تحميل لانشر & ثيم MIUI 11 APK لجميع هواتف Xiaomi/Redmi (بدون روت)

لانشر MIUI أو واجهة هواتف شاومي وريدمي هي جزء رئيسي يميز جميع أجهزة الشركة الصينية إذا كنت أحد مستخدميها، والآن هذا اللانشر قد تلقى مؤخرًا تحديث مع بعض الخواص الجديدة والتغييرات الملحوظة، وذلك طبعًا بخلاف لانشر Poco Launcher 2.0 الذي تحدثنا عنه مؤخرًا وذلك لأنه مخصص لخط إنتاج محدد من هواتف الشركة. حتى هذه اللحظة، لانشر هواتف شاومي الرسمي يفتقر إلى وجود زر مخصص للتطبيقات، أي أن جميع تطبيقات الهاتف تكون على الشاشة الرئيسية. ومنذ بداية 2019، صرّحت شاومي أنها تعمل بالفعل على الإصدار القادم من واجهتها المخصصة، نعم نحن نتحدّث هنا عن MIUI 11.

إصدار Alpha الأخير من لانشر MIUI 11 يأتي مع العديد من التحسينات والخواص الجديدة، بجانب أنه يحتوي كذلك على الميزة المنتظرة طويلًا وهي زر مخصص لقائمة التطبيقات أو App Drawer. ومن الأسفل، أنت بإمكانك الحصول على لانشر MIUI 11 APK (الإصدار التجريبي) طالما أنك مستخدم لأي هاتف شاومي أو ريدمي.

ثيم شاومي MIUI 11 Launcher APK

واجهة شاومي المخصصة ليست أحدى أفضل الواجهات المتاحة للمستخدمين خارج الصين، وأعتقد أن الشركة تعرف ذلك حق المعرفة. لذلك، لم تدّخر شاومي جهدًا في وضع بعض الخواص المفيدة والمميزات الرائعة في لانشر إصدار MIUI 11 القادم بجانب نظام Android 10 Q والتي ستقوم بتحسين تجربة استخدامك للهاتف وكافة جوانب النظام بشكل عام.

ستحظى مع تحديث MIUI 11 مع بعض المميزات الجديدة مثل: تصميم جديد للأيقونات، وضح توفير البطارية الفائق، تخصيصات شريط الحالة، الوضع الليلي إفتراضيًا، بالإضافة إلى العديد من التحسينات خلف الكواليس والتي تحدثنا عنها تفصيليًا من قبل. وبالتالي، ثيم MIUI 11 هو جزء أساسي من تحديث الواجهة القادم والذي يأتي بدوره مع العديد من التحسينات والإضافات أيضًا.

ثيم MIUI 11

الإصدار الحالي المستقر من لانشر MIUI 11 الحالي يأتي برقم ALPHA-4.10.6.1043-06261633. هذا الإصدار يسمح للمستخدمين بفتح قائمة التطبيق من خلال زر مخصص أو بواسطة السحب لأعلى من الشاشة الرئيسية مثلما رأينا مع نظام Android Pie للمرة الأولى. ثيم MIUI 11 يأتي كذلك مع عِدة خواص مفيدة أخرى مثل النقرة المطولة على أيقونة للتطبيق للحصول على بعض الإختصارات والمهام السريعة، خزنة التطبيقات أو app vault، خاصية "هزّ" الهاتف لترتيب أيقونات الشاشة الرئيسية. وفي حالة أنك مستخدم لإحدى هواتف شاومي، بإمكانك الحصول جميع هذه المميزات وتحميل ملف اللانشر من الأسفل.

تحميل MIUI 11 Launcher APK (تجريبي)

كما ذكرنا بالأعلى، في حالة أنك مستخدم لهواتف شاومي وتحب إستخدام تطبيق اللانشر الخارجية مثل Pixel Launcher أو Nova Launcher على سبيل المثال، ربما ان موعِد تجربة لانشر شاومي الجديد كليًا الآن. التطبيق حتى الآن ما زال في مرحلة Alpha التجريبية لذلك لن تجده بمتجر Play الآن، ولكنك مع ذلك يُمكنك تحميله عبر موقع APK Mirror من الرابط التالي:

MIUI-ALPHA-4.10.6.1043-06261633

طريقة التثبيت سهلة للغاية، فقط قم بتحميل ملف MIUI 11 Launcher APK من الأعلى، ثم قم بتثبيته كأي ملف APK عادي.

إلى هنا وانتهينا! بمجرد إنتهائك من التثبيت، فقط توجّه إلى إعدادات اللانشر ثم البحث عن الخيار التالي وتفعيله (والذي ستجده بالصينية لأنها ما زالت النسخة التجريبية وغير متوفرة بلغات أخرى حتى الآن). وستجد أن شاشة الهاتف الرئيسية أصبحت تحتوي على زر مخصص لقائمة تطبيقاتك المثبتة.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد