تحديث Realme UI 1.0 (نظام Android 10) لهاتف Realme XT [رسمي، شرح التثبيت]

بعدما كان يبدو ان ريلمي ستقوم بتأخير تحديث اندرويد 10 لهاتف ريلمي XT، الإصدار المستقر قد تم إطلاقه أخيرًا بجانب واجهة Realme UI المخصصة وذلك بدءًا من دولة الهند، وقريبًا جميع دول العالم. الغريب، ان التحديث تم إطلاقه لبعض المستخدمين بإصدار  ColorOS 7، ثم بعد ذلك لاحقًا تم سحبه، او إيقافه، ثم مرة أخرى تم إطلاقه على هيئة Realme UI 1.0! ولكن على كلٍ، الوضع في الوقت الحالي أصبح مستقر خصوصًا بعد إطلاق تحديث Android 10 لهاتف Realme 3 Pro، هاتف XT حصل على الإصدار الجديد بعده بساعات.

تحديث ColorOS 7 لهاتف Realme XT

هاتف ريلمي XT | تحديث اندرويد 10

الأمس، وعدت ريلمي مستخدميها بغطلاق التحديث الأخير لكلا هاتفي 3 برو وكذلك XT بدءًا من اليوم. ولكن عندما بدأ التحديث في الظهور لبعض مستخدمي ريلمي 3 برو، التحديث الخاص بالهاتف الآخر لم يكن ظاهرًا على الإطلاق. في الواقع أنه فجأة كان يبدو ان الشركة تنوي تأخير التحديث لبعض الوقت عندما تحدّث حساب ريلمي الرسمي على بعض منصّات التواصل الإجتماعي ومنها تويتر. وتغيّر الحال من أنه سيتم إطلاقه للمستخدمين اليوم بشكل مؤكد، إلى عبارات أخرى مثل قريبًا جدًا، او تابعوا التحديث في الأيام القليلة القادمة!

تحديث اندرويد 10 ريلمي XT

ولكن يبدو أن الشركة كانت تأخذ فترة راحة فقط بعد إطلاق نفس الإصدار لهاتف ريلمي 3 برو قبلها بساعات، ومنذ ساعات قد بدأت بالفعل في استكمال إرسال التحديث لمستخدمي Realme XT ولكن هذه المرة بإصدار Realme UI المخصص وليس ColorOS. ليس هناك أي تصريح رسمي بالتحديث الجديد من الشركة للهاتف مثلما رأينا مع التقرير المفصل بهاتف Realme 3 Pro، إلا أننا لدينا عِدة تأكيدات من الكثير من المستخدمين الذي قد بدأوا في الحصول على التحديث منذ ساعات.

اندرويد 10 ريلمي XT

تحديث النظام الجديد الذي وصل لمستخدمي ريلمي XT جاء برقم إصدار RMX1921_11_C.01 كما أنه يأتي بحجم 3.52 جيجابايت تقريبًا. النظام جاء بالكثير من الخواص الجديدة وتتضمن: واجهة Realme UI الجديدة، إمكانية إلتقاط صورة للشاشة بثلاثة أصابع، إمكانية تشغيل الوضع الليلي للنظام بالكامل، والعديد من الخواص التي ستتمكن من تجربتها بمجرد تثبيت التحديث.

تحميل تحديث Realme UI 1.0 لهاتف Realme XT

إصدار الهاتفRMX1851
واجهة المستخدمRealme UI 1.0
رقم الإصدارRMX1921_11_C.01
إصدار النظامAndroid 10
حجم التحديث الرسمي3.52 جيجابايت
التصحيح الأمني1 يناير 2020
تاريخ الإصدارالسبت 1 فبراير 2020

رغم أنه إصدار رسمي ومستقر حسب ادعاء الكثير من المستخدمين الذي تلقّوه، إلا ان معظمهم كانوا ضمن المستخدمين الذي قاموا بالتسجيل في برنامج Realme UI التجريبي الذي تم إطلاقه منذ أيام، وربما تكون مجرد دفعة أولى وسيتم إطلاقه لكافة المستخدمين الآخرين في غضون الأيام القليلة القادمة. ولكن على كل حال، بإمكانك تحميل النظام من الرابط التالي:

RMX1921EX_11_OTA_1010.Ozip

ملحوظة هامة: تم تحديث روابط تحميل اندرويد 10 الرسمي لهاتف ريلمي XT بسبب مشكلة عدم استكمال التحميل التي واجهت العديد من المستخدمين. لذا، فقط قم بتجربة التحميل من الرابط الجديد، علمًا بأنه إصدار جديد بواسطة Realme.

المتطلبات الضرورية

خطوات تحديث ريلمي XT إلى اندرويد 10

  1. قم بنقل ملف الروم (RMX1921_11_OTA.ozip) إلى المسار الرئيسي لذاكرة الهاتف التخزينية (خارج أي مجلدات).
    تثبيت تحديث رسمي على هاتف ريلمي
  2. الآن قم بإغلاق الهاتف تمامًا.
  3. بينما الهاتف مغلق، قم بالضغط على ازرار Power + Volume down لإعادة تشغيل الهاتف بداخل وضع الريكفري الرسمي.
  4. قم باختيار اللغة (اللغة الإنجليزية) ثم أكمل للخطوة التالية.
  5. في قائمة الريكفري، إذهب إلى خيار Install from Storage Device، ثم توجّه إلى مكان تواجد ملف التحديث الرسمي وقم باختياره.
    تثبيت تحديث رسمي على هاتف ريلمي
  6. الآن سيبدأ تثبيت نظام Android 10 على هاتف Realme XT، إنتظر حتى يكتمل إلى 100%.
  7. بمجرد إنتهاء التثبيت قم باختيار Reboot.
    تثبيت تحديث رسمي على هاتف ريلمي

الآن أنت نجحت في تفليش تحديث Android 10 على ريلمي إكس تي. وبمجرد أن ينتهي الهاتف من إعادة التشغيل، يُمكنك الآن استكشاف نظام اندرويد الجديد بجانب إصدار Realme UI الجديد كليًا أيضًا من ريلمي. وفي حالة أن لديك أي إستفسار أو كانت هناك خطوة غير مفهومة ضمن الخطوات السابقة، سنكون سعداء برد عليك، فقط أترك تعليق بالأسفل.

رُبما تُحِب أيضًا
4 تعليقات
  1. Ahmed says

    برجاء تحديث الرابط

  2. محمد says

    بلد ما ادوس repoortاختارت okودلوقتي الجهاز بي فتح علي شعار ريلمي ويعمل ريستارت اعمل ايه ابجهاز مش راضي يشتغل

  3. ‪Eslam says

    انا حدثت الجيهاذ عادي لو مسحت الملف بتاع التحديث بعد التحديث ؟؟؟

  4. فؤاد says

    اصبحت مدة تحمل البطارية 5 ساعات من الاستعمال المتواصل بينما كان يدوم لمدة ثمانية ساعات من الاستعمال المتواصل هل هناك حل عن طريق تحديث جديد ام ماذا لأن هذا مشكل عويص جدا وشكرا المرجو الرد بأقرب وقت

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.