تحميل خلفيات Realme V3, V5 5G الرسمية (خلفيات أصلية بدقة +FHD)

ريلمي في الأساس كانت تابعة للشركة الأم Oppo منذ سنوات قليلة، ثم بعد ذلك انفصلت الشركة عنها وأصبحت بمفردها، ومنذ ذلك الوقت أصبحت تحظى بشهرة واسعة جدًا في سوق الهواتف الذكية عالميًا خاصةً عندما نتحدث عن هواتف الفئة المتوسطة، أو الشركة التي ربما تمنح مستخدميها القيمة الأكثر مقابل السعر القليل. بعام 2020، قامت الشركة الصينية بالإعلان عن بعض الهواتف المثيرة للإعجاب والتي تضمنت Realme 7, 7 Pro، هاتف Realme C12 وأيضًا C15, C11، وأضِف لهم أيضًا Realme 6i وكذلك X3 SuperZoom وبعض الإصدارات الأخرى. ومنذ الأيام، ريلمي أعلنت أيضًا عن هاتفين جديدين من هواتف الفئة المنخفضة وهما Realme V3 وأيضًا Realme V5. وكما نعتاد، الآن بإمكانك تحميل خلفيات ريلمي الجديدة بدقتها الأصلية من الأسفل.

خلفيات Realme V3 & V5

خلفيات ريلمي V3, V5 الاصلية بالدقة الكاملة متوفرة للتحميل بالأسفل عبر رابط مباشر من Google Drive، ويُمكنك أولًا رؤية جميع خلفيات Realme الأصلية من خلال معرض الصور المرفق بالأسفل. ومرة أخرى، جميع الخلفيات تأتي بدقتها الكاملة وأبعاد 720×1600 بيكسل، بجانب نسبة إتزان للأبعاد 19:9.

ملحوظة هامة: حتى الآن ما زال لدينا خلفية واحدة فقط من هواتف ريلمي الجديدة، وبمجرد توفر بقية الخلفيات سنقوم بإضافتها هنا.

خلفيات ريلمي في 3 في 5

Google Drive

مواصفات ريلمي V3 5G

أعلنت Realme منذ أيام عن هاتف ريلمي في 3 والذي يتميز بدعم تردد شبكات 5G في بلدها الأم الصين مع عدم توفر أي معلومات عن نية الشركة في إطلاقه في الأسواق العالمية ام لا، أو ربما تقوم بإطلاقه بإسم مختلف.

ريلمي V3

هاتف للفئة المنخفضة بدعم 5G

مع انتشار ترددات شبكات الجيل الخامس عالميًا في الفترة السابقة، تتسابق الشركات في توفير الترددات الجديدة بهواتفها وذلك ليس في الهواتف الرائدة فقط، ولكن حتى في هواتف الفئة المتوسطة أو المنخفضة والموجهة للمستخدمين محدودي الدخل. ورغم أن هذه الترددات لم تتوفر في الدول العربية وعلى الأرجح أنها لن تتوفر قريبًا أيضًا، إلا أنه من الجيد أن تقوم بتحصين نفسك ومتابعة التقنيات المستقبلية وأن يكون هاتفك جاهزًا لأي شئ جديد.

شاشة منخفضة الدقة

لذا، هاتف Realme V3 كما ربما تكون خمنت من إسمه جاء داعمًا لترددات 5G الجديدة. أما إذا كنت تتسائل عن المواصفات، فهو يحتوي على شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة +HD وأبعاد 720×1560 بيكسل بنسبة توازن للأبعاد 20:9 مع عدد بيكسلات بواقع 270 بيكسل في الإنش الواحد.

رقاقة Dimensity 720 5G موفرة للطاقة

الهاتف كما ذكرنا داعمًا لترددات شبكات الجيل القادم وذلك بواسطة رقاقة ميدياتك Dimensity 720 5G بدقة تصنيع 8 نانومتر أي أنها موفرة للطاقة وهذا شئ ممتاز، المعالج هنا ثماني النواه بتردد يصل إلى 2 جيجاهرتز مع معالج رسوميات Mali-G57 MC3.

ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت

أما إن كنت تتسائل عن الذاكرة، فهو يتميز أيضًا بدعمه لتكنولوجيا UFS 2.1 للذاكرة السريعة وليست EMMC كما نعتاد مع هذه الفئة المنخفضة. هنالك خيارين عن الذاكرة أحدهما 6 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية، أما الآخر بهو 8 جيجابايت رام بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية وهي خيارات رائعة لهاتف في هذه الفئة السعرية إذا كنت تسـألني. بالطبع ستحصل على نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة Realme UI المخصصة من الصندوق.

كاميرا ضعيفة، ولكنها ذات ثلاثة عدسات

أما بالحديث عن الكاميرات وقدرات التصوير، فستجد أن الهاتف يحتوي على ثلاثة مستشعرات مختلفة من الخلف أحدهم أساسي بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة ضيقة f/2.2 ودعم تكنولوجيا PDAF & HDR وأيضًا تصوير بانوراما. العدسة الخلفية هنا داعمة لتصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p مع 60 إطار في الثانية، أو 4K مع 30 إطار في الثانية وهو شئ ممتاز في هذا السعر.

كاميرا ريلمي V3

أما فيما عدا ذلك، فهناك أيضًا عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بأفضل وضوح ممكن بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، وأخيرًا مستشعر depth لحسابات عمق الصورة والمساعدة على عزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. أما من الأمام، فهنالك عدسة سيلفي وحيدة بداخل النوتش بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 ودعم تصوير HDR.

بطارية 5,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع

البطارية هنا ربما تكون أفضل ميزة متوفرة بهاتف ريلمي الجديد للفئة المتوسطة بجانب دعم شبكات 5G بالطبع كون أنها جائت بسعة 5,000 مللي أمبير. وليس ذلك فقط، هذه البطارية جائت أيضًا داعمة للشحن السريع بقدرة 18 وات عبر منفذ USB-C.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.