اندرويد 14.0تحديثات النظام الرسمية

تحديث اندرويد 14 يصل لهاتف Galaxy A24 مع One UI 6 (شرح التحميل والتثبيت)

سامسونج لم تدّخر جهدًا في سرعة إرسال اندرويد 14 لهواتف المؤهلة، وعلى مرّ الفترة القليلة الماضية أطلقت الشركة تحديث One UI 6 للعديد من أجهزتها الذكية سواء الرائدة مثل سلسلة Galaxy S21 أو حتى المتوسطة والمنخفضة وآخرها كان Galaxy A14. والآن، أضافت الشركة الكورية هاتف جديد لقائمة أجهزتها التي تم تحديثها إلى النظام الأخير وهو الهاتف الشهير جالكسي A24.

لذا، إن كنت مستخدم للهاتف ونتنظر وصول التحديث الجديد، فقد انتهى الانتظار إذًا وبإمكانك تحميل التحديث الرسمي وتثبيته على هاتفك بنفسك الآن، فقط تابع معنا ما سنقوله تاليًا!

جالكسي A24 (اندرويد 14)

مستخدمي هاتف Galaxy A24 النسخة العالمية بإصدار SM-A245F قد بدأوا اليوم في الحصول على تحديث اندرويد 14 المستقر مع واجهة One UI 6 برقم إصدار A245FXXU3BWK3 والذي قد جاء بحجم 5.8 جيجابايت، وقد جاء كذلك مصاحبًا للتصحيح الأمني الأخير لشهر نوفمبر 2023.

نظام اندرويد 14 لهاتف جالكسي A24

وإذا كنت لا تتذكر، قدمت لنا سامسونج جوال جالكسي A24 في إبريل 2023 الماضي في الفئة المتوسطة وقد جاء آن ذاك مع نظام تشغيل اندرويد 13 بجانب واجهة One UI 5 من الصندوق. لذا، نظام اندرويد 14 مع One UI 6 هو أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل يصل لمستخدمي الهاتف. ولا تتعجّب كذلك حجم التحديث الجديد، لأن هذه الحِزمة تحتوي بداخلها على إصدار جديد من نظام التشغيل مع نسخة جديدة كذلك من واجهة المستخدم، لذلك تأكد أن لديك اتصال إنترنت مستقر مع سرعة تحميل مناسبة بالإضافة إلى سعة تخزينية كافية قبل بدء خطوات تحميل التحديث على الهاتف.

أثناء كتابة هذه السطور، تحديث One UI 6 لهاتف Samsung Galaxy A24 يصل حاليًا للعديد من مستخدمي النسخة العالمية منها في عِدة بلدان ومنها الإمارات العربية المتحدة، السعودية، مصر، باكستان، العراق المغرب، وليبيا. وإن كنت مقيمًا في دولة مختلفة، فلا تقلق إذًا لأنه سيصلك قريبًا وهذا شيء معتاد من سامسونج في مثل هذه التحديثات، لا يحصل عليها الجميع في نفس الوقت، بل يتم إرسالها تباعًا لمنطقة تلو الأخرى.

One UI 6 for Galaxy A24

أما بالحديث عن التغييرات التي ستطرأ على الهاتف بعد التحديث، فبجانب الخصائص الأساسية لنظام اندرويد 14، جاءت واجهة One UI 6 للاهتمام بشكل أساسي بقدرات وخيارات التخصيص الإضافية خاصةً في شاشة القفل وإمكانية اختيار خطوط جديدة بأحجام مختلفة مع بعض التصميمات الإضافية للإيموجي (الوجوه التعبيرية) وقسم مخصص كامل لإعدادات وخيارات البطارية مع تصميم جديد لمشغِّل الوسائط سواء في في قسم الإشعارات أو شاشة القفل.

تحميل تحديث One UI 6 لهاتف Galaxy A14

إن كنت مستخدم لهاتف Galaxy A24 وتقيم حاليًا في أحد الدول العربية التي حصلت عليه رسميًا، فعلى الأرجح إذًا أن هناك تحديث جديد متوفر لهاتفك، وكل ما عليك فعله هنا هو الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > قم اضغط على خيار تنزيل وتثبيت.

أما إن كنت مقيم في منطقة أخرى ولا تريد الانتظار لأي وقت إضافي، فهنالك طريقة إذًا حتى تتمكن من تحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا بنفسك على هاتفك باتباع التعليمات القادمة:

  1. احفظ نسخة احتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف.
  2. حمِّل تعريف USB الملائم لهاتفك.
  3. حمِّل أداة Frija (اعرف كيفية التثبيت والحصول على التحديث الرسمي من نفس الصفحة).
  4. حمِّل أداة Odin.
  5. الآن اذهب إلى خطوات تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج.

تحميل تحديث One UI 6 لهاتف جالكسي A24

إلى هنا وانتهينا! الآن أنت نجحت في تحديث هاتفك من سامسونج إلى النظام الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى