اندرويد 14.0تحديثات النظام الرسمية

تحديث اندرويد 14 مع One UI 6 يصل إلى سلسلة GALAXY S21 – شرح التحميل والتثبيت

سامسونج كانت نشيطة جدًا في إرسال تحديث اندرويد 14 المستقر مع واجهة One UI 6 إلى هواتفها المؤهلة وذلك خلال الأيام القليلة السابقة بعد أن نجحت في تحديث هواتفها الرائدة الأخيرة بعام 2023. هنالك العديد من هواتف الشركة الكورية التي قد حصل مستخدميها بالفعل على التحديث الأخير وتتضمن: جالكسي M53جالكسي A34جالكسي A54 – وذلك بالإضافة إلى سلسلة S22 من العام الماضي.

والآن، حان موعِد حصول مستخدمي هواتف سامسونج الأقدم على النظام الأخير، والآن أصبح بإمكانك كمستخدم لهاتف Samsung Galaxy S21 أو أحد أشقّائه أن تحصل على نظام اندرويد 14 الأخير بنسخة مستقرة على هاتفك. كيف تفعل ذلك؟ فقط تابع معنا ما سنقوله تاليًا!

جالكسي S21/+/ألترا (اندرويد 14)

أثناء الشهرين الماضيين، استمرت سلسلة هواتف S21 كاملةً في الحصول على تحديثات متكررة ضمن برنامج One UI التجريبي، والآن حصل مستخدميهم أخيرًا على النسخة المستقرة من نظام اندرويد 14 مع واجهة One UI 6.

تحديث اندرويد 14 النهائي الذي أصبح متوافر الآن للهواتف التالية:

  • هاتف Galaxy S21
  • هاتف Galaxy S21+
  • هاتف Galaxy S21 Ultra

قد بدأ بالفعل في الوصول للمستخدمين منذ ساعات برقم إصدار G99xBXXU9FWK2 كما أنه قد جاء بحجم 7.8 جيجابايت، وقد جاء كذلك مع التصحيح الأمني لشهر نوفمبر 2023 بواسطة Google. تحديث One UI 6 لهواتف جالكسي S21 قد بدأ في الوصول لمستخدميهم في أوروبا فقط حتى الآن بدءً من سويسرا، وقريبًا سيكون متوفر لجميع المناطق الأخرة تباعًا كما نعتاد مع مثل هذه التحديثات الرئيسية بهواتف سامسونج.

نظام اندرويد 14 لهاتف جالكسي S21

لذا، إن كنت مستخدم حالي لهاتف Galaxy S21 أو نسخة بلس، أو ألترا وتعيش حاليًا في أوروبا، فيُمكك البدء إذًا في التأكد إذا ما كان هاتفك مؤهلًا لترقية نظام التشغيل الآن بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > ثم تحديثات النظام والضغط على زر تنزيل وتثبيت. أما إن لم تجد أن هناك تحديث جديد، فبإمكانك إذًا تنزيله يدويًا من خوادم سامسونج مباشرةً وتثبيته بنفسك على هاتفك عبر اتباع تعليمات الفقرة التالية.

تحميل تحديث One UI 6 لهاتف Galaxy S21/+/Ultra

  1. احفظ نسخة احتياطية من محتوياتك ذاكرة هاتفك.
  2. حمِّل أداة Frija – من نفس الصفحة اعرف كيفية تنزيل روم سامسونج الرسمي الأخير لهاتفك.
  3. بعد تحميل التحديث الأخير، اذهب إلى خطوات تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج.

تنزيل نظام اندرويد 14 على هواتف سامسونج جالكسي إس 21 بلس ألترا

وأخيرًا، أصبح الآن هاتفك مع أحدث نظام تشغيل وهو اندرويد 14، بجانب واجهة One UI 6 وهي الأحدث أيضًا من سامسونج. هل كنت قادرًا على اتباع جميع التعليمات؟ ما هي الطريقة التي قمت عبرها بتحديث هاتفك هل هي الخطوات المعتادة من إعدادات الهاتف أو الطريقة اليدوية؟ تواصل معنا عبر قسم التعليقات إذا ما واجهت أي مشكلات أو أخطاء أثناء تحديث الهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى