تحديث Android 10 (إصدار One UI 2.0) لهاتف Galaxy M10s [شرح التثبيت]

تمتلك الشركة الكورية سامسونج قاعدة ضخمة جدًا من هواتف اندرويد للفئة المتوسطة، خاصةً بعد أن قامت الشركة منذ بداية 2020 بإطلاق الكثير من الهواتف الجديدة من سلسلة Galaxy A وأيضًا Galaxy M وقد حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين. سلسلة Galaxy M10 كمثال والتي كان بينها هاتف Galaxy M10s والذي كان واحدًا من أكثر هواتف سامسونج مبيعًا ونجاحًا في الفترة الأخيرة، وقد ساعد سامسونج بمفرده على أن تمتلك نسبة لا بأس بهة من الحصة السوقية الخاصة بهذه الفئة، والآن أصبح بإمكانك تحميل تحديث اندرويد 10 لهاتف سامسونج M10s ومعرفة كيفية تثبيت النظام الجديد يدويًا بنفسك.

جالكسي M10s (اندرويد 10)

واحدة من المميزات التي طالما تواجدت بهواتف سامسونج هي دعم تحديثات النظام الرسمية والإهتمام بها حتى لأجهزة الفئة المتوسطة التي نادرًا ما تنظر لها الشركات الأخرى بعد بيعها للمستخدمين. وطبقًا لبعض التقارير الأخيرة، تحديث اندرويد 10 بجانب واجهة One UI 2.0 الأحدث من سامسونج أصبح متاح رسميًا لهاتف Galaxy M10s SM-M107F. التحديث الجديد بينما نتحدث متاح بالفعل لمستخدمي الهاتف في الهند، وقد جاء مع رقم إصدار M107FXXU2BTE5. كما أن التحديث يتميز كذلك أنه يحتوي على الترقيع الأمني لشهر مايو 2020.

اندرويد 10 سامسونج M10s

ولكن الشئ الأكثر إثارة للإهتمام في تحديث One UI 2.0 لهاتف Samsung M10s هو أنه وبخلاف خواص ومميزات نظام اندرويد الأخير ستحصل كذلك على دعم خاصية VoWiFi (مكالمات الهاتف عبر إتصال WiFi)، مما سيسمح للمستخدمين الآن بعمل مكالمات الهاتف مستخدمين إتصال واي فاي فقط.

خاصية VoWiFi لهاتف Galaxy M10s

بطبيعة الحال ستحظى أيضًا بالخواص الجديدة المعتادة لواجهة One UI 2.0 الجديدة من سامسونج والتي تتضمن التنقل بالسحب والإيماءات من كافة جوانب الشاشة، الوضع الليلي الجديد، تحديث خواص Digital Wellbeing للتحكم في استخدامك لوظائف الهاتف، وذلك بجانب الخواص الأساسية لنظام اندرويد 10.

تحميل تحديث Android 10 لهاتف Samsung M10s

النظام الجديد كما ذكرنا في الوقت الحالي يصل للمستخدمين على هيئة تحديث هوائي OTA، وغالبًا ما سيستغرق بعض الوقت حتى يصل لجميع مستخدمي هاتف سامسونج M10s. ورغم ذلك، إذا ما صادف أنك لا تريد إنتظار تحميل التحديث الجديد لوقت اطول، فأمامك إذًا خيارين. أولهما هو استخدام أداة Frija Tool والتي بواسطتها ستستطيع تحميل النظام الرسمي الأخير الملائم لإصدار هاتفك والذي هو حاليًا نظام اندرويد 10 كما يظهر في الصورة التالية:

تحميل تحديث اندرويد 10 لهاتف سامسونج m10s بواسطة اداة فريجا

أما الطريقة الأخرى فهي من خلال تحميل الروم الرسمي الجديد من الرابط المرفق بالأسفل مباشرةً، الخيار النهائي لك. وإذا أردت تحميل النظام الجديد، فتوجّه إذًا إلى رابط التحميل التالي:

وتذكر! قبل تحميل النظام الأسفل أن تقوم أولًا بالذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام للتأكد من وجود تحديث جديد، وفي حالة أنك لم تجده وما زلت تريد تثبيت النظام يدويًا، قم إذًا بالذهاب للروابط القادمة.
الهاتف SM-M107F/FX
واجهة المستخدم One UI 2.0
رقم الإصدار M107FXXU2BTE5
إصدار النظام Android 10
حجم التحديث 3.17 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 مايو 2020
تاريخ الإصدار الجمعة 22 مايو 2020

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 10 الكامل من الروابط التالية:

ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط إذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.