ألعاب أندرويد

تحميل لعبة تورش لايت “2022” Torchlight Infinite .APK آخر إصدار للاندرويد والايفون

تعتبر لعبة Torchlight Infinite من ألعاب تقمص الشخصية الأركاد على غرار لعبة Brawl Stars، وهي التي اشتهرت في مهدها على شاشات الكمبيوتر، وهي تشق طريقها الآن على منصات الهواتف الذكية. فقد تم الإعلان عن نسخة الموبايل من تحميل لعبة تورش لايت على الموبايل منذ الشهر المنقضي، وسوف يتم إطلاقها في البداية بالنسخة التجريبية أو النسخة التي سوف تكون تحت الاختبار.

Torchlight Infinite apk
Torchlight Infinite

وقد تمكنت شركة XD Inc المطورة للعبة من جلبها إلى الشاشة الصغيرة التي تعمل باللمس، وهي شاشة الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية (التابلت) التي تعمل على نظام الاندرويد، وأيضا على الايفون والايباد. وذلك من خلال الإصدار الخاضع للتجربة والتعديل لفترة معينة.

وتعد طريقة اللعبة في تحميل لعبة تورش لايت انفينيت مشابهة تماما لطريقة لعبة Torchlight 2 الموجودة على شاشات أجهزة الكمبيوتر. ولكن تم إضافة أربعة شخصيات محاربة جديدة لنسخة الموبايل؛ وهم شخصيات جيما ويوجا وكارينو وريحان. وتأتي كل شخصية من هؤلاء من فئة مختلفة، وتحمل سلاحا مختلفا تتفرد به عن الشخصيات الأخرى. وهذا ما جعل اللعبة هذه تعتبر منافس قوي للعبة الشهيرة ليج اوف ليجيندز موبايل.

وتفرق نسخة الموبايل في تحميل لعبة تورش لايت عن نسخة الكمبيوتر في أنها جاءت بتعزيزات رائعة فيما يتعلق بالجرافيك والرسوميات الخاصة بها، بالإضافة إلى أنه تم وضع العديد من العناصر الجديدة لها، مثل البيئات والأعداء الجدد، وأيضا الشخصيات الجديدة. وفي المرحلة التي توجد هي عليها حاليا، يتاح لك الاختيار من بين أربعة شخصيات جدد، وهي تلك الشخصيات التي تم ذكرهم في السطور السابقة.

وهذا بالضبط الذي يوجد في تورش لايت 2 التي توجد على أجهزة الكمبيوتر. ويمكنك هنا في النسخة البيتا (قيد الاختبار والتجريب) أن تلعب منفردا، أو أن تلعب كعضو ضمن فريق مكون من أربعة لاعبين. وفي كلتا الحالتين سوف تلعب في مباريات لاعب ضد الكمبيوتر، أي لا يوجد وضع متعدد اللاعبين في اللعبة في الوقت الحالي.

وهناك ثلاثة فصول في النسخة البيتا من لعبة Torchlight Infinite. وعلى الرغم من أن هذا يوحي لك بأن اللعبة ليست كبيرة المحتوي، إلا أن تلك الفصول الثلاث سوف تمنحك المحتوى الكافي لإشباع رغبتك في تجربة واحدة من أهم الألعاب التي تجمع بين النوعين الاركاد وتقمص الشخصية بطريقة بارعة. وبعد أن تنتهي من تلك الفصول، فسوف تتمكن من الوصول إلى وضع نيثريلم، وهو أخر محتوى يمكنك مقابلته في تلك اللعبة. وفي هذا الوضع، تستطيع الدخول في العديد من الخرائط التي تمكنك من اكتساب المزيد من العناصر الفريدة والاسطورية، ولكن في نفس الوقت، عليك أن تحذر من الأعداء الأقوياء الشرسين الذين سوف تقابلهم في تلك الخرائط.

تعرف على المزيد من لعبة تورش لايت من خلال الفيديو التالي

نقدم لك فيما يلي، فيديو يعرفك بأهم ما جاء في تحميل لعبة تورش لايت على الموبايل من قبل واحد من أهم اليوتيوبرز المهتمين بمجال الألعاب على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة، وهو اليوتيوبر بروتوكس، فهيا تعرف على اللعبة من خلال الفيديو التالي.

وفيما يلي أيضا، نقدم لك الإعلان الرسمي الترويجي للنسخة البيتا من لعبة Torchlight Infinite.

متطلبات تشغيل لعبة torchlight infinite على الموبايل (الحد الأدنى)

لكي تقوم بتحميل اللعبة على جهازك سواء كان اندرويد او يعمل على نظام الاي او اس (ايفون وايباد)، فلابد ان يتوفر عليه المتطلبات التالية.

بالنسبة لأجهزة الاندرويد

  • سناب دراجون 660 أو إكسينوس 8890 أو ما هو أسرع من ذلك.
  • الذاكرة العشوائية (الرامات): 3 جيجا بايت رام على الأقل.
  • تحتاج اللعبة إلى مساحة تخزينية لتحميل الملف الأساسي تقدر بـ 900 ميجابايت، وتحتاج إلى مساحة 3.3 جيجابايت على الأقل من أجل التثبيت.

بالنسبة للآيفون والآيباد

  • تعمل اللعبة على جهاز آيفون 7 أو ما هو اعلى منه.
  • تعمل اللعبة على نظام iOS 12 أو ما هو اعلى منه.
  • تحتاج اللعبة إلى مساحة تخزينية تقدر بـ 3.3 جيجابايت على الجهاز على الأقل.

كيفية تحميل لعبة تورش لايت على الايفون

إن أردت ان تبدأ اللعب بلعبة تورش لايت إنفينيت على الفور، فيمكنك تحميلها بنسخة APK. وذلك من خلال الروابط التي نقدمها لك في السطور التالية. وأيضا يمكنك من خلال تلك الروابط ان تحميلها على أجهزة الآي أو اس.

ملحوظة: هذه اللعبة متاحة الآن للتحميل من خلال أربعة دول فقط؛ وهم الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا ونيوزيلندا. ولكي تتمكن من تحميلها من خلال بلدك في الوقت الحالي فلابد من تحميل برنامج VPN من هذا الرابط.

وقد قامت شركة XD Inc بتطوير موقع الكتروني رسمي مخصص للعبة Torchlight Infinite. يمكنك الدخول على هذا الموقع من أجل تحميل اللعبة على جهازك الأندرويد او الـ ios، او يمكنك تحميلها من خلال منصة تاب تاب.

Torchlight Infinite
لايت 1

وهناك ثلاثة فصول في النسخة البيتا من لعبة Torchlight Infinite وعلى الرغم من أن هذا ربما يوحي لك بأن اللعبة ليست كبيرة المحتوي، إلا أن تلك الفصول الثلاث سوف تمنحك المحتوى الكافي لإشباع رغبتك في تجربة واحدة من أهم الألعاب التي تجمع بين النوعين الاركيد وتقمص الشخصية بطريقة بارعة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
2.9

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى