تحميل خلفيات ريلمي Realme X3 SuperZoom الرسمية [18 خلفية +FHD]

بدأت هذه السلسلة بهاتف ريلمي X، ثم بعد ذلك لاحقًا أطلقت ريلمي X2 برو، والآن قامت الشركة الصينية بإطلاق الإصدار الثالث من سلسلة Realme X المتميزة، هاتف Realme X3 SuperZoom. بجانب ريلمي اكس 3 سوبر زوم، قامت الشركة أيضًا بإطلاق إصدارها للفئة الدنيا، هاتف Realme 6s والذي يعتبر الإصدار الأحدث من هاتفها الذكي لعام 2020 ريلمي 6. كما ربما تكون توقّعت من الإسم، الهاتف الجديد يعتبر متميز فيما يخص التقريب البصري للكاميرا نظرًا لأنه قادر على عمل زووم حتى 60 ضعف، وأضِف لذلك أنه يأتي مع شاشة بتردد 120 هرتز بجانب رقاقة كوالكوم الأحدث حتى الآن +Snapdragon 855. الهاتف الذكي يحتوي كذلك على بعض خلفيات ريلمي المثيرة للإعجاب، لذا قم بتحميل خلفيات ريلمي X2 سوبر زووم من الأسفل.

خلفيات Realme X3 SuperZoom

أجهزة ريلمي الجديدة سواء كان X3 SuperZoom أو Realme 6s تأتي مع بعض الخلفيات المثيرة للإعجاب، ولكنها مع ذلك شبيهة جدًا بتلك التي رأيناها مؤخرًا مع إصدارات اخرى مثل ريلمي X50 او ريلمي C3 والسبب على الأرجح أن كلاهما يحتوون على خلفيات Realme UI وهو الشئ المشترك بين كافة هواتف ريلمي الجديدة كون ان هذه الإصدارات غالبًا ما تأتي بالواجهة الجديدة من الشركة. لذا، إذا وجدت تشابه، فهذا ليس خطأ منّا عزيزي القارئ، بل أنها بالفعل خلفيات متشابهة لهواتف الشركة الأخيرة.

بالأسفل يُمكنك تحميل جميع خلفيات Realme X3 SuperZoom الأصلية وعددهم 18 خلفية بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. أنصحك أن تتوجّه مباشرةً لرابط تحميل الخلفيات بالدقة الأصلية أسفل ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأن تلك الأخيرة ليست بالدقة الكاملة، ولكنها لغرض الإستعراض فقط.

Google Drive


مواصفات ريلمي X3 (سوبر زووم)

هاتف X3 SuperZoom قد أصبح متاح للشراء بالفعل بدءًا من اليوم بسعر يبدأ من 8,700 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 499 يورو). اما عن المواصفات، في الواقع أن احدث إصدار من سلسلة ريلمي X يأتي مع عدة مواصفات خارقة وعتاد داخلي مبهر. وبدءًا من الشاشة، ستحصل هنا على شاشة IPS LCD قياسها 6.6 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل وعدد بيكسلات 401 في الإنش الواحد، ولا ننسى تردد الشاشة 120Hz. كلا إصدارات ريلمي 6s وأيضًا إكس 3 سوبر زوم يأتون مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة Realme UI من الصندوق.

شاشة Realme X3 SuperZoom بمعدل تردد 120 هرتز

نتحدث هنا عن هاتف رائد، لذلك يجب أن تتوقع أنه يحتوي على أحدث المعالجات المتوفرة حتى الآن، وهو معالج كوالكوم +Snapdragon 855 بدقة تصنيع 7 نانومتر الموفرة للطاقة، علمًا أنه يأتي أيضًا مع ثمانِ أنوية وذلك بجانب معالج Adreno 640 للرسوميات. أما عن خيارات الذاكرة، فهنالك خيار وحيد فقط وهو 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بجانب 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

Realme X3 SuperZoom

الكاميرا

هاتف X3 SuperZoom الجديد، هو في الواقع إسم على مسمّى! نعم يا صديقي العزيز، ستحصل هنا على 4 كاميرات خلفية إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 وأيضًا حجم بيكسل 1.8µm ميكرون ودعم تكنولوجيا PDAF. هناك أيضًا مستشعر تقارب periscope telephoto بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/3.4 والذي سيسمح لك بالتقريب البصري الحقيقي 5 أضعاف، بجانب تقريب إلكتروني يصل إلى 60 ضعف، في هذا المستشعر أيضًا دعم تقنيات PDAF وأيضًا OIS للتثبيت البصري.

اما فيما عدا ذلك، فهناك كاميرا Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بزاوية 119 درجة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.3 وحجم بيكسل 1.12µm ميكرون. وأخيرًا، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. أما من الأمام، فستحصل على كاميرا سيلفي ذات عدستين بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 والأخرى Ultrawide بدقة 8 ميجابيكسل وداعمة أيضًا لتكنولوجيا PDAF وكذلك HDR. الكاميرا الخلفية هنا قادرة على تسجيل وتصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية، بينما الكاميرا الأمامية تقوم بتصوير 1080p فقط بنفس معدل الإطارات.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.