تحديث Android 10 (إصدار MIUI 11.0.1) لهاتف Redmi K20 [رسمي، شرح التثبيت]

مثل جميع مصنعي الهواتف الذكية في الوقت الحالي، قامت شاومي بصبّ كامل تركيزها على عملية تحديث هواتفها الذكية إلى نظام اندرويد 10 الأخير والذي ظهر للمرة الأولى بشهر سبتمبر 2019 الماضي. على سبيل المثال، الإصدار العالمي من هاتف Mi 9T قد تلقّى تحديث Android 10 بجانب التصحيح الامني لشهر ديسمبر 2019 منذ يومين (وهو نفسه ريدمي K20 في بعض الأسواق).

تحديث اندرويد 10 لهاتف Mi 9T
تحديث Android 10 لهاتف Mi 9T (الإصدار العالمي)

وليس ذلك فقط، مستخدمي Redmi K20 & K20 Pro الصين قد تلقوا نفس التحديث بالفعل وذلك منذ شهر ديسمبر الماضي. حسنًا، الأوضاع على وشك التغيير الآن وذلك لأن مستخدمي هاتفي K20 وكذلك Mi 9T أصبحوا الآن ينتظرون وصول إشعار جديد بتحديث اندرويد 10 في أي وقت كون أنه قد تم إطلاقه رسميًا بدءًا من اليوم لمستخدمي النسخة العالمية في الهند، وقريبًا بكافة المناطق الأخرى حول العالم.

هاتف Redmi K20 | تحديث اندرويد 10

تحديث Android Q الجديد لهاتف ريدمي K20 ياتي بالعديد من الخواص الجديدة بجانب عِدة تحسينات ملحوظة للنظام مثل تغيير موضع أيقونة تطبيق الدفع الإلكتروني، حل مشكلة تشابك او تداخل صور لطقات الشاشة الطويلة (Scroll Screenshot)، وبعض الأخطاء الأخرى التي أصلحها التحديث الاخير. كما انه ياتي بالطبع بكافة الخواص الأساسية بنظام اندرويد 10 بجانب واجهة MIUI 11 المخصصة من شاومي. التحديث ياتي برقم إصدار V11.0.1.0.QFJINXM كما انه يعني بحجم 2.2 جيجابايت تقريبًا. وإليكم تاليًا سجل التغييرات الكامل للنظام الجديد:

تحديث اندرويد 10 لهاتف ريدمي K20 | ما هو الجديد

تحديث اندرويد 10 لهاتف ريدمي K20

  • النظام
    • واجهة MIUI 11 المستقرة بجانب نظام Android 10 الأخير
    • تم تحديث الترقيع الأمني لشهر ديسمبر 2019
    • تم تحديث خواص الخصوصية والأمان في النظام
  • شاشة القفل، شريط المهام، نافذة الإشعارات
    • تم إصلاح خطأ: غير قادر على فتح نافذة الإشعارت في خاصية Second space.
  • الخصوصية والامان
    • تم تصحيح بعض الأخطاء وتحسين عمليات الدفع الآمن (خاصة بمستخدمي الهاتف في الهند)
  • تحديثات أخرى
    • تم إصلاح مشكلة تشابك، او تراكب الصورة الناتجة من خاصية لقطة الشاشة الطويلة (سكرين شوت) في الهاتف

تحميل تحديث اندرويد 10 لهاتف K20

التحديث الرسمي المستقر في الوقت الحالي أصبح متاح بالفعل لمستخدمي الهاتف في الهند. الإشعار الذي وصل للمستخدمين كان عبارة عن تحديث OTA هوائي والذي مفترض ان يصل إلى هاتفك (حتى إذا كنت بمنطقة مختلفة) في الأيام القليلة القادمة، ولكنك مع ذلك غير مضطر إلى الإنتظار حتى يصلك التحديث الجديد وبإمكانك تحميله من رابط التحميل المرفق بالأسفل ثم تثبيته على هاتفك يدويًا إذا أردت ذلك. بجانب نظام اندرويد الاخير ستحصل على احدث ترقيع امني أيضًا، قم بتحميله من الرابط التالي:

إسم الهاتفRedmi K20  – davinci
نوع التحديثIndia Stable
إصدار الواجهةMIUI V11.0.1.0.QFJINXM
إصدار النظامAndroid 10
حجم التحديث الرسمي2.2 جيجابايت
التصحيح الأمني1 ديسمبر 2019
تاريخ الإصدار25 ديسمبر 2019

ويُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي وسيتم تثبيتها من داخل إعدادات الهاتف:

miui_DAVINCIININGlobal_V11.0.1.0.QFJINXM_496d514f17_10.0.zip

ملحوظة هامة: حتى تستطيع تثبيت التحديث الذي قمت بتحميله عبر إعدادات الهاتف كالمعتاد، يجب أن تقوم أولًا بإضافة معلومات حساب شاومي الخاصة بك بداخل الهاتف، بجانب التأكد أنك قد قمت من قبل بالإنضمام لبرنامج شاومي للإصدارات التجريبي. ورغم هذا الإصدار مستقر تمامًا وليس تجريبي، ولكن تثبيته من داخل الإعدادات بتطلب ان تقوم بفعل ذلك أولًا. ومع ذلك، يُمكنك تخطي هذه العملية كليًا وتثبيت النظام الجديد مباشرةً إذا كان هاتفك يحتوي على ريكفري TWRP بهاتف K20.

تثبيت تحديث MIUI 11 (الرسمي من داخل الإعدادات)

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “إختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا تمامًا! الآن فقط يثمكنك اكتشاف والإستمتاع بنظام اندرويد 10 الجديد على هاتف ريدمي K20. وإذا كانت لديك أي إستفسارات، او كانت أي خطوة غير مفهومة في خطوات التحديث، فقط قم بترك تعليق بما تريده وسنقوم بالرد عليك بسرعة قدر الإمكان.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.