تحميل تطبيق فلاشر للصور Flashher v1.2 ذكرياتك في صور متحركة قصيرة!

الآن يُمكنك تحميل تطبيق فلاشر الصور المتحركة [Flashher: Flashh The Moment v1.2] للاندرويد، علمًا أن Flashher APK لم يتوفر للاندرويد بمتجر بلاي رسميًا حتى الآن. في العامين الماضيين، رأينا ظهور لعديد من منصات التواصل الإجتماعي الجديدة مثل تيك توك أو لايكي والتي تقوم بالتركيز في الأساس على عرض الفيديو القصير والذي غالبًا ما يكون مثير للإهتمام. هذه التطبيقات أصبحت تحظى بشعبية كبيرة خاصةً بين المراهقين لأنها في الواقع لا تتطلب الكثير، ولن تحتاج حتى إلى التسجيل أولًا لاستخدامها. واليوم، ظهر تطبيق واعد جديد أيضًا يُسمى فلاشر [Flashher]، ويعتبر بنفس فكرة التطبيقات السابقة، ولكنه مع ذلك بفكرة جديدة كليًا.

تحميل فلاشر 2020

إسم التطبيق Flashher
رقم الإصدار 1.2
آخر تحديث 30 ابريل 2020
حجم البرنامج 15.3 ميجابايت
المبرمج Jan Faris
نظام التشغيل Android, iOS
‎Flashher
‎Flashher
Developer: Jan Faris
Price: Free

تحميل Flashher v1.2 [ملف APK للاندرويد]

Download v1.0.0 APK

فلاشر للصور المتحركة والمشاهد السريعة لم يتوفر للاندرويد حتى الآن، ولم يتوفر حتى على هيئة ملف APK على موقع خارجي مثل APKPure او Aptoide مثلا. لذلك سنتابع إصدارات التطبيق عن كثب وسنقوم بتحديث هذه الصفحة ووضع رابط التحميل لمجرد توفّره للاندرويد.

ما هو Flashher؟

تطبيق فلاشر للصور المتحركة السريعة

تطبيق فلاشر للاندرويد والايفون أو Flashher قد تم تطويره في الأساس لتستطيع إلتقاط ذكرى على هيئة صورة متحركة قصيرة عبارة عن ثانيتين أو ثلاثة ثواني. تطبيق فلاشر يسمح لك بتصوير الصورة بواسطة تركيز الكاميرا على شئ متحرك وتصويره، أو حتى إلتقاط شئ ثابت ولكن أنت من الذي يقوم بتحريك الهاتف قليلًا حول الشئ الذي تقوم بتصويره، لتكون النتيجة عبارة عن صورة متحركة أيضًا ولكن بشكل مختلف.

التطبيق ما زال جديد، وربما تكون لم سمعت عنه أبدًا حتى الآن، ولكن مثل التطبيقات الناجحة الأخرى ستسمع عنه كثيرًا في الفترة القادمة وسيكون إتجاه عام لمعظم المستخدمين في فترة قصيرة وذلك بسبب أنه قد نجح بالفعل في العديد من المناطق حول العالم بينما نتحدث. تطبيق فلاشر يتميز بسهولة إستخدامه.

كيف يعمل تطبيق فلاشر للصور المتحركة؟

وطبقًا لوصف التطبيق في متجر iOS App Store، المستخدمين يستطيعون إلتقاط المشاهد السريعة تقريبًا لكل شئ. بالطبع هذا يتضمن جميع انواع الرياضات المختلفة مثل الجرء أو الركمجة على الأمواج أو القفز في البحر، أو حتى القفز من الطائرة بالبراشوت، وربنا تكون حتى صورة سيلفي متحركة بسيطة في وقت مميز بالنسبةِ إليك. جميعها لحظات رائعة ولن تتكرر كثيرًا، وبإمكانك الحفاظ عليها والتقاطها بدقة بواسطة فلاشر.

وبعد إلتقاط منشور Flashh الذي تريده أو الحصول على المشهد المتحرك الصحيح، ببساطة قم برفعه على التطبيق، ودع متابعينك حول العالم (والذي سيكونوا بإسم Flashhers) رؤيته. بإمكانك رؤية منشوراتك التي تحتوي على الصور المتحركة في حسابك الشخصي، بينما يُمكنك لأصدقائك ومتابعينك رؤيتها على الحائط أو الصفحة الرئيسية الخاصة بهم، مثل انستقرام وفيسبوك أو تويتر، نفس المفهوم لجميع منصات التواصل الإجتماعي ولكن بفكرة مختلفة.

تحميل فلاشر [Flashher] للاندرويد والايفون

تطبيق فلاشر أصبح الآن متاح بشكل رسمي على متجر iOS App Store ولذلك بعد عِدة أسابيع من الإختبارات الشاقة طبقًا لقوانين برنامج أبل للتطبيقات التي يتم رفعها على المتجر. بالطبع هذا يميز التطبيق لأنه الآن سيحظي بمعرفة الكثيرين وسيكون سهل استكشافه لمستخدمي الايفون تحديدًا.

أما بالنسبة لمستخدمي الاندرويد، للأسف تطبيق Flashher APK لم يتوفر رسميًا لمستخدمي الاندرويد حتى الآن ولا يوجد حتى أي معلومات متوفرة هو موعِد توفر التطبيق "رسميًا" بمتجر جوجل بلاي. بالطبع هناك الكثير من مستخدمي الاندرويد الذين اتخذوا منصات التواصل الإجتماعي الأخرى مثل تويتر للضغط على المبرمجين سرعة إطلاق نسخة الاندرويد رسميًا خاصة بعد ظهور التطبيق بمتجر تطبيقات الايفون.

المستخدمين على تويتر يطلبون من المبرمج توفير نسخة فلاشر APK للاندرويد

من هو مبرمج فلاشر؟

تطبيق Flashher للصور المتحركة والمشاهد السريعة قد تمت برمجته وتطويره بواسطة جان فاريس، طالب هندسة الكمبيوتر بجامعة UPR Mayagüez في مدينة بورتريكو الأمريكية. ونحن من جانبنا نتمنى أن يتم إطلاق نسخة تطبيق فلاشر للاندرويد سريعًا حتى يتسنى له الإنتشار والإستفادة من الأعداد الضخمة لمستخدمي الاندرويد في الوقت الحالي والذي يعتبروا أضعاف مضاعفة من مستخدمي الايفون.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.