تحديث اندرويد 14 لهاتف Galaxy A33 5G (مع One UI 6) متاح للتحميل الآن

منذ بداية نوفمبر الماضي، لم تدّخر سامسونج جهدًا في محاولة إرسال تحديث اندرويد 14 المستقر مع واجهة One UI 6 لهواتفها المؤهلة سواء كانت الرائدة، المتوسطة، أو حتى المنخفضة. والآن، حصل مستخدمي جوال جالكسي A33 أخيرًا على النسخة المستقرة من نظام اندرويد الأخير وكذلك إصدار One UI الأحدث من الشركة. وإذا كنت مستخدم حالي للهاتف وتنتظر وصول التحديث الجديد إلى هاتفك، فقد أصبح بإمكانك إذًا تحميله فورًا وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك باتباع بعض التعليمات البسيطة.

لذا، هل أنت متحمِّس؟ دعنا نبدأ إذًا!

جالكسي A33 (اندرويد 14)

شاركت سامسونج منذ فترة مع المستخدمين قائمة هواتفها المفترض أن تحصل على تحديث One UI 6 خلال شهر ديسمبر الحالي، القائمة كبيرة جدًا وكان بينها هاتف Galaxy A33. وإذا كنت لا تعرف، الهاتف قد تم الإعلان عنه في بدايات عام 2022 الماضي مع نظام تشغيل اندرويد 12 من الصندوق، ثم أثناء العام الحالي حصل على تحديث اندرويد 13 – والآن حصل أخيرًا على تحديث اندرويد 14 والذي يُعد ثاني تحديث رئيسي لنظام التشغيل يصل لمستخدميه.

التحديث في الوقت الحالي قد بدأ في الوصول لمستخدمي موبايل Samsung Galaxy A33 (نسخة 5G) بإصدار مستقر في أوروبا برقم إصدار A336BXXU7DWK6. والمفترض أن يكون متوفر قريبًا لبقية دول العالم، علمًا أن النظام الأخير للهاتف قد جاء مع التصحيح الأمني الأخير لشهر نوفمبر 2023 كما أنه قد جاء بحجم 2.2 جيجابايت تقريبًا.

Samsung Galaxy A33 Android 14 Update

أما إن كنت تتساءل عن التغييرات، فلم يتوفر لنا حتى الآن رؤية سجل الترقيات الجديدة، ولكنها مع ذلك لن تختلف كثيرًا عن هواتف سامسونج الأخرى التي حصلت على One UI 6 وبعض النِقاط الرئيسية منها تتضمن تصميم جديد لنافذة الإعدادات السريعة، مشغِّل وسائط جديد من الإشعارات وشاشة القفل مباشرةً، الكثير من خيارات التخصيص الإضافية سواء على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل، إعدادات جديدة للتحكم في استهلاك البطارية للطاقة، خطوط جديدة للاختيار بينها، والكثير من التحديثات الأخرى.

تحميل تحديث One UI 6 لهاتف Galaxy A33

إن كنت مستخدم لهاتف Galaxy A33 وتقيم حاليًا في أوروبا، فعلى الأرجح إذًا أن هناك تحديث جديد متوفر لهاتفك، وكل ما عليك فعله هنا هو الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > قم اضغط على خيار تنزيل وتثبيت.

أما إن كنت مقيم في منطقة أخرى ولا تريد الانتظار لأي وقت إضافي، فهنالك طريقة إذًا حتى تتمكن من تحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا بنفسك على هاتفك باتباع التعليمات القادمة:

  1. احفظ نسخة احتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف.
  2. حمِّل تعريف USB الملائم لهاتفك.
  3. حمِّل أداة Frija (اعرف كيفية التثبيت والحصول على التحديث الرسمي من نفس الصفحة).
  4. حمِّل أداة Odin.
  5. الآن اذهب إلى خطوات تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج.

تحديث جالكسي A33 إلى اندرويد 14

إلى هنا وانتهينا! الآن أنت نجحت في تحديث هاتفك من سامسونج إلى النظام الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى