ألعاب أندرويد

تحميل توب وار 2021: Top War: Battle Game v1.156.2 أفضل لعبة حرب للاندرويد

يمكنك الأن تنزيل لعبة Top War: Battle Game apk اخر اصدار 2021 برابط مباشر بحجم 158 ميجابايت. والتي يعدها البعض من أفضل الألعاب الاستراتيجية التي توجد حاليا على منصات الاندرويد والايفون وهذا بخلاف وجودها بنسخة APK. فهيا يا صديقي قم بتجهيز القاعدة الخاصة بك. وكون جيشا من أقوى الجنود والأسلحة والمعدات الثقيلة والمعدات الخفيفة. وذلك من أجل أن تهجم على أراضي الأعداء وقم بعمل المناورات عليهم واسحق جيوشهم. لذلك، عليك بأن تجهز الدبابات والطائرات وكل الأسلحة لكي تكون قادر على المعارك الطاحنة.

ونظرا لأن لعبة توب وار أو “top war mod” تعتبر أفضل لعبة استراتيجية للموبايل، فإن هذه وجهة النظر لم تأتي من فراغ. حيث أن اللعبة تحتوي على قصة ذلك الطاغية الذي يحاول أن يحكم ويسيطر على العالم. وانت بدورك ستكون المنقذ للعالم في لعبة توب وار. فقد أنهكت الحرب البلاد، وأدت إلى تشريد الناس خارج ديارهم وأصبحوا بلا مأوى. فمن يستطيع أن ينتشل الناس من ذلك الواقع المذري؟ فهذه هي فرصتك لكي تكون القائد الأقوى. وتتحالف مع الجيوش الأخرى لتنقذ العالم.

 Top War: Battle Game
لعبة Top War: Battle Game

تنزيل Top War: Battle Game

اسم التطبيق Top War: Battle Game
رقم الإصدار 1.156.2
آخر تحديث 9 فبراير 2021
حجم البرنامج 153 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android 4.2 or up
Top War: Battle Game
Top War: Battle Game
Developer: Topwar Studio
Price: Free+

تنزيل لعبة توب وار نسخة APK

Download Top War: Battle Game

شرح لعبة توب وار (هل تستحق هذه اللعبة التجربة؟)

الانطباع الأول عن لعبة top war apk mod؟

في البداية، أحب ان أقول لك عزيزي القارئ أن هذه اللعبة قد حصلت على تصنيف عالي على متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور. فقد طورت شركة توب وار ستوديو لعبة Top War: Battle Game. وقد نجحت الشركة في أن تتيح اللعبة على منصتي الأندرويد والـ IOS. فقد حصلت في جوجل بلاي على 4.6 نجوم. وكثرت التعليقات الإيجابية بشأنها. وحصلت في متجر آب ستور على 4.7 نجمة وتعليقات إيجابية كثيرة أيضا. فعلى الرغم من الانطباع السيء الذي حصلت عليه اللعبة عندما جرها بعض اللاعبين للمرة الأولى، إلا أنه بعد تجريب اللعبة أكثر من مرة تم تغيير هذا الانطباع.

لعبة توب وار
كون جيش قوي في لعبة توب وار 2021

تعتمد لعبة توب وار apk على الحرب الحديثة

إن الجو العام للعبة يعتمد على الحروب التي بها الأسلحة والمعدات التي تواكب الإمكانيات الموجودة في الوقت الحالي وليس في وقت سابق. حيث تحتوي اللعبة على العديد من تكنولوجيا الحرب الحديثة التي تواكب هذه الأيام. وبعد مرور بعض الوقت عندما تداوم على اللعب، ستجد أن لعبة Top War: Battle Game تقدم لك أسلحة ومعدات من الجيل التالي الذي تكون أكثر تطورا من الأسلحة المعهودة في تلك الأيام.

