اندرويد 14.0تحديثات النظام الرسمية

تحديث اندرويد 14 لهاتف Galaxy M14 مع One UI 6 أصبح متاح الآن للتنزيل والتثبيت

سامسونج بدأت منذ ساعات إرسال تحديث اندرويد 14 المستقر لمستخدمي جوال جالكسي M14 في بعض الدول العربية ومنها الإمارات العربية المتحدة والسعودية ومصر مع واجهة One UI 6. العملاقة الكورية أصبحت تهتم مؤخرًا بتحديث هواتفها الذكية المؤهلة لنظام اندرويد الأخير من الفئة المنخفضة وذلك بعد أن انتهت “تقريبًا” من تحديث الفئات الرائدة والمتوسطة، خاصةً أنها منذ أيام قد أرسلت التحديث المستقر أيضًا لهواتف Galaxy A24 وأيضًا Galaxy A14.

والآن، إن كنت مستخدمًا لهاتف Galaxy M14 وما زِلت تنتظر وصول تحديث اندرويد 14 لهاتف، فقد أصبح بإمكانك إذًا تنزيله وتثبيته بنفسك الآن بطريقة يدوية حتى وإن لم يصِلك بعد، وسنشرح لك كيف تفعل ذلك بعد قليل.

جالكسي M14 (اندرويد 14)

إذا كنت لا تتذكر، تم الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy M14 في مارس 2023 الماضي وقد جاء آن ذاك مع نظام تشغيل اندرويد 13 بجانب واجهة One UI 5 من الصندوق، والآن حان موعِد حصول مستخدميه على أول ترقية رئيسية لنظام الاندرويد. أرسلت الشركة التحديث المستقر لمستخدمي الهاتف في بعض المناطق حول العالم برقم إصدار M146BXXU2BWK8 والذي جاء بحجم 5.43 جيجابايت، وقد جلب معه كذلك التصحيح الأمني لشهر نوفمبر 2023.

في الوقت الحالي، التحديث يصل للمستخدمين بينما نتحدث في بعض الدول العربية ومنها تركيا، الإمارات، السعودية، مصر، قطر، والعراق، وقريبًا سيكون متاح لبقية دول العالم.

تحديث One UI 6 لهاتف جالكسي ام 14

التحديث جاء بالكثير من التحسينات والإضافات الجديدة خصوصًا مع هذا الإصدار من One UI سواء ظاهريًا أو تحت الغطاء، وتتضمن هذه التغييرات التصميم الجديد لنافذة الإعدادات السريعة، المزيد من خيارات التخصيص سواء للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل، إصدار مُحدّث من خط One UI San مع عِدة تصميمات جديدة للإيموجي المستخدمة في المراسلات. هنالك كذلك تصميم جديد لمشغِّل الوسائط في الإشعارات وشاشة القفل مع صفحة جديدة مع عِدة خيارات لإعدادات البطارية.

تحميل تحديث One UI 6 لهاتف Galaxy M14

إن كنت مستخدم لهاتف Galaxy M14 وتقيم حاليًا في إحدى البلدان التي تلقّت التحديث، فعلى الأرجح إذًا أن هناك تحديث جديد متوفر لهاتفك، وكل ما عليك فعله هنا هو الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > قم اضغط على خيار تنزيل وتثبيت.

أما إن كنت مقيم في منطقة أخرى ولا تريد الانتظار لأي وقت إضافي، فهنالك طريقة إذًا حتى تتمكن من تحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا بنفسك على هاتفك باتباع التعليمات القادمة:

  1. احفظ نسخة احتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف.
  2. حمِّل تعريف USB الملائم لهاتفك.
  3. حمِّل أداة Frija (اعرف كيفية التثبيت والحصول على التحديث الرسمي من نفس الصفحة).
  4. حمِّل أداة Odin.
  5. الآن اذهب إلى خطوات تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج.

تحديث Galaxy M14 إلى اندرويد 14

إلى هنا وانتهينا! الآن أنت نجحت في تحديث هاتفك من سامسونج إلى النظام الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى