تحميل الثيمات الرسمية لهاتف Honor 10 لجميع أجهزة EMUI 5.0, 8.0

في الواقع أن هاتف Honor 10 من هواوي يأتي بإسم على مُسمى، حيث أنه فخر إصدارات هونر ضمن هواتف الفئة المتوسطة. هاتف هونور 10 يأتي كإصدار "أقل سعرًا" من هواتف هواوي الرائدة المُعلن عنها مؤخرًا P20 وكذلك P20 Pro. الهونور الأخير من هواوي يأتي مع نفس رقاقة المُعالجة Kirin 970 الموجودة بكافة هواتف هواوي الرائدة Mate 10, Mate 10 Pro بالإضافة إلى أيضًا هاتف P20 وأخيرًا P20 Pro. إصدارات الهواتف الذكية الجديدة من مُنتجي تلك الهواتف غالبًا مع تأتي مع بعض الخلفيات الرسمية الجديدة المُصممة خصيصًا لهم، ولكن عندما نتحدث عن إصدارات هواوي أو هونور، حسنًا، تلك الإصدارات تأتي مع السمات أو الثيمات (Themes) الجديدة بالإضافة طبعًا إلى الخلفيات. وبخلاف ذلك إصدارات هواوي أيضًا تأتي مع الواجهة المُخصصة الشهيرة والمعروفة بإسم EMUI. وهاتف هونور 10 طبعًا يأتي بالإصدار الأحدث منها بإصدار EMUI 8.0. ونحن بدورنا قد شاركنا من قبل الخلفيات الرسمية عالية الدقة لهاتف Honor 10 من هواوي بالفعل. أما اليوم فقد تلقينا أيضًا الثيمات الرسمية الموجودة حصريًا بهاتف Honor 10. وكما تجري العادة، سنقوم بمشاركتها معكم هي الأخرى.

هاتف Honor 10 | أفضل قيمة مقابل النقود بالفئة المتوسطة

هاتف Honor 10 يأتي مع العديد من مميزات هاتف Huawei P20 ولكن تحت مظلة الفئة المتوسطة والأقل سعرًا لهؤلاء المستخدمين الذي لا يريدون إنفقاء الكثير من النقود بجانب الخصول على المواصفات الأقوى في الوقت الحالي. حسنًا أعرف أنها المعادلة الأصعب ولكن هونور 10 قد قام بحلها بالفعل. هونور 10 يُعد الهاتف الأول الذي يحتوي على نتوء الشاشة العلوي (Notch) وبخلاف العديد من الهواتف الأخرى التي تم إطلاقها مؤخرًا مع نسبة أبعاد 18:9 للشاشة، هاتف Honor 10 يأتي مع شاشة بتكنولوجيا IPS LCD بقياس 5.84 إنش بدقة +Full HD وأبعاد 2280×1080 بيكسل ولكن مع نسبة التوازن المُحدثة 19:9. المزيج الشفقي الرائع بين اللون الأخضر والأزرق اللامع الذي رأيناه بأول مرة مع هاتف Huawei P20 يأتي كذلك مع هاتف هونور 10. الهاتف يأتي مع أحدث إصدار من EMUI 8.1 المبني على نظام Android 8.1 Oreo بالإضافة إلى العديد من الخواص الرائعة الأخرى مثل ميزة فتح الهاتف بالتعرف على الوجه بالإضافة إلى التصوير بوضع بورتريه مثل هاتف iPhone X.

