تحميل ثيم & لانشر Samsung Experience Ui 10 | لجميع هواتف جلاكسي

الآن يُمكنك تحميل ثيم سامسونج الرسمي Experience Ui 10 أو TouchWiz 10 والذي يأتي بجانب تحديث Android Pie لهواتف جلاكسي الذكية على هاتفك بنظام Android Oreo أو أعلى. مما أعلى أنك في حالة إمتلاكك لأحد هواتف سامسونج التي تلقت تحديث Oreo 8.0 ويتضمنوا: هاتف Galaxy S7, S7 Edge، هاتف Galaxy J3 2017، هاتف Galaxy J5 2017، هاتف Galaxy A7 2017، هاتف Galaxy A3 2017، بالإضافة إلى هاتف Galaxy A5 2017 وكذلك هاتف Galaxy S8, S8 Plus وأيضًا هاتف Galaxy Note 8. بالطبع يُمكنك تحميل ثيم سامسونج 2018 في حالة أنك تمتلك أحد الهواتف الرائدة الجديدة التي جائت بنظام اندرويد 8.0 اوريو من الصندوق مثل هاتف Galaxy S9, S9 Plus أو Galaxy Note 9.

منذ أيام قليلة، فوجئنا جميعًا وأخذتنا الدهشة عندما تم تسريب تحديث Android Pie بجانب إصدار Experience 10 لهاتف Galaxy S9. هذا الإصدار، والذي كان تحديث OTA هوائي تحديدًا، كان خاص بإصدارات Snapdragon من هاتف Galaxy S9. وبغض النظر عن أنه ما زال في طور Alpha (مرحلة تجريبية أولية)، إلا أنه كان يحتوي على لانشر سامسونج إكسبيريانس 10 الجديد كليًا والذي يأتي بالعديد من الخواص والمميزات الجديد بالإضافة إلى تغييرات رئيسية ملحوظة في واجهة المستخدم.

ثيم Samsung Experience Ui 10 من نظام Android Pie

واحدة من هذه الخواص الرئيسية هي لانشر سامسونج الجديد بنظام Android Pie. على سبيل المثال، أيقونات التطبيقات الداخلية وكذلك تلك التي بداخل المجلدات أصبحت أكبر بشكل ملحوظ، إعدادات الثيم الآن تسمح لك بتفعيل الوضع الداكن أو الثيم الأسود أو ما يأتي بإسم Dark AMOLED Theme. يُمكنك من إعدادات الثيم أيضًا تطبيق الخلفيات الداكنة السوداء لتناسب شاشات Super AMOLED في نظام عرض متجانب وهي الميزة المشتركة في معظم جوانب هذا التحديث. وأخيرًا وليس أخرًا، تشغيل مساعد سامسونج الذكي Bixby أصبح أسرع بشكل ملحوظ بالمقارنة مع إصدارات Experience 9.0, 9.5 الرسمي الحالي.

وقبل أن تتوجه إلى الروابط التالية لتحميل ثيم Samsung Experience