الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Redmi Note 9 Pro 5G [نسخة الصين]: صور عالية الجودة بدقة FHD+

قامت شاومي أمس بالإعلان عن أول هاتف ذكي للفئة المتوسطة من سلسلة ريدمي نوت جاء داعمًا لترددات شبكات اتصال 5G وذلك في الصين. ونتحدّث هنا عن إصدارات محدّثة من هواتف الشركة التي قامت بالإعلان عنها منذ عِدة أشهر وهم Redmi Note 9 وأيضًا Redmi Note 9 Pro – ولكن الفرق هنا في العتاد الداخلي وكذلك دعم شبكات الجيل الخامس وهو ما يميز هذه الهواتف بشكل عام. هواتف Redmi Note 9 & 9 Pro 5G الجديدة تتميز ببعض الأشياء الأساسية وأولها بالطبع دعم شبكات 5G، عدسة تصوير أساسية بدقة 108 ميجابيكسل، تردد شاشة 120 هرتز، بالإضافة إلى بعض تصميمات الخلفيات الجديدة الرائعة المصممة خصيصًا لهذه الإصدارات فقط. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات ريدمي نوت 9 برو (5G) بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Redmi Note 9 Pro 5G

موبايل ريدمي نوت 9 برو 5G الجديد من شاومي يأتي مع ما عدده 6 خلفيات أصلية عالية الدقة. الخلفيات الرسمية تأتي بأبعاد طولية 2340×1080 بيكسل بنسبة 19:9 الجديدة كما أنها تأتي بدقة +Full HD. الصور المرفقة بالأسفل قد تم ضغطها إلى امتداد JPEG لإظهارها في هذه الصفحة فقط، ولكنها مع ذلك تأتي بدقة عالية أيضًا إذا ما أردت تحميل كل خلفية منهم على حده.

أما في حالة أنك أردت تحميل خلفيات ريدمي نوت 9 برو 5G بدقتها الكاملة بامتداد PNG كاملة الجودة، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل الذي ستجده أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على الجميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

Download – Google Drive

مواصفات ريدمي نوت 9 (برو) (5G)

في الصين، إصدارات Redmi Note 9 الأساسية قد تم إطلاقها في مارس 2020 الماضي، ثم بعد ذلك لاحقًا تم إتاحتها لبقية دول العالم، ولكنها رغم ذلك كانت داعمة فقط لترددات شبكات 4G القادمة كما أنها جاءت بعتاد داخلي مختلف عمّا نتحدث عنه اليوم. والآن، قامت الشركة الصينية “بإعادة” إطلاق نفس السلسلة مرة أخرى بنفس الاسم ولكن مع إضافة دعم ترددات 5G وكذلك بعد التحسينات في العتاد الداخلي والتي سنتعرف عليها في الفقرات التالية.

الشاشة

وبدءًا من الشاشة، واجهة إصدار Redmi Note 9 5G هنا وهو الإصدار الأساسي تحتوي على شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل، بينما النسخة الأفضل Note 9 Pro 5G تحتوي على شاشة مختلفة القياس قليلًا وهي 6.6 إنش بنفس الدقة والأبعاد، وأضف لهما دعم تردد 120Hz للشاشة وهو ثاني هاتف متوسط يأتي بدعم هذا التردد الرائع بعد جوال Poco X3 NFC.

المعالج ونظام التشغيل

وبالعودة للإصدارات الأساسي Note 9 5G، ستحصل تحت الغطاء على معالج ميدياتك Dimensity 800U الجديد للفئة المتوسطة وملائم جدًا لمحبي الألعاب كون أنه يأتي كمنافس مباشر لمعالج Helio G90T من نفس الشركة، كما أنه السبب أيضًا في دعم الهاتف لشبكات الجيل الخامس 5G. بينما نسخة نوت 9 برو جاءت بمعالج كوالكوم Snapdragon 750G الجديد للفئة المتوسطة والداعم كذلك لشبكات 5G وهو الذي أراه شخصيًا أفضل. أما إن كنت تتساءل عن نظام التشغيل، فستحصل هنا على واجهة MIUI 12 التي تم بنائها أعلى نظام تشغيل اندرويد 10.

الذاكرة العشوائية والكاميرا

سلسلة Redmi Note 9 5G الجديدة من شاومي قد تم إطلاقها رسميًا من خيارات 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب سعات 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية. اما بالحديث عن الكاميرات وهي أحدى الأشياء المثيرة للإعجاب بهواتف ريدمي الجديدة، فستحصل هنا على مستشعر تصوير أساسي بدقة 108 ميجابيكسل (ورغم أنه ليس نفس المستشعر المتواجد بأجهزة رائدة أخرى مثل Galaxy S20 أو Galaxy Note 20)، إلا أنك ما زلت ستحصل هنا تجربة تصوير ممتازة.

أما بقية العدسات فهي عبارة عن ثلاثة كاميرات أخرى تتضمن عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة،  وأخيرًا عدسة telephoto للتقريب البصري والمساعدة على عزل الخلفية وحسابات العمق أثناء تصوير بورتريه.

بطارية ممتازة، وشحن سريع

هواتف Xiaomi Redmi Note 9 5G الجديدة جاءت مع بطارية كبيرة بسعة 4,820 مللي أمبير، والشيء المميز أنها جاءت داعمة للشحن السريع بقدرة تصل إلى 33 وات مع وجود الشاحن بداخل الصندوق. أما إن كنت تتسائل عن الألوان، فبإمكانك الحصول على الهاتف باللون الأزرق، الأحمر، والرمادي. أما بالحديث عن السعر، فبإمكانك شراء Redmi Note 9 Pro 5G الآن بسعر يبدأ من 1,600 يوان صيني (أي 3,800 جنيه مصري تقريبًا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى