تحديث اندرويد 10 لهاتف Redmi Note 7 Pro إصدار MIUI 11 [صيني شرح التثبيت]

بسبب مشكلة فيروس كورونا الذي ظهر مؤخرًا في عِدة مناطق حول العالم بدءًا من الصين، جميع تحديثات اندرويد الرسمية خصوصًا لأجهزة الشركات الصينية قد تم تأخيرها منذ نهاية 2019 وحتى الآن. ولكن في الأيام القليلة السابقة، رأينا أن شاومي قد عادت مرة أخرى للإهتمام بعملية تحديث هواتفها الذكية وذلك بدءًا من تحديث Redmi Note 8 Pro. والآن، قد بدأت الشركة بالإهتمام بهواتفها الأقدم في إصدار نظام اندرويد 10، واليوم أصبح تحديث Android 10 لهاتف ريدمي نوت 7 برو (التجريبي الصيني) متاح للتحميل والتثبيت من الأسفل، بواسطة تنفيذ بعض الخطوات البسيطة.

ريدمي نوت 7 | اندرويد 10

بعد أن نجحت الشركة الصينية في إطلاق تحديث النظام الآخر لهواتف Mi 9 Lite وكذلك Mi A3، الآن حان دور هاتف ريدمي نوت 7 في الحصول على أحدث إصدار من نظام اندرويد والذي قد جاء العام الماضي مع نظام Android Pie من الصندوق، ومفترض أيضًا أن يحصل على تحديث اندرويد 11 بعد إطلاقه في مرحلةٍ ما أثناء 2021. الوقت الحالي، التحديث موجّه فقط لمستخدمي الهاتف في الصين (نسخة Redmi Note 7 Pro)، لذلك إذا كنت خارج الصين ستحتاج إذًا إلى تحميل النظام يدويًا ثم تثبيته على الهاتف بواسطة بعض الخطوات المحددة. لحسن الحظ، الروم الرسمي أصبح الآن متاح للتحميل. لذا، إذا كنت لا تريد الإنتظار لأي وقت إضافي، قم إذًا بتحميل التحديث الجديد من الأسفل ثم اتجه إلى خطوات تثبيته بعد ذلك.

تحديث Android 10 لهاتف Redmi Note 7 يأتي بالطبع بجانب الإصدار الأحدث من واجهة MIUI 11 المخصصة من شاومي والتي في الأساس تحتوي على بعض الخواص المقتبسة من نظام اندرويد الأخير مثل الوضع الليلي للنظام، خواص Mi Ai للذكاء الإصطناعي، وضع توفير الطاقة الفائق، تصميم جديد لقائمة إعدادات النظام، تغيير تصميم شعار MIUI. وأضِف لما سبق، التحديث الأخير يأتي كذلك بجانب كافة المميزات الجديدة لنظام اندرويد 10 الرسمي. التحديث الجديد يأتي برقم إصدار 20.3.4 كما أنه 2.07 جيجابايت تقريبًا.

تحميل تحديث اندرويد 10 لهاتف Redmi Note 7

بما أننا نتحدث عن تحديث رسمي صيني، إذا قررت أنك تريد تجربة روم Android 10 التي نتحدث عنها اليوم، ستحتاج إذًا إلى تثبيت خدمات Google بشكل منفصل من خلال (حِزمة GApps أو حِزمة BiTGApps) وهو ما سيتطلب فتح البوتلودر أولًا ثم تثبيت ريكفري معدل، ومن ثم يكون لديك القدرة على تثبيت ملفات ZIP الخارجية. بطريقة أخرى، يُمكنك أيضًا تثبيت خدمات جوجل الرسمية بنفس الخطوات التي يُمكنك الحصول عليها على هواتف هواوي الصينية أو تلك التي تفتقر لهذه الخدمات، ولكنها مع ذلك خطوة غير مجرّبة على أجهزة أخرى بخلاف هواوي أو هونر. لذا، قم بتحميل التحديث الرسمي من الرابط التالي:

إسم الهاتفVIOLET
نوع التحديثChina Stable
إصدار الواجهة20.3.4
إصدار النظامAndroid 10
حجم التحديث2.3 جيجابايت
التصحيح الأمني1 فبراير 2020
تاريخ الإصدارالخميس 5 مارس 2020

ويُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي:

miui_VIOLET_20.3.4_472252b640_10.0.zipM

مرة أخرى، يجب أن تعلم أن رابط التحديث السابق موجّه في الأساس للمستخدم الصيني، وهذه ليست النسخة العالمية من نظام اندرويد 10 لهاتف Redmi Note 7. سنقوم بتحديث هذا الرابط بمجرد توفر النسخة المستقرة للدول العربية.

تثبيت تحديث MIUI 11 (الرسمي من داخل الإعدادات)

يُمكنك الذهاب إلى شرح تثبيت نظام المصنع على هاتف شاومي وهناك ستجد خطوات مفصّلة بدقة عن عِدة طرق مختلفة لتثبيت النظام الجديد، او يُمكنك ببساطة إتباع الخطوات المذكورة تاليًا.

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “إختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
    • في حالة انك لم ترى هذا الخيار، ببساطة قم بالنقر على شعار MIUI لـ 10 نقرات متتالية، ثم بعد ذلك سيظهر الخيار.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا تمامًا! الآن فقط يُمكنك اكتشاف والإستمتاع بنظام اندرويد 10 الجديد على هاتف Redmi Note 7. وإذا كانت لديك أي إستفسارات، او كانت أي خطوة غير مفهومة في خطوات التحديث، فقط قم بترك تعليق بما تريده وسنقوم بالرد عليك بسرعة قدر الإمكان.

الخاتمة

عندما يقوم الهاتف بالإقلاع داخل النظام مرة أخرى، ستجد أنه يعمل الآن بنظام Android 10 الجديد كليًا. لذلك، يُمكنك الآن بدأ خطوات إعداد النظام الجديد على الهاتف للمرة الأولى كما يلائمك.  يُمكنك أيضًا التأكد أن التحديث قد تم تثبيته بشكل صحيح من خلال الذهاب إلى إعدادات الهاتف والتأكد من إصدار النظام الحالي. الآن يُمكنك أخيرًا الإستمتاع بخواص الذكاء الإصطناعي وكذلك المميزات والأشياء الجديدة الأخرى التي ستجدها فقط بنظام اندرويد 10.

Content Protection by DMCA.com
رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. walid says

    من فضلكم تحديث مستقر ويدعم اللغة العربية يوجد بيه خدمات ڨوڨل لاني لاني لأحب هده الامور مثل حمل خدمات ڨوڨل وشكر

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.