هل تحب العاب السباقات للاندرويد؟ إليك أفضل 5 العاب سباق (خفيفة) لعام 2019

بالرغم من ان نظام الاندرويد يوفر لمستخدميه قاعدة كبيرة من الالعاب القوية، الا انه من الواضح ان تلك الالعاب لا تتناسب ممع جميع الأشخاص خصوصًا هؤلاء الذي قاموا بشراء هواتف اندرويد أقل من 2000 جنيه، حيث ان مساحتها كبيرة وقد تؤثر على كفاءة الجهاز. لذلك يفضل البعض تنزيل العاب سباق سيارات خفيفة على هواتفهم بدلا من تلك التي تستنزف موارد الهاتف الضعيفة.

أفضل العاب السباقات قليلة المساحة لنظام الاندرويد لسنة 2019

في بعض انحاء العالم تتوافر اجهزة الاندرويد بمبالغ بسيطة تصل لـ 30 دولار، وفي انحاء اخرى ممكن ان تتوافر بمبلغ اقل من ذلك. ان اكثر الجيمز المنتشرة بين الناس هي العاب السباق، ولكن اغلب تلك الالعاب تكون لها مساحة كبيرة على جهازك المحمول ومن الممكن ان تؤثر على كفاءة الجهاز، لذا سوف نستعرض لك الان بعض العاب السباق الخفيفة للاندرويد ذات مساحة صغيرة لا تتعدى 50 ميجابايت. تحدثنا أيضًا من قبل عن قوائم مشابهة لألعاب اندرويد الخفيفة وتتضمن: افضل العاب اندرويد اقل من 10 ميجابايت، افضل العاب اندرويد اقل من 5 ميجابايت، أو حتى افضل العاب خفيفة للاندرويد. ولكننا اليوم سنكون أكثر تخصيصًا، وسنتحدث عن أفضل العاب السباقات الخفيفة للاندرويد.

تحميل Real Bike Racing APK

شغل المحرك، دوس بنزين، واندفع بقوة مع اكثر من 200 متسابق. إنطلق وسط نخبة من المتسابقين المتميزين متفاديا – قدر المستطاع – التصادم معهم لكي تفوز ببطولة العالم. تنفس بعمق واستعد لواحد من اضخم واطول سباقات الدراجات. فلعبة رييل بايك راسنج لا تحتاج الى تزكية، فهي لعبة تتحدث عن نفسها. مساحتها 2.1 ميجابايت وذلك طبقًا لاخر اصدار لها 1.0.9 ، عدد مرات تحميلها يفوق 50 مليون مرة ومازالت حتى الان تحتل تقيم 4.4 على موقع بلاي ستور.

بالطبع مستوى الصوت والصورة ليس بتقنية عالية  كما في العاب السباق الاخرى، ولكن تذكر جيدا فمساحتها 2.1 ميجا فقط بعكس العاب السباق الاخرى فمساحتها كبيرة جدا وتؤثر بشكل مباشر على كفاءة الجهاز والقدرة على مواصلة اللعب لفترة طويلة. صدقني، سوف تحب لعبة سباق الدراجات الخفيفة تلك والتي اقل من 50 ميجا.

فلعبة رييل بايك راسنج يتم التحكم فيها عن طريق اللمس وتزداد قوة وتشويق بمجرد تخطيك عدد قليل من المستويات حيث يزداد الحماس وتتعمق اكثر في اللعبة. وإذا كنت من هواة ارتداء سماعات الاذن اثناء اللعب فهذه الجيم تتدعم خاصية الاوضاع المجسمة لكي تستمتع اثناء اللعب. كما تمنحك اكثر من 10 اشكال من الدراجات مختلفة الالوان والامكانيات تحصل عليهم كلما تقدمت باللعبة وتخطيت المستويات.

Real Bike Racing
Price: Free+

تحميل City Racing 3D APK

تلك اللعبة تعتبر نقلة كبيرة في عالم السباقات. مساحة صغيرة، تدعم وضع المشاركة بين اكثر من لاعب، تحدي الزحام، إنها باختصار تجعلك ملك سباقات الشوارع. إذا كنت من محبي سباقات السيارات، فلعبة سيتي راسينج 3دي هي افضل اختيار لك. تصل مساحة اللعبة الى 50 ميجابايت، اي تقريبًا ضعف مساحة اللعبة السابقة رييل بايك راسينج وذلك لانها تمنحك تقنيات صوتية ومرئية عالية الجودة.

