اندرويد 14.0تحديثات النظام الرسمية

اعرف خطوات تحميل تحديث اندرويد 14 لهاتف Galaxy M34 (مع One UI 6)

تحديثات اندرويد 14 مع واجهة One UI 6 في شهر ديسمبر قد بدأت اليوم، وأول هاتف يحصل على التحديث المستقر هنا هو جالكسي M34. كل يوم يمر تقوم سامسونج بإرسال تحديث نظام اندرويد الجديد بإصدار مستقر للمزيد من الهواتف، خاصةً أن التحديث الجديد جاء محمّلًا بالكثير من التغييرات الجذرية والإضافات الجديدة مثل خيارات التخصيص في شاشة القفل والشاشة الرئيسية، تصميمات الإيموجي الجديدة مع التصميم الجديد لواجهة الإعدادات السريعة، والكثير أيضًا الذي ستتمكن من تجربته بمجرد تثبيت التحديث الأخير.

One UI 6 for Galaxy M34

وإذا ما صادف أنك مستخدم لهاتف Samsung Galaxy M34 ولم يصلك التحديث الجديد حتى الآن، فلا تقلق إذًا لأننا لدينا طريقة تسمح لك بتثبيته فورًا!

جالكسي M34 (اندرويد 14)

في الوقت الحالي، تحديث One UI 6 لهاتف Galaxy M34 يصل بنسخة مستقرة في الوقت الحالي لمستخدميه في الهند برقم إصدار M346BXXU2BWL1 كما أنه قد جاء بحجم 2.3 جيجابايت، وقد جاء كذلك مصاحبًا للتصحيح الأمني الأخير لشهر 2023. ومفترض أن يصل لبقية مستخدمي الهاتف في البلدان الأخرى خلال الفترة القليلة القادمة.

نظام اندرويد 14 لهاتف سامسونج M34

تحديث نظام اندرويد 14 هو أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل يصل لهاتف جالكسي إم 34 – مما يعني أنك حتى تتمكن من تنزيله على هاتفك ستحتاج إلى سعة تخزينية “كبيرة” فارغة على هاتفك، وكذلك إنترنت مستقر ذو سرعة تحميل مناسبة لتجنب أي انقطاع أثناء التحديث لأننا نتحدث هنا عن نظام تشغيل جديد كليًا، وكذلك إصدار جديد من واجهة One UI.

تحميل تحديث One UI 6 لهاتف Galaxy M34

إن كنت مستخدم لهاتف جالكسي M34 وتقيم حاليًا في إحدى البلدان التي تلقّت التحديث، فعلى الأرجح إذًا أن هناك تحديث جديد متوفر لهاتفك، وكل ما عليك فعله هنا هو الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > قم اضغط على خيار تنزيل وتثبيت.

أما إن كنت مقيم في منطقة أخرى ولا تريد الانتظار لأي وقت إضافي، فهنالك طريقة إذًا حتى تتمكن من تحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا بنفسك على هاتفك باتباع التعليمات القادمة:

  1. احفظ نسخة احتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف.
  2. حمِّل تعريف USB الملائم لهاتفك.
  3. حمِّل أداة Frija (اعرف كيفية التثبيت والحصول على التحديث الرسمي من نفس الصفحة).
  4. حمِّل أداة Odin.
  5. الآن اذهب إلى خطوات تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج.

Galaxy M34 One UI 6 Firmware

إلى هنا وانتهينا! الآن أنت نجحت في تحديث هاتفك من سامسونج إلى النظام الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى