تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث اندرويد 12 “MIUI 13” لهاتف Redmi Note 11s أصبح متاح للتثبيت الآن

تبذل شاومي في الفترة الأخيرة جهدًا ملحوظًا حتى تتمكن من إرسال تحديث MIUI 13 لجميع أجهزتها المؤهلة للنظام الأخير وذلك قبل أن تبدأ في التركيز على تحديثات MIUI 14 القادمة لهواتفها في بدايات عام 2023 القادم. وبعد أن قامت منذ ساعات بإرسال التحديث الأخير لهاتف POCO X3 NFC، وبعد عِدة أشهر من تحديث هاتف آخر من نفس السلسلة وهو ريدمي نوت 11، قامت الشركة الصينية أخيرًا ببدء إرسال تحديث اندرويد 12 لهاتف Redmi Note 11s بنسخة مستقرة “Stable Beta” لمستخدمي النسخة العالمية منه. لذا، هل أنت مستخدم للهاتف وتريد تجربة التحديث الجديد؟ انظر إذًا ما نحن بصدد قوله بالأسفل!

ريدمي نوت 11s (اندرويد 12)

Android 12 update

إذا كنت لا تتذكر، أعلنت شاومي عن جوال Redmi Note 11s في بدايات العام الحالي مع نظام تشغيل اندرويد 11 من الصندوق والذي كان آن ذاك يأتي بجانب واجهة MIUI 13، لذلك كانت مسألة وقت فقط حتى يحصل الهاتف على إصداره الرئيسي الأول لنظام التشغيل، وهو اندرويد 12. وطبقًا لعِدة تقارير ظهرت مؤخرًا، قامت الشركة أخيرًا بإرسال التحديث الرسمي لمستخدمي الإصدارات العالمية منه.

تحديث اندرويد 12 لهاتف ريدمي نوت 11 اس قد بدء في الوصول للمستخدمين برقم إصدار V13.0.5.0.SKEMIXM كما أنه قد جاء بحجم 2.8 جيجابايت، وقد جاء مع واجهة MIUI 13 بجانب النظام الأخير، بطبيعة الحال لأنها أحدث نسخة مستقرة من واجهة شاومي حتى الآن، كما أنك ستحصل على التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2022 الأخير. ورغم أننا لا نعرف سجل التغييرات الرسمي حتى الآن، إلا أن التحديث جاء مع جميع الخواص الأساسي لنظام تشغيل اندرويد 12 مع بعض التحسينات الطفيفة للاستقرار وتجربة الاستخدام.

تحميل اندرويد 12 لهاتف Redmi Note 11s

يُمكنك تحميل تحديث MIUI 13 الرسمي لهاتفك بواسطة التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. ومن الجهة الأخرى، يُمكنك تحميل الروم المستقر الآن وتثبيته على الهاتف من الرابط المرفق تاليًا.

اسم الهاتف Redmi Note 11 – fleur
نوع الروم Recovery
نوع التحديث مستقر (Stable Beta)
إصدار الواجهة MIUI 13 – V13.0.5.0.SKEMIXM
إصدار النظام اندرويد 12
حجم التحديث 2.72 جيجابايت
التصحيح الأمني يونيو 2022
يُمكنك تحميل التحديث لهاتف ريدمي نوت 11s من الرابط التالي V13.0.5.0.SKEMIXM_12.0.zip.

رغم أننا نتحدث هنا عن إصدار مستقر نعم، ولكن هذا التحديث مع ذلك موجّه فقط لأعضاء برنامج Mi Pilot لإصدارات MIUI التجريبية، أي أن هذه النسخة ما زالت في طور Stable Beta (ما قبل المستقرة مباشرةً) وذلك بتجربتها لواسطة أعضاء البرنامج التجريبي وإبلاغ المطورين أنها تخلو من أي أخطاء. هنالك طريقة تستطيع من خلالها تثبيت نسخة Stable Beta وذلك عبر اتباع خطوات الانضمام إلى برنامج Mi Pilot للتحديثات التجريبية، ولكننا مع ذلك ننصح بشِدة قبل تنفيذ أي خطوات أن تقوم بحِفظ نسخة احتياطية من ملفاتك أولًا وذلك تحسبًا لوقوع أي شيء خاطئ.

تعليق واحد

  1. بعد التحديث miui 13 بدأت مشكله في بث نقطة الاتصال المحمولة حيث تتوقف الأجهزة المتصلة بجهاز ريدمي نوت ١١ س عن الاتصال بالانترنت مع بقاء اتصالها بنقطة الاتصال مع العلم أن محدد البيانات الخاص بالجهاز غير مفعلة ما الحل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى