تحديث Android 11 لهاتف Galaxy M30s إصدار One UI 3.0: شرح التحميل والتثبيت

بعد أن قامت الشركة الكورية ببدء تحديث بعضًا من هواتفها الذكية لنظام اندرويد 11 الأخير وتتضمن هذه الهواتف جالكسي A51، جالكسي M21، وأيضًا جالكسي M31، بدأت سامسونج اليوم بإطلاق تحديث One UI 3.0 (اندرويد 11) لهاتف Galaxy M30s أخيرًا بنسخته الرسمية المستقرة. وكما اعتادت الشركة في الفترة الأخيرة في عملية تحديث هواتفها المتوسطة خاصةً في مواعيد مبكرة قبل الموعِد المحدد من قبل، هاتف جالكسي M30s كان مفترض أن يحصل على التحديث الأخير في مارس 2021 القادم، ولكن رغم ذلك مستخدميه قد تلقوا إشعار بوجود تحديث جديد في الساعات الأولى من صباح اليوم. لذا، في حالة عدم وصول إشعار التحديث حتى الآن، بإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل وتثبيته بنفسك على الهاتف.

جالكسي M30 (اندرويد 11)

هاتف Samsung M30s هو إصدار سامسونج للفئة المتوسطة والذي قد تم إطلاقه منتصف عام 2019 الماضي، كما أنه كان واحدًا من أكثر هواتف الشركة نجاحًا ومبيعًا في سلسلة Galaxy M بالكامل، وذلك عالميًا وليس في الدول العربية فقط. تحديث اندرويد 11 لهاتف سامسونج M30s هو التحديث الرئيسي الثاني للهاتف كون أنه قد جاء مع نظام تشغيل Android Pie من الصندوق، ثم تم تحديثه بعد ذلك لاحقًا إلى نظام اندرويد 10، واليوم قد جصل أخيرًا على تحديث النظام الثاني والأخير له. لذا، إذا ما صادف أنك مستخدم لهاتف Galaxy M30s وأردت أن تحظى بتجربة نظام اندرويد الأخير، فتابع إذًا ما نحن بصدد قوله بالأسفل وقم بتحميل النظام الجديد، ثم بعد ذلك ثبّته بنفسك على الهاتف بواسطة الخطوات التفصيلية الموضحة بالأسفل.

سامسونج M30s تحديث اندرويد 11

تحديث One UI 3.0 مع نظام تشغيل Android 11 لهاتف Samsung Galaxy M30s قد بدء في الوصول لمستخدمي الهاتف في الهند حتى الآن كبداية، وسيكون متاح لجميع المستخدمين حول العالم في الأيام القليلة القادمة. التحديث الجديد قد جاء برقم إصدار M307FXXU4CUAG وقد جاء أيضًا بحجم 2 جيجابايت (بالنسبة لتحديث OTA الفرعي والذي عادةً ما يكون مختلف عن التحديث الكامل)، كما أنه جاء مصاحبًا أيضًا للترقيع الأمني الأخير لشهر يناير 2021.

ما الجديد في تحديث One UI 3 بهاتف M30s

سامسونج M30s تحديث One UI 3

أما إن كنت تتساءل عن التغييرات أو ما ستحصل عليه بعد تثبيت اندرويد 11 على هاتف سامسونج M30s، فهناك إذًا العديد من الخواص والمميزات الجديدة بجانب إصلاح بعض أخطاء النظام التي واجهت المستخدمين في الإصدارات السابقة. أما فيما عدا ذلك فهناك عِدة أشياء جديدة كليًا مثل أنك يُمكنك الآن وضع أي ودجت تريده على شاشة القفل، الآن يُمكنك أيضًا وضع صورة أو فيديو للشخص المتصل في المكالمات، بعض التخصيصات الإضافية لخاصية Always-On Display، وذلك بجانب جميع مميزات واجهة One UI 3.0 الأخرى بالإضافة إلى الخواص الأساسية لنظام تشغيل اندرويد 11 بالطبع.

تحميل تحديث One UI 3.0 لهاتف Galaxy M30s

نظام اندرويد 11 لهاتف سامسونج M30s قد بدء في الوصول للمستخدمين في صباح اليوم عبر الهواء (OTA) لبعض الأشخاص في الهند، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاح لجميع المستخدمين في كافة دول العالم. لذا، بإمكانك أولًا تجربة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد. وفي حالة أنك قد وصل لمنطقتك بالفعل ولكنه رغم ذلك لم يصلك بعد، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل ثم اتباع خطوات تثبيته من الخطوات المرفقة بعد ذلك.

الهاتف SM-M307F
واجهة المستخدم One UI 3.0
رقم الإصدار M307FXXU4CUAG
إصدار النظام Android 11
حجم التحديث 4.05 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 يناير 2021
تاريخ الإصدار 27 يناير 2021

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 الكامل (الموجه لدولة الهند) من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy M30s M307F | تحميل:  SamFirm – Frija Tool ـ SamFrewSamMobile
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها
ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط إذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج M30s إلى نظام اندرويد 11 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 3.0. وإذا كانت لديك آية إستفسارات، رجاءًا قم بتركها في التعليقات.

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. omar medhat says

    هل يوجد احتمال ان m30s يدعم اندرويد ١٢
    كما ان الشركه جعلت بعض الاجهزه لها تحديثات اندرويد ٣ مرات
    بس هل ممكن جهاز m30s يدعم ؟🙂

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.