فهي كلعبة استراتيجية، فتوقع يا صديقي ان تجد فيها كل المميزات والسمات التي تكون معروفة في مثل هذه الالعاب التي يعشقها الملايين حول العالم. ولكي أقرب لك الفكرة أكثر، فإن كنت قمت في يوما ما بتحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر أو للموبايل، ستجد الفارق الواضح بين العصر الذي تعبر عنه لعبة كلاش اوف كلانس، وبين العصر الذي تعبر عنه لعبة توب وار. وعلى الرغم من أنه يوجد بالفعل قصة للعبة، إلا أن إلا أن اللعبة في أحداثها وقوتها لا تعتمد عليها، بل وتنحيها إلى الجانب لكي تركز على طريقة اللعب ذاتها. حيث أنه عليك أن تركز على طريقة اللعب في top war mod، بدلا من التركيز على قصتها.

top war mod
نشر قواتك تحسبا لهجمة مفاجئة

طريقة اللعب في لعبة توب وار

تعتمد هذه اللعبة في البداية على فكرة بناء القاعدة الخاصة بالمدينة التي انت بها حاليا. وبعد ذلك، تقوم بفتح المباني الأخرى ووضعها حول القاعدة، وتتنوع هذه المباني من حيث الفائدة التي تعود عليك منها. وبكلمات أخرى، فأنت هنا على طريق الوصول إلى الكثير من المميزات التي تقدمها لك اللعبة. فمن المباني التي يمكنك أن تفتحها وتشييدها حول القاعدة تجد؛ المباني البحثية ومراكز تدريب الجنود ومناجم الذهب التي تزودك بالذهب الذي يمكنك من فتح المزيد من المباني والأسلحة الأخرى.

وقد تم عمل ميكانيكا الدمج في لعبة توب وار على أكمل وجه. فإذا قمت بناء مبنيين من نفس النوع ونفس المستوى، فسوف يتم تلقائيا دمجهم في مبنى واحدة يتمتع بالمستوى التالي من ذلك النوع من المباني. فمثلا، إذا قمت بتشييد مبنيين من المناجم من المستوى الثالث، فسوف تقوم اللعبة بشكل تلقائي بضم المبنيين إلى بعضهم البعض في مبنى منجم واحد من المستوى الرابع. فهذا من شأنه أن يزيد من مستواك في اللعبة لتكون قادرا على المنافسة بشكل أكبر.

لعبة توب وار
دمج المباني لتكوين مباني أقوى

عيوب لعبة توب وار

تحتوي اللعبة على الكثير من المعارك التي تتورط فيها بحكم انك تلعب لعبة من الألعاب الاستراتيجية. وقد رأى بعض اللاعبين ولعبة وأصحاب الخبرة فيها أنه هو الجزء الأضعف من اللعبة. على الرغم من أن هذا الرأي يعتبر مغاير تماما بالنسبة لرأي البعض الأخر من محبي وعشاق اللعبة. ولكن بالحديث عن الرأي الأول الذي يوجه الانتقاد إلى المعارك التي توجه في لعبة توب وار، تجد أن رأيهم مبني على أساس أن كل وحدة من وحدات الجيش الخاص بك تقوم برمي كرة لهب واحدة وبطريقة خاملة تخلو من عنصر الإثارة والتشويق.

فأنت هنا كل ما عليك أنك تقوم بتوجيه تلك الوحدة إلى المكان الذي تقوم هي بإطلاق النيران فيه. وتنتظر أنت نتيجة إطلاق النيران دون تدخل منك لأن الأمر هنا يسير بشكل تلقائي، ولا تدخل لك فيه. والغريب في الموضوع أيضا، أن وحدات جيشك ووحدات جيش العدو لا يتقابلان معا وجها لوجه في ساحة المعركة. حيث تنقسم الشاشة هنا إلى قسمين. القسم الأول يحتوي على وحدات جيشك التي تقوم أنت بتوجيهها ونشرها في الموقع الذي أنت عليه حاليا. بينما في النصف الأخر تجد وحدات الجيش الخاصة بالعدو. لذلك، لا يتم تمثيل المعركة أو المواجهة المباشرة بين الجيشين في شاشة واحدة.

وتتم المواجهة فقط بين الوحدات التي تختلف في النوع. ومثال على ذلك، تجد أنه من الممكن أن تلتقي وحدات كالتي توجد على الأرض اليابسة مع وحدات جيش العدو البحرية. فقد لا يروق للبعض تلك الفكرة. ولكن في الغالب سوف تتعود على تلك الأمور. وهذا بسبب احتواء اللعبة على الكثير من العناصر الأخرى التي تجعلك تتعلق بها. كما هو حال مع العديد ممن جربوا اللعبة واستمتعوا بها على حسب رأيهم. وفي النهاية، عليك بتحميل اللعبة وتجريبها بنفسك وتحكي لنا عن تجربتك معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى