تطبيقات أندرويد

تحميل YouCut .APK v1.583 “يو كت 2023” أفضل برنامج لتصميم الفيديو والكتابة عليه

هنا روابط تنزيل برنامج يو كات YouCut .APK أحدث إصدار بحجم 42 ميجابايت من ميديا فاير. فعلى الرغم من كثرة برامج التعديل على الفيديو، إلا أننا نقدم لك واحد من البرامج المميزة في هذا الأمر. وهو هذا البرنامج البرتغالي المشهور الذي يقدم لك فيديوهات احترافية بجميع الأحجام. فسوف تتمكن من عمل فيديو احترافي إعلاني في ظرف لحظات بمجموعة بسيطة من النقرات على شاشة هاتفك الذكي.

إن كنت تريد عمل فيديو احترافي بشكل سريع وبدون علامة مائية لحسابك الشخصي على تطبيق تيك توك، يمكنك الاعتماد على يو كات. فبدلا من كثرة البحث في المتجر الرسمي بين آلاف التطبيقات التي قد تجد أن معظمها لن يحقق رغبتك، فيمكنك الاعتماد على YouCut كواحد من الحلول المميزة، والتي تحقق لك المراد بشكل سريع ودقيق.

YouCut
برنامج YouCut

تنزيل يو كت apk

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق YouCut – Video Editor & Maker
آخر تحديث 1.583.1172 (29 يونيو 2023)
الحجم 42 ميجابايت
الحِزمة com.camerasideas.trimmer
من هنا تحميل برنامج youcut apk: تنزيل com.camerasideas.trimmer.APK أحدث إصدار بحجم 42 ميجابايت من هذا الرابط. 

شرح تطبيق YouCut

قم بتحميل البرنامج من أي رابط مباشر من الروابط السابقة، وبعد أن تقوم بفتح البرنامج بعد تثبيته على الجهاز سوف تظهر لك الصورة التالية.

برنامج YouCut
اختيار التعديل على الفيديو

وهنا يمكنك النقر على ايقونة علامة الزائد المبينة في أسفل الصورة وهنا يمكنك اختيار أي فيديو من الفيديوهات المخزنة على جهازك لتبدأ في التعديل عليه وتجري عليه عمليات المونتاج الأساسية مثل القص وغيرها. ولكننا في هذا الشرح سوف نتبع الأيقونة التي توجد بجوارها، وهي الأيقونة التي تجدها على هيئة لوجو الفيديو، سوف تجد اللوجو متجرك بداخل الايقونة، وعندما تنقر عليها سوف تنتقل إلى الصورة التالية.

يو كات
اختيار قالب الصور

في كثير من الأحيان تحتاج إلى عمل فيديو مكون من مجموعة من الصور لعرض منتجاتك التي تتاجر فيها على صفحتك على تيك توك أو فيسبوك أو غيرهما، أو تريد حتى عمل فيديو على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي لمتابعيك والأصدقاء لأي غرض تريده. لذلك، تحدثنا على وجه الخصوص على هذه الجزئية، وهي الجزئية المبينة في الصورة السابقة. حيث تختار قالب الصور الذي تريده، وهو عبارة عن مقطع فيديو قصير يتم عرض الصورة التي سوف تقوم باختيارها من خلاله. وعندما تستقر على القالب الذي تريده سوف تجد الصورة التالية.

تنزيل برنامج YouCut
اختيار الصور المراد إضافتها إلى الفيديو

قبل ظهور الشاشة المبينة في الصورة السابقة سوف يستأذن منك البرنامج من أجل الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة التي توجد على جهازك، وهي ملفات الصورة ومقاطع الفيديو. وهنا سيتم عرض الصور التي توجد على جهازك على النحو المبين في الصورة السابقة. فسوف تختار مجموعة الصور التي تريدها، وفي الأسفل سوف تتعرف على وقت كل صورة في العرض، وتستطيع التحكم في هذا الوقت تماما كما هو الحال في برنامج برو شو بروديوسر إن كانت لديك فكرة بشأنه. وبعدها يتم عرض الفيديو، وتستطيع بعد ذلك حفظه على الجهاز لاستخدامه فيما بعد في أي غرض تريده.

المميزات

  • تستطيع عزيزي القارئ الاستفادة من برنامج YouCut من أجل الحصول على فيديوهات احترافية بدون علامة مائية.
  • تستطيع دمج الفيديوهات معا بطريقة احترافية لا تبين أن الفيديو النهائي كان في البداية عبارة عن مجموعة من الفيديوهات المنفصلة.
  • تستطيع تقطيع وتنظيم الفيديو من خلال مجموعة من الأدوات المتوفرة في التايم لاين الخاص بالبرنامج، مع سهولة استخدام تلك الأدوات، فقد تم تطويرها من أجل سهولة استخدامها على شاشة الهاتف الذكي.
  • تستطيع الاستفادة من كل أدوات البرنامج بدون ظهور اعلانات مزعجة أثناء الاستخدام. وكل هذا يتم بشكل مجاني بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى