ما هي أسباب الحظر في لعبة PUBG Mobile؟ تعرَّف عليها، ثم تجنّبها!

تعلم يا صديقي أن لعبة ببجي موبايل تعد أكثر لعبة منتشرة حاليا على الهواتف الذكية، وهذا يتضح جليا من خلال ملايين اللاعبين الذين استطاعت اللعبة استقطابهم إليها. وهذا ما دفع شركة تينسينت المالكة والمطورة للعبة أن تضع بعض الشروط والقوانين التي يجب على اللاعبين اتباعها أثناء اللعب. فلابد على أي لاعب أن يوافق على شروط الخصوصية وأمن المعلومات الخاصة بلعبة pubg mobile التي وضعتها الشركة المنتجة لكي يتمكنوا من تحميلها. لذلك وجب التنبيه على الطرق التالية التي من الممكن أن تؤدي بك إلى أن تنحى من اللعبة ويتم حظرك منها. فهيا نتعرف على طرق الحظر من لعبة ببجي موبايل من خلال السطور التالية.

أسباب حظر حساب ببجي

تكوين فريق مع لاعبين ينتمون إلى فرق أخرى

قد يتعرض اللاعبين إلى الحظر في لعبة pubg mobile إذا كانوا متواجدين في اتجاهين معاكسين في نفس الوقت. فهذا يعد بالطبع ضد قوانين المنافسة الشريفة التي تحث عليها اللعبة. فمن ضمن الطرق التي تحظرك فيها لعبة ببجي موبايل هي أن تتورط ي مثل هذه المواقف، لأن اللعبة في تلك الحالة تعتبرها جريمة. وهنا قد يتم حظر اللاعب الذي تثبت عليه هذه الجريمة لمدة قصيرة. وقد تطول هذه المدة فيما بعد إذا قام اللاعب بتكرار هذا الفعل مرات أخرى.

هل تعلم أنك تستطيع حذف حساب ببجي نهائيًا، وكأنه لم يتواجد أبدًا!

تكوين فريق مع زملاء يقومون بالغش

ومن الطرق أيضا التي تؤدي بك إلى الحظرمن لعبة ببجي موبايل هو أن تقوم باللعب أكثر من مرة مع زميل أخر يمارس الغش في اللعبة. فكثير من اللاعبون يلجئون إلى هذه الحيل الرخيصة من أجل رفع مستوى رتبتهم سريعا، ولكن هذا بالطبع تعده لعبة pubg mobile انتهاكا صارخا لقوانينها وخصوصيتها. فمن المنطقي أن أي فعل من شأنه أن ينتقص من حقوق اللاعبين الأخرين في مبدأ تكافؤ الفرص لابد ان يعود على صاحبه بالعقوبات الشديدة الصارمة. وأيضا هنا يتم حظر اللاعب صاحب هذا لفعل في ببجي موبايل لوقت قصير، ولكن هذا يعتبر انذارا شديد اللهجة من قبل اللعبة.

الترويج لمعلومات غير صحيحة أو مواقع احتيالية

إن الترويج لمعلومات غير قانونية أو مواقع الكترونية احتيالية في لعبة ببجي موبايل من شأنه أن يجبر شركة تينسنت أن تتخذ إجراءات عنيفة ضد مرتكبي هذه الأفعال. حيث أن اللعبة تحث دائما على ألا يحاول لاعبيها أن يروجو لأي مادة احتيالية أو غير قانونية. حيث قد يؤدي ذلك إلى إلغاء حساب الشخص المتورط في ذلك أو خسارة بعض أمواله التي اكتسبها من لعبة ببجي.

استخدام وسائل دفع غير موثوقة

تستخدم عملة ببجي موبايل UC لشراء الرويال باتل وجوائزه وكثير من العناصر الأخرى التابعة للعبة. وقد تتعرض عزيزي القاريء إلى الحظر إذا ما استخدمت وسائل غير شرعية للدفع من أجل أن تزيد من عملة pubg mobile. فعلى اللاعبين أن يستخدمون طرق الدفع التي تدعمها شركة تينسنت من أجل شراء الـUC. ومن الطرق الموثوقة التي تدعمها الشركة تجد: ائتمانات جوجل بلاي وPaytm للدفع من خلال الهاتف الذكي ونظام الدفع الفوري "UPI".

استخدام ترخيص غير أصلي

على اللاعبين أن يقومون بتحميل لعبة pubg mobile من خلال متجر جوجل بلاي أو آب ستور أو المتاجر الرسمية للعبة. فإذا قمت بتحميل اللعبة من مصدر غير موثوق أو غير رسمي أو بكراك غير رسمي فقد تعرض نفسك للحظر من لعبة ببجي موبايل. وقد أوضحت شركة تينسينت أنه سيتم فرض عقوبات الحظر وغيرها على حسابك حتى وإن تم اختراقه أو فقدت السيطرة عليه، ففي هذه الأحوال إذا تم انتهاك أي قانون أو شرط من شروط اللعبة فسوف يتم حظر حسابك أو قفله نهائيا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.