كما انها تعطيك اختيار طريقة التحكم اما عن طريق اللمس او طريقة الجيروسكوبي. لعبة سيتي راسينج 3دي تتضمن ماركات عربيات حقيقية يمكنك تغيرها الى الموديل الاعلى، كما تهيء لك اجواء واقعية كاختيار بلدان واماكن حقيقية مثل (طوكيو، باريس، شيكاغو، موسكو، القاهرة، وغيرهم)، ايضًا تدعم امكانية اللعب مع اكثر من لاعب عن طريق الواي فاي. واذا كنت من محبي سلسلة العاب اسفلت، فان هذه اللعبة تعتبر مثل لعبة اسفلت ولكن مساحتها اصغر. تعد تلك اللعبة من افضل العاب السباق صغيرة اللحجم اصغر من 50 ميجا التي ننصحك بتجربتها.

City Racing 3D
Price: Free+

تحميل Bike Race Free APK (افضل لعبة سباق دراجات بخارية)

تعتبر لعبة بايك رايس فري من افضل العاب السباقات التي يقدمها نظام الاندرويد 2019. يمكنك الاستمتاع والتسابق ضد الملاين من المتسابقين. فهي تعتبر واحدة من افضل الجيمز المجانية الحاصلة على تقييم عالي على بلاي ستور. انطلق واستعد للمتعة الحقيقية. فتلك اللعبة مساحتها 28 ميجا، فقد صممت بامكانيات صوتية ومرئية بسيطة 2دي لمن يفضلون التحدي في اللعب على المؤثرات.

ان الهدف الاساسي من اللعبة هو محاولاتك المستمرة لكي تصل للنجاح، وتلك اللعبة تتيح لك مستويات عديدة وبالتالي محاولات اكثر. كما ان لعبة بايك رايس فري بها بطولات وتتيح لك فرصة اللعب مع عدة لاعبين، حيث يمكنك دعوة اصدقائك من الفيس بوك للمنافسة معك، فهي من جيمز الاندرويد الخفيفة في المساحة والتي يمكنك ان تلعبها اوفلاين.


تحميل Racing Moto APK

تعد تلك اللعبة من اكثر العاب سباق الدراجات انتشارًا. فعلى ارض الواقع لا تستطيع ان تقود دراجتك بسرعة عالية خاصة اوقات الزحام، ولكن مع لعبة رايسنج موتو يمكنك التحكم في دراجتك  كما تحب وبالسرعة التي تفضلها حتى في اوقات الزحام مع الاستماع بمناظر طبيعية جذابة أثناء السباق مثل (الصحراء الواسعة، المدينة بما فيها من مباني ومحلات متنوعة، الجسور، البحار، وايضًا الغابات).

فتلك اللعبة تشبه الى حد كبير لعبة ترافيك ريدر التي في الواقع تعتبر افضل من لعبة راسينج موتو ولكنها بالطبع ليست ذات مساحة صغيرة، فحجمها يتجاوز 50 ميجا وتختلف من جهاز اندرويد لأخر. هذا بالطبع ليس معناه ان راسينج موتو لعبة ضعيفة مقارنة بلعبة ترافيك ريدر، فادوات التحكم في كلتا اللعبتين متشابهة، فانت تلمس الشاشة لزيادة السرعة وتحرك جهازك لتغيير الاتجاهات، وكلما زادت سرعتك زادت اهدافك.

ولكن احذر ففي اثناء السباق سوف يحاول المتسابقون الاخرون تغيير اتجاهاتهم والفوز عليك، لذا عليك التركيز جيدًا. فهذا سباق لانهائي حيث ان الهدف منه هو ان تتعدى الرقم القياسي الذي حققته من قبل. تلك اللعبة بها الكثير من المتعة فيمكنك عند تجاوز المستويات ان تختار دراجتك من بين اشكال جميلة ومتنوعة. لذا فلعبة راسينج موتو تعد من افضل جيمز الاندرويد الخفيفة تحت 50 ميجا 2019.

Racing Moto
Price: Free

تحميل Traffic Racing simulator 3D APK

قيادة السيارات وسط مجموعة اخرى من السيارات لم تكن ابدًا سهلة. وهذا بالتحديد الهدف من لعبة ترافيك راسينج سيميولاتر 3دي، حيث ان مهمتك بها ان تتدافع بسيارتك مع باقي السيارات على الطريق السريع لاكتساب المزيد من الخبرة في فنون قيادة العربيات. تعتبر تلك اللعبة كثيرة الشبه بلعبة ترافيك راسير التي تعتبر افضل ولكنها ذات مساحة تتعدى 50 ميجابايت. يمكنك خلال تلك اللعبة ان تتمتع باستخدام انواع سيارات مختلفة مع كل مستوى تتخطاه. فهي تعتبر من الجيمز المميزة الخفيفة لسنة 2019.


واخيرًا ارجو ان اكون قد استعرضت لك افضل جيمز السباقات الخفيفة تحت 50 ميجا على نظام الاندرويد لسنة 2019 بشكل وافي، يمكنك تحميل تلك الالعاب من بلاي ستور . اتمنى لك الاستمتاع بتلك الالعاب ومشاركتنا برأيك.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.