OBB]

يمكنك الأن تحميل النسخة الصينية من لعبة ببجي PUBG Chinese 1.7.7. فكان هناك عناء كبير بالنسبة للاعبين الصينيين الذين كانوا يلجأون قبل ذلك إلى الخوادم التي تكون اللغة الاساسية فيها هي اللغة الانجليزية لكي يتمكنوا من لعب لعبتهم المفضلة. فهذا هو الحل الوسط المؤسف لدى اللاعبين الصينيين الذي يشعرهم بالمزيد من العنصرية والسمية ضدهم. فتخيل معي يا صديقي لو كان الموقف معاكس فماذا سيكون العمل حينها؟ أي ماذا لو كان اللاعبين العرب أو المصريين مجبرين على أن يلعبوا على خوادم مقدمة باللغة الصينية؟

وقال Xiomanyc’ Smith، وهو أحد صانعي المحتوى على موقع يوتيوب، أن لعبة ببجي أصبحت فعلا اقوى العاب بطل المعركة على الهواتف الذكية والكمبيوتر أيضا. ونظرا لظهور فيروس كورونا ومكوث الكثيرون في منازلهم بالاجبار، فقد قرر سميث أن يخوض في تفاصيل كثيرة تتعلق بلعبة ببجي بشكل عام، وببجي الصينية بشكل خاص. حيث قال أن نسخة ببجي الصينية تعد فرصة ثمينة للتعرف على اصدقاء جدد من الصين ومن جميع انحاء العالم، ولاسيما وأنه يجيد اللغة الصينية (المندرين).

PUBG Chinese 1.7.7

تحميل ببجي الصينية 2020

إسم اللعبةPUBG Chinese
رقم الإصدار1.7.7
آخر تحديث8 ابريل 2020
حجم اللعبة1.9 جيجابايت
المبرمجTencent
نظام التشغيلAndroid, iOS

Download PUBG Chinese 1.7.7

لعبة ببجي الصينية فرصة جيدة للتعرف على اصدقاء جدد

تعتبر لعبة PUBG Chinese ملتقى جيد للكثير من اللاعبين المتحدثين باللغة الانجليزية مع أخرين يتحدثون الصينية. وعلى الرغم من سعي الولايات المتحدة إلى تصنيف فيروس كورونا كفيروس صيني لزيادة الكراهية ضدد دولة الصين، فإن العاب مثل ببجي تسعى دائما إلى زيادة التعاون بين الأشخاص من جميع أنحاء العالم على اختلاف ثقافاتهم ولغاتهم. فمن الممكن أن تجد في فريقك من يتحدثون الصينية وأخرون الانجليزية.

واوضح سميث أنه ذات مرة أثناء لعبة لببجي النسخة الصينية أنه تبادل عبارات الحب والود بين افراد فريقه ممن يتحدثون الصينية والانجليزية ايضا. حتى أنهم اضافوا بعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي واصبحوا اصدقاء منذ ذلك الوقت. كما قال أنه قد يصعب الامر قليلا فيما يتعلق بتكوين الصدقات إذا ما كنت تتحدث الانجليزية فقط. فمعظم الالعاب على اختلاف انواعها وتصنيفاتها تخدم هؤلاء اللاعبين الذي يتواجون في امريكا الشمالية واوروبا. لذلك يضعون اللغة الانجليزية في المقام الاول. ولكن قررت لعبة pubg أن تخدم اللاعبين في شرق اسيا وفي الصين على وجه الخصوص نظر لكثرتهم في هذه المنطقة واحضرت لهم pubg chinese.

لعبة pubg

وبالمقارنة بين العديد من الالعاب، فستجد أن اللاعبون الصينيون مظلومون في العموم. وذلك لأن الاجراءات الرقابية الصارمة التي تضعها الحكومة الصينية ضد صناع الالعاب والشركات العالمية المتخصصة في ذلك تجعل معظم هذه الشركات لا تسعى إلى ضم اللاعبين الصينيين إلى صفوف مستخدميهم. فعلى سبيل المثال، تجد أن نسخة الكمبيوتر الخاصة ببجي لم تدعم الخادم الصيني حتى هذه اللحظة. ولكن نسخة الموبايل هي التي تم اعطائها الضوء الأخضر للبدء على الخادم الصيني من قبل الحكومة الصينية. ولكنها غيرت اسمها إلى اسم “لعبة من أجل السلام أو ” Game For Peace”. وقد خففت حدة العنف في اداء اللعبة لتتناسب مع العنوان الجديد كدعوة من الحكومة الصينية لنشر السلام بين لاعبي ببجي في جميع انحاء العالم.

