تطبيقات أندرويد

تحميل Reface v1.5.1 Apk: تبديل وجهك مع المشاهير في الصور والفيديو بنقرة واحدة!

تحميل برنامج Reface Apk 2020 للاندرويد والايفون مجانًا. أحيانًا قد تصل بنا ساعات إستخدام هواتفنا بشكل يومي إلى الملل، وذلك قد يدفعنا إلى تجربة تطبيقات أخرى من أنواع لم نُفكر في تحميلها من قبل، وبالتأكيد يختلف كل تطبيق قد يدور ببالنا تجربته في النوع، ولكن كلهم يجتمعون تحت غرض واحد وهو التسلية أو إضاعة الوقت في شئ مميز يثير إعجابنا، فقد يلجئ الشخص مثلًا إلى تجربة ألعاب جديدة غير التي إعتاد عليها، لذلك دائمًا ما نجد لعبة تسود وتنتشر لتأخذ مكان لعبة أخرى في الشعبية أو عدد التحميلات، كما حدث مع لعبة ببجي وأمونج أس على سبيل المثال، كما قد يميل البعض الأخر إلى الإستعانة بتطبيقات مشاهدة المسلسلات والأفلام أيضًا كتطبيق EgyBest مثلاً، بالتأكيد تسلية الوقت هو عامل أساسي لنجاح هذه النوعيات من التطبيقات بشكل عام.

صورة بعد تبديل الوجه في تطبيق Reface

كما أن هناك تطبيقات أخرى تم إنشائها وإصدارها بغرض التسلية أيضًا، ولكنها لا تجتمع مع مجموعة من التطبيقات تحت نوع معين لتحصل على نفس شهرة التطبيقات الأخرى أو عدد التحميلات، هي مُسلية بالفعل، ولكن لا تكون بغرض مفيد كالبعض الأخر، مثل تطبيق REFACE مثلًا، الذي بكل تأكيد سوف يثير إعجابك، فهو تطبيق مدهش في الحقيقة وفكرته فريدة من نوعها، فيمكنك من بواسطة صورة لوجهك فقط، أن تضعه مكان الكثير من الوجوه الأخرى الشهيرة، كالموجودة في الميمز أو الكوميكس، فيديوهات شهيرة على مواقع التواصل، لقطات شهيرة من أفلام، مسلسلات، صور أو  ملفات GIF أخرى سوف يعرضها التطبيق إليك للإختيار من بينها. وفي هذا الدليل، سوف نوضح إليكم جميع الخدع التي يمكنك القيام بها بواسطة تطبيق ري فيس.


تحميل تطبيق ReFace

إذا أعجبتك بالفعل فكرة التطبيق وتريد خوض هذه التجربة والإستمتاع بشئ جديد وشبيه جدًا بتطبيقات Face Swap وأيضًا تطبيق FaceApp Pro، فيمكنك الأن الحصول عليه من أحدى الروابط الموجودة بالأسفل، وقمنا بوضع رابط بديل لجوجل بلاي إليكم، لتجعل الصور أو مقاطع الفيديو الشهيرة أكثر دهشة بوجود وجهك بها. وبعد ذلك، إن كنت لا تدري ما هي الطريقة التي يجب إتباعها لتبديل وجهك شخص شهير بصورة أو مقطع فيديو، قم بإتباع الخطوات المشروحة بالدليد. فدعونا الأن ننتقل إلى قائمة مميزات تطبيق ري فيس الرائع.

تنزيل Reface v1.5.1 Apk

تحميل التطبيق من ApkPure

مميزات تطبيق ري فيس

  • الكثير من الصور الشهيرة: سوف تجد بواجهة Images باتطبيق الكثير من الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، أو صور لشخصيات شهيرة، فمثلًا سوف تجد:
    • صور شهيرة تم إستخدامها في صنع “ميمز” أو “كوميكس” على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصًة الفيسبوك.
    • صور لأشهر الممثلين في مقاطع صنعت ضجة في بعض أعمالهم.
    • صور للاعبين الرياضة بشكل عام سواء مصارعين أو لاعبين كرة على سبيل المثال.
    • صور لشخصيات كرتونية شهيرة في مقاطع شهيرة لأفلام الكرتون أيضًا.
  •  صيغ كثير يمكنك أيضًا من خلال التطبيق وضع وجهك بمقاطع فيديو بصيغة 9GAG، GIF سواء كانت شهيرة.
  •  من خلال التطبيق أيضًا، يمكنك وضع وجهك مكان أشهر المغنيين عالميًا في مقاطع الفيديو الخاصة بأغانيهم.
  •  ومن أكثر الأمور التي أدهشتني، أنه بإمكانك أيضًا إستبدال وجهك مع أحد أشهر الممثلين عالميًا في مقاطع الفيديو التي تُقدم أشهر الأفلام في العالم (تريلر).
  • من خلال قائمة Featured الحصول على أكثر الصور ومقاطع الفيديو إستخدامًا من قِبل الذين حصلوا على التطبيق.
  • بإمكانك أيضًا البحث عن الصورة أو الفيديو الذي تريد وضع وجهك به، كما يمكنك البحث عن اسم شخص شهير ليعرض التطبيق إليك جميع الذي يتعلق به لتختار منه.
  • كما يتيح التطبيق إليك إمكانية إضافة صور أو ملفات Gif التي تريدها من مساحة تخزين هاتفك لوضع وجهك بها.
  • يحتوي التطبيق على واجهة Profile الذي سوف يحفظ إليك جميع الفيديوهات، الصور التي قمت بالتعديل عليا بواسطته.

طريقة وضع وجهك في أشهر الصور، الفيديوهات بواسطة التطبيق

  1. تأكد في البداية من تحميلك للتطبيق من إحدى الروابط الموجودة بالأعلى، ثم قم بتثبيت التطبيق على الهاتف.
  2. قم بعد ذلك بالدخول إليه، وسوف تظهر إليك واجهة البداية، قم بالضغط منها على Get Started.
    IMG 20201201 185154
  3. بعد ذلك سوف يقوم التطبيق بطلب صورة إليك يكون وجهك أكثر وضوحًا بها، قم بإلتقاط صورة، أو الإختيار من الصور المُخزنة على هاتفك.
    IMG 20201201 185240
  4. الأن لتبدأ تبديل وجهك بأخر، قم بإختيار من أعلى الواجهة صيغة الملف الذي تريد إنشاءه ووضع وجهك به، من صور، فيديوهات، Gif، أفلام، أغاني.
    IMG 20201201 183306
  5. بعد ذلك، قم بالضغط على زر ReFace ليبدأ التطبيق تبديل الوجو لتكون بالصورة أو مقطع الفيديو الذي تريده.
  6. وأخيرًا، قم بالضغط على خيار Save ليقوم التطبيق بحفظ الصورة أو مقطع الفيديو على مساحة تخزين هاتفك.
    IMG 20201201 183438

الخاتمة

الأن بالفعل تم وضع وجهك في إحدى أشهر الفيديوهات أو الصور، إن لم تقوم بتجربة هذا التطبيق فيجب أن تقوم بتحميله، حقًا إنه تطبيق مدهش وفريد من نوعه! أما إذا واجهتك أي مشكلة أثناء إتباع الخطوات الموجودة بالدليل، فقط اتركها لنا بتعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت بحل لهذه المشكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى