هاتف Samsung Galaxy A5 2017 سيُحدَّث إلى Android 9.0 Pie قريبًا!

المواقع المسئولة عن مقاييس وتحديد نقاط ومعايير مراجعة الأجهزة الذكية قبل إطلاقها أو ما نعرفها بإسم (Benchmarking) تعتبر هي المصادر الأفضل إذا ما تحدثنا عن الأخبار/التحديثات الحقيقية عن تحديث اندرويد 9 (Pie). بجانب واقع أن جميع مُصنعي الهواتف الذكية يرسلون هواتفهم لهذه الإختبارات والمراجعات قبل إطلاق أي جهاز ذكي جديد. هذا الوضع هو نفسه أيضًا فيما يخص تحديثات النظام الرئيسية. ومما سبق، ظهر مؤخرًا تسريب لهاتف جلاكسي A5 2017 بأنه سيتلقى تحديث Pie الرسمي قريبًا. تحديث Android 9.0 لهاتف Galaxy A5 2017 بالتأكيد أخبار رائعة كون الهاتف قد تلقى تحديث Android 8.0 منذ أقل من عام، وذلك لأن تحديث Android 9.0 Pie لأجهزة سامسونج سيكون بجانب إصدار One UI الجديد كليًا.

تحديث Android 9.0 Pie لهاتف جلاكسي A5 2017

هاتف Galaxy A5 إصدار 2017 قد تم إطلاقه بنظام Android 6.0 Marshmallow من الصندوق، تم بعد ذلك تلقى تحديث Android 7.0 Nougat ثم مؤخرًا تلقى تحديث Android 8.0 Oreo. المثير للدهشة في هذا الأمر هو أن طبقًا لسياسة سامسونج في إرسال التحديثات لأجهزة جلاكسي أنها تقوم بدعم إصدارات Galaxy A التحديثات لمدة عامين فقط، ولكن ها نحن هنا مع "التحديث الرئيسي الثالث لهاتف A5 2017". بالطبع نحن لم نتحدث هنا عن أي تصريحات رسمية، ولكن تسريبات إختبارات Benchmark غالبًا ما تكون حقيقية.

تحديث One UI بنظام Android Pie لهاتف Galaxy S9/S9+

تحديث Android Pie لهاتف جلاكسي A5 2017 سيأتي بالطبع مع عِدة مميزات جديدة مثل الإعدادات السريعة المُعاد تصميمها من سامسونج، البطارية المتكيفة "المتطورة" مع دعم الذكاء الإصطناعي، إضاءة الهاتف المتكيفة حسب ظروف الإضاءة المحيطة. بالإضافة إلى واجهة Samsung One UI الجديد كليًا بالطبع والتي طورتها سامسونج لإطلاقها مع تحديث Android Pie.

وطبقًا للمعلومات "الرسمية" المتوفرة حتى الآن، هاتف جلاكسي A5 2017 سيتلقى تحديث Pie في وقتٍ ما منتصف عام 2019 الحالي. هذه المعلومات قد تلقيناها مؤخرًا ضمن قائمة هواتف Galaxy التي ستتلقى تحديث One UI. أما في الوقت الحالي، أجهزة سامسونج الرائدة لعام 2018 هي التي تلقت تحديث Android 9 بواجهة One UI وتتضمن: إصدارات Galaxy S9/S9+ بجانب هاتف Galaxy Note 9. وبعد ذلك طبقًا لخطة سامسونج، ستقوم بإرسال التحديث لأجهزة Galaxy S8/S8+ ثم Galaxy Note 8 وعلى الأرجح سيتبعهم مباشرةً سلسلة Galaxy A 2017.

تثبيت تحديث One UI على هواتف سامسونج

شئ جيد من سامسونج بالطبع أن تقوم بتحديث هاتف مرة على إصداره عامين تقريبًا إلى نظام Android Pie. لذلك، في حالة أنك أحد مستخدمي هاتف Galaxy A5 2017 - تأكد أن تقوم بحفظ Mohamedovic ضمن مفضلات المتصفح لأننا سنقوم بشرح طريقة تثبيت تحديث Android 9.0 Pie يدويًا بمجرد توفره بشكل رسمي لهاتفك.


المصدر: Getdroidtips

رُبما تُحِب أيضًا
2 تعليقات
  1. Youssef says

    شكرا لك على هذه المعلومات اتمنا ان يحصل PIE 9.0

    1. أبو مُعِز says

      إن شاء الله يا يوسف يستقبل تحديث اندرويد 9، إنَ غدًا لناظره قريب ^_^

اترك رد