ولا اخفيك سرا يا صديقي. فهناك عددا من اللاعبين الذين لم يعجبهم ببجي الصينية. ولكن لا تغفل يا صديقي أنه شيء ممتع جدا عندما يتلاحم الكثير من المقاتلين في ارض المعركة بلغات مختلفة. فسوف يكون شيئا ممتعا عندما تسمع من يتحدثون باللغة الصينية وأخرون يتحدثون باللغة الانجليزية وأنت تتحدث العربية باختلاف اللهجات على حسب البلد التي تنتمي اليها. فكل هذا يضفي على اللعبة شيئا جديدا عليها اشبه بوضع زجاجة مملوءة بالماء أمام قطعة صخرية فتجد أن حجمها يزيد، وعندما تزيح الزجاجة تجد أن القطعة عادت لحجمها الطبيعي. فهذا أمر مثير حقا مثلما هو الحال في ببجي الصينية. فهنا يمكنك عزيزي القاريء أن تجد أن الحد من العنف والدماء في اللعبة شيئا رائعا. أو قد تجده شيئا سخيفا يقتل متعة اللعبة.

ببجي الصينية

مميزات كثيرة في ببجي الصينية 2020

تم اطلاق اسم جديد على ببجي في نسختها الصينية، وهي لعبة من أجل السلام كما ذكرنا في السطور السابقة. وقد تم اصدار هذه النسخة للاعبين في أسيا. ولكنها متاحة في الشرق الأوسط  واوروبا وكل أنحاء العالم مثل اي نسخة أخرى. وهي تتسم بشكل جديد غير الذي اعتادت الذي عينيك عليها من قبل. فهي اشبه بنسخة اللعبة الاأصلية التي تم اصدارها كأول اصدار لها في عام 2017. والتي اصدرتها شركة Bluehole Studio قبل أن تتولى شركة تينسنت زمام الأمور واصدار النسخ الأخيرة من هذه اللعبة.

Bluehole Studio

وقد اتسمت النسخ والتحديثات الاخيرة من اللعبة بالعنف والدماء لكي تقارب واقع المعارك المؤلم المعروف. ولكي تلبي رغبة اللاعبين الذين يحبون هذا النوع من الجرافيك لكي يغوصون في اجواء الحرب الحقيقية ويدمنون اللعبة أكثر وأكثر. ولكن قررت شركة تينست أن تقدم نسخة جديدة للعبة لكي تجني من ورائها عدة مكاسب. وأول هذه المكاسب أن تجتذب إليها هؤلاء اللاعبين الذين عزفوا عن اللعبة بعدما زادت وتيرة العنف بها. فهؤلاء اللاعبين قد أحبوا اللعبة في نسختها الأولى التي لم يكن موجودا بها هذا الكم من العنف.

والسبب الثاني الذي يختفي وراء اصدار هذا الاصدار، هو السبب الأساسي الذي من أجله تم تطوير هذا القرار. والذي جعل النسخة تسمى باسم ببجي الصينية. حيث أرادت شركة تينسينت أن تجتذب إليها نوعا جديدا من اللاعبين المهملين من معظم الالعاب العالمية على الهواتف الذكية. وهم اللاعبين الصينيين. فقد تم اهمال هؤلاء اللاعبين وهم ليسوا بالقليل بسبب الحكومة الصينية التي تضع حدودا رقابية صارمة على اي دخيل على شعبها. وبما في ذلك شركات الالعاب العالمية. وهنا قامت شركة تينسيت باستمالة الحكومة الصينية إلى صفها لكي تغزو ببجي السوق الصيني الكبير. وارتضت بتغير اسم اللعبة وهيئتها لتوافق الحكومة على اطلاقها في الصين.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.