ثيمات هاتف Honor 10 الرسمية لأنظمة EMUI 5.0, 8.0

في حين أنك على الأرجح لن تقوم بشراء هاتف Honor 10 الآن بما أنك قد قمت بشراء هاتف آخر مؤخرًا من هواوي، ولكن يُمكنك بالتأكيد أن تجعل هاتفك يبدو مثل هونور 10 من هواوي مع الثيمات الرسمية له. الثيمات الرسمية للهاتف التي نتحدث عنها اليوم قد تمت مشاركتها أساسًا بواسطة العضو miststudent201 من منتدى XDA للمطورين وذلك بواسطة استخراجها من الروم الرسمي لهاتف Honor 10. وبالتالي، بما أن هذه الثيمات أصلية من من الروم الرسمي للهاتف حتى تستطيع تثبيتها ستحتاج إلى هاتف هواوي أو هونور يعمل بنظام تشغيل Android Oreo. بكلمات أخرى، ستحتاج إلى أي هاتف من هواوي مع إصدار نظام EMUI 5.0 أو EMUI 8.0 لقابلية استخدام تلك الثيمات. كما يجب أن تعرف أيضًا أنها ليست مجرد ملفات بامتداد APK المعتاد والتي يُمكنك تثبيتها على الهاتف ببساطة، ولكنها  مُعقدة نوعًا ما أكثر مما تبدو.

ثيمات هاتف هونور 10 التي نتحدث عنها اليوم لن تقوم بتغيير الكثير من الثيم الحالي على هاتفك إلا شكل الشاشة الرئيسية وكذلك شاشة القفل بالإضافة تغيير بعض ألوان أيقونات التطبيقات الرسمية. بينما تقوم جميع تلك الثيمات باستخدام نفس الأيقونات الرسمية، الأيقونات الموجودة في ثيم Honor 10 تأتي مختلفة قليلًا. مُعظم ثيمات EMUI من المصادر الرسمية لا تقوم بتغيير الكثير من التفاصيل.

تحميل الثيمات الرسمية لهاتف Honor 10 لأجميع أجهزة EMUI 5.0 أو أعلى

.

يُمكنك تحميل جميع الثيمات عبر الروابط التالي. كل ثيم منهم سنقوم بإرفاق صورته حتى يكون إختيارك سهل بينهم بدون أن تضطر إلى تجربة جميع الثيمات أولًا. وشرح تثبيتهم بالتفصيل ستجده بالأسفل.

1. ثيم Paradise

ثيم الجنة من هاتف هونور 10

2. ثيم Star

ثيم النجوم من هاتف هونور 10

3. ثيم Wisdom

ثيم الحكمة من هاتف Honor 10

4. ثيم Glimmer

ثيم وميض من هاتف Honor 10
  1. ثيم Ice Cube
ثيم مكعب الثلج من هاتف هونور 10

شرح كيفية تثبيت ثيمات Honor 10 على أجهزة EMUI 5.0, 5.1, 8.0, 8.1

  1. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف تفضله أنت، قم بنسخ أو نقل الثيم الذي تريده إلى مجلد Themes بذاكرة الهاتف الداخلية والذي ستجده داخل مجلد آخر يُسمى Huawei. إذا كان هاتفك يحتوي على إصدار نظام EMUI 5.0 ستجد ان المجلد موجود بمسار ذاكرة الهاتف الرئيسي بإسم HWThemes. هناك إمكانية ان تعمل تلك الثيمات بدون عقبات على أنظمة EMUI 5.0 ولكننا على كل حال لم نقوم باختبارها في الوقت الحالي. منطقيًا، ينبغي عليها ألا تعمل، ولكن لا ضرر أبدًا من التجربة.
  2. بمجرد أن تقوم بنسخ جميع الثيمات التي تريدها بالمجلد وانتهائك من الخطوة السابقة، قم بالخروج من تطبيق متصفح الملفات وتوجه إلى تطبيق Themes الرسمي على الهاتف.
  3. توجه خانة Me بتطبيق ثيمات الهاتف ثم توجه إلى الأسفل لتجد الثيمات الجديدة التي وضعتها بالخطوة الاولى.
  4. ولتطبيق الثيم الجديد، ببساطة قم بالنقر عليه، ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر Apply.

إقرأ أيضًا: تحميل الثيمات الرسمية لهاتف Huawei P20 Pro


المصدر: XDA

اترك رد