[تحميل] الخلفية الرسمية QHD | نغمات الرنين لنظام أندرويد أوريو 8.0

الإصدار الأقوى، والأفضل، والأروع من نظام أندرويد قد تم إطلاقه أمس وليس فقط بشكل رسمي، ولكنه أيضًا مُتاح للتحديث لبعض هواتف Nexus و Pixel من Google. لو كنت تمتلك أحد أجهزة Google مثل Nexus 5X، 6P، Google Pixel، أو Pixel XL، يُمكنك تحميل نظام أندرويد أوريو 8.0 نسخة المصنع والمتاحة بشكل رسمي من Google للأشخاص المشتركين بالبرنامج التجريبي لنظام أندرويد. ومع ذلك، لو كنت لا تمتلك أحد اجهزة Google المذكورة سابقًا، يُمكنك على الأقل تعديل وتغيير هاتفك باستخدام الخلفية الرسمية ونغمات الرنين والإشعارات لنظام Android Oreo 8.0 وتمنح هاتفك مذاق نظام أوريو 8.0.

قائمة بجميع الهواتف القادم لها تحديث نظام أندرويد Android Oreo 8.0

كون نظام أندرويد أوريو 8.0 أو نظام أندرويد بشكل عام هو النظام الأكثر تقدمًا، وشعبية عالميًا مقارنةً مع نظام IOS أو Windows، نظام أندرويد Oreo 8.0 يمتلك الكثير من التحديثات والتحسينات حتى بالمقارنة مع الإصدار السابق Nougat 7.0. مع نظام اندرويد أوريو، جوجل قدمت لنا شكل جديد كليًا من الإيموجي. مشكلة البطارية والتي كانت دائمًا تؤرق مستخدمين أنظمة الهواتف الذكية بشكل عام ونظام أندرويد طبعًا بشكل خاص، ولكن مع نظام أندرويد أوريو الوضع اختلف تمامًا في هذا الإصدار حيث قدمت Google تقنية جديدة للحفاظ على طاقة البطارية وتوفيرها من خلال تحديد عمل التطبيقات التي تعمل بالخلفية.

[شرح] إضافه Plat-Logo الخاصه بنظام Android O لاي جهاز أندرويد

ثم، نظام أندرويد الإصدار الثامن ابتكر تقنية جديدة تُسمى "قنوات الإشعارات" والتي وظيفتها التحكم الكامل بإشعارات النظام في هواتف أندرويد بشكل عام. وأزيدكم من الشعر بيتًا، قدم نظام أندرويد أوريو تقنية "autofill API" ووظيفتها تحديدًا هي ملئ إستمارات التسجيل أو طلبات البيانات مثل البريد الإليكتروني أو الإسم أو رقم الهاتف في المواقع المختلفة  بشكل تلقائي إعتمادًا على كتابتها مرة واحدة فقط. لتجعل شاشة هاتفك الرئيسية أكثر أناقة وأكثر جمالا، نظام أوريو قدم تقنية adaptive icons أو الأيقونات ذات الأبعاد التلقائية والخطوط أيضًا. نحن بمدونة Mohamedovic أول من قدمنا ميزة "صورة داخل صورة" في النسخة التجريبية من نظام Android O Developer Preview، ليس غريب أن يتضمن النظام الرسمي والنسخة النهائية منه هذه الميزة. بجانب، الآن نحن نقدم لكم أيضًا ميزة النوافذ الجديدة في نظام أندرويد أوريو والتي تسمح لمستخدمين نظام أندرويد أن يتسخدموا تطبيقين مختلفين بنفس الوقت في نوافذ مختلفة.

[تحميل] وتثبيت نظام Android O نسخة المطورين على أجهزة [Nexus – Pixel]

علاوة على ذلك، نظام أندرويد 8.0 دعم بشكل أقوى ميزة wide-gamut أو تعدد الألوان وتشبعها في التطبيقات، قدم دعم للملفات الصوتية عالية الجودة مثل إمتدادات FLAC مثلًا عن طريق البلوتوث، قدم أيضًا ميزة جديدة تُسمى Wi-Fi Aware والتي تسمح لتطبيقات أندرويد المختلفة التواصل عن طريق شبكات Wi-Fi. مع نظام أوريو 8.0 جوجل قامت بتحديث نظام مستشعر البصمة ليدعم بشكل أكبر التطبيقات المختلفة والمنفصلة عن النظام.

تحميل الخلفية الرسمية ونغمات الرنين لنظام Android Oreo 8.0

بالعودة إلى خلفية أندرويد أوريو 8.0 الرسمية، نحن نمتلك بهذا المقال خلفية واحدة فقط. يُمكنك تحميل الخلفية من خلال الضغط عليها فقط.

Android Oreo 8.0 Stock Wallpaper

الخلفية الرسمية عالية الجودة بدقة QHD مع أبعاد 2880 × 2560 بيكسل.

تحميل نغمات الرنين وأصوات الإشعارات الخاصة بنظام أندرويد أوريو 8.0

نغمات الرنين الرسمية، أصوات الإشعارات، أصوات المنبه، وأيضًا أصوات النظام والواجهة الخاصة بنظام Android Oreo 8.0 يُمكنك تحميلها مباشرة من الرابط التالي : Google Drive - Mega NZ

.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد