افضل العاب اندرويد

ما هي افضل العاب اندرويد اوف لاين رائعة “بدون نت” بعام 2023؟ إليك 5 اختيارات!

في مُحمَّدوفيتش، من وقتٍ لآخر دائمًا ما نقوم بعمل قوائم لأفضل الألعاب التي نراها جديرة بالتجربة على هاتفك الأندرويد. وفي حالة أنك لم تعرف ذلك، تحدّثنا من قبل بالفعل عن افضل العاب الاندرويد في بلاي ستور، افضل العاب أقل من 10 ميجا، وأيضا العاب اندرويد الصغيرة بحجم 5 ميجا، وذلك بالإضافة إلى أفضل العاب باتل رويال. هناك أيضًا العديد من القوائم ومراجعات الألعاب الأخرى التي يُمكنك إيجادها في قسم العاب الاندرويد لدينا.

تزداد أعداد مستخدمي الألعاب عبر الإنترنت يوما بعد يوم. فبالنظر للعبة مثل ببجي فنجد أن عدد مستخدميها قد وصل إلى 30 مليون، وتعدى عدد مستخدمي فورتنايت حاجز الـ 8 مليون. يتعامل مليارات اللاعبين مع الشركة العملاقة Supercell. والتي تنتج ألعاب تحتاج إلى الاتصال بالشبكة العنكبوتية. ولكن في دولة مثل مصر فيوجد بها الكثير من الأعطال والمشاكل الخاصة بخدمة الواي-فاي. وأنت أيضا قد تتواجد في أماكن لا يتوفر فيها الإنترنت. ففي هذه الحالة تحتاج إلى لعبة تلعبها دون الاتصال بالإنترنت.

افضل العاب الاندرويد (اوف لاين) لعام 2023

حسنًا، لا تغلق هاتفك وتستسلم للملل لأنه بدون إنترنت! فلا تندهش حينما تعلم أنه هناك مئات العاب الاندرويد من ذلك النوع متوفرة لهواتف الأندرويد، حتى أننا قد تحدّثنا من قبل عن افضل العاب الاندرويد (اوف لاين بدون انترنت). ولكننا اليوم، سنتحدّث عن نفس الألعاب أيضًا ولكنها قائمة مُحدّثة لعام 2023.

1. لعبة Smash Hit

تحميل لعبة سماش هيت apk للاندرويد

أمسك هاتفك أفقيا واستمتع بسماش هيت، اللعبة الأفضل من ضمن الألعاب بدون الإنترنت. وحطم كل ما يقابلك من عقبات وأهداف باستخدام 25 كرة وستحصل على مزيد من الكرات كلما حطمت عقبات أكثر. وإذا ضربت البلورات 10 مرات في الدور الواحد فستحصل على نقاط إضافية. وستجد نفسك منجذب تلقائيا للعبة بسبب أصوات تحطيم الأهداف والعقبات وكذلك الموسيقى الخلفية.

لذلك أنصحك يا صديقي أن تلعب اللعبة مستخدما سماعات الأذن. وأفضل شيء في هذه اللعبة هي أنها بدون إعلانات. ولكن ستجد إعلان واحد فقط عن تحديث يضيف لك أوضاع جديدة للعبة وخاصية التخزين السحابي عبر عدة هواتف وإحصائيات مفصلة وإمكانية الرجوع لمكان الحفظ التلقائي.

تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.


2. لعبة Flick Shoot

لعبة فليك شوت 2019 apk للاندرويد

اضرب الكرة بمهارة داخل شباك الحارس. قد تعتقد أنني أتكلم عن مباراة كرة قدم حقيقية، ولكني في الواقع أتكلم عن لعبة فليك شوت وهي أفضل لعبة رياضية لا تحتاج إلى الإنترنت. ولكن لابد أن تعلم أن اللعبة ليست مجرد ركل الكرة بمهارة فقط.

في المستويات الأولية ستكون مهمتك هو احراز الهدف داخل المرمى مباشرة. ولكن تخطيها فسيكون عليك أن ترسل الكره إلى شباك الحارس متخطيا اللاعبين الذين سيقفون كحائط صد أمامك وتزداد المستويات صعوبة مع تقدمها.

يوجد أربعة أوضاع مختلفة في اللعبة وهي التحدي والممرات ووقت الهجوم وأخيرا وضع لا تضيع الفرصة. وإذا اشتركت شهريا في اللعبة فستكتسب وضعين أخرين وهم المراوغة والتدريب. ولكن شخصيا أرى أن النسخة المجانية كافية ووافية وأفضل ما فيها هو وضع التحدي.

تحميل لعبة Flick Shoot من هنا


3. لعبة Dumb Ways To Die 2

Dumb Ways To Die 2

وهي تكملة لإصدار اللعبة الأول والتي لاقت نجاحا مبهرا. هيا إنقذ صديقك من 65 سيناريو للموت. وأعلم أنك أنت الوحيد المكلف بذلك.

يبدأ الوقت الذي ستحفظ فيه شخصيتك من الموت في التسارع بمجرد البدء في اللعب. لدرجة أنك مجبر على أن يظل إصبعك على الشاشة طوال فترة اللعب . وستقابلك بعض التعليمات عليك قراءتها جيدا وإتباعها بحرص. ستجد موسيقى اللعبة عالقة بذهنك طوال يومك. لا تتعجب من ذلك فهي موسيقى جذابة حقا وستبدأ بمجرد بداية لعبك. دع أذنك لها أثناء لعبك لاكتساب متعة وتشويق أكثر.

تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google play.


4. لعبة 2 Player Reactor

لعبة بلاير ريآكتور 2019 apk للاندرويد

وهي لعبة تقيس رد فعلك وذكائك ومعرفتك في آنٍ واحد. تستطيع من خلالها منافسة أصدقائك على الأسئلة. ومن يضغط على الباز أسرع يكون هو الفائز. ولكن تأكد يا صديقي من أنك قرأت السؤال جيدا.

أمثلة على الأسئلة الموجودة في اللعبة.

  • هل تنتمي هذه العاصمة إلى تلك البلد؟
  • من يستطيع أن يجد الوجه الحزين من بين الوجوه المبتسمة؟
  • هل يستطيع الفأر أن يصل إلى الجنية الموجودة في نهاية المتاهة؟
  • أنقر على الشاشة بمجرد أن تتحول إلى اللون الأبيض.
  • هل وصل العد التنازلي إلى الصفر؟
  • وغيرها الكثير.

إذا أردت التجمع مع أصدقائك واكتشفت أن هناك بعض منهم تأخر وعليك انتظارهم فلا تقلق. فقد صنعت تلك اللعبة خصيصا لك ولأصدقائك وستنقذكم من ملل الانتظار. ويوجد نسخة أخرى من اللعبة يستطيع 4 أشخاص أن يلعبوها معا. وستجد روابط التحميل الخاصة بهما في الأسفل.

تحميل لعبة 2 Player Reactor من هنا


5. لعبة Daddy was a thief

لعبة ابي كان حرامي 2019 apk للاندرويد

اسم اللعبة مضحك كما ترى يا صديقي وكذلك قصتها. فماذا تفعل إذا كنت أبا وعندك زوجة وولد صغير وطردت من عملك؟… بالطبع …. لا تفكر كثيرا ….ستعمل في مهنة السرقة….بالطبع إنها نكتة ولا تفعل ذلك في الحقيقة. إنها مجرد لعبة. هيا استمتع باللعبة الكلاسيكية الفردية وحطم الأرضيات لتهبط لأسفل وحطم كل ما يحيطك وكل ما يقابلك أيضا. واجري بأقصى سرعتك وجمع أكبر عدد من العملات.

ستجد في اللعبة أيضا عناصر أخرى مثل الشرطة والصواريخ وسلاح فريد من نوعه يجعلك تنكمش ولكنك في هذه الحالة ستجد صعوبة في كسر وتحطيم أثاث المنازل التي تعبر من خلالها. وستجد أيضا عناصر تقوية لا تفوّتها لتعزز تقدمك في اللعبة.

وإن كنت لا تعلم تحديدا الوقت المتاح لك للعب فإن هذه اللعبة هي الاختيار الأمثل لك. فلن تخسر شيئا إذا اردت الخروج من للعبة في أي وقت. ولكن في حالة تنافسك على أعلى عدد من النقاط فالوضع يختلف، لأنه في تلك الحالة عليك الاستمرار في اللعب والتأكد من تحطيم كل شيء حولك.

تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.


الخاتمة

وأخيرًا، هذه كانت اختياراتنا لأفضل 5 العاب اندرويد اوف لاين او بدون اتصال انترنت في 2023. وكما ذكرنا بالأعلى، شخصيًا أحب لعبة Smash Hit (اللعبة الأولى بهذه القائمة). وفي حالة أنك ما زِلت مُشتّت عن أي الألعاب ستقوم بتجربتها الآن، إذًا أنصحك بتجربة لعبة سماش هيت. وأيضًا، لعبة 2 Player Reactor تعتبر جديرة بالتجربة عندما تكون بجانب أصدقائك في المرة القادمة، هي واحدة من افضل العاب الأندرويد بدون نت مع إمكانية تعدد اللاعبين أو مشاركة أصدقائك في اللعبة. وفي النهاية، لا تتردد في مشاركتنا برأيك عن قائمة ألعاب اليوم، وأي لعبة منهم قمت باختيارها لتجربتها الآن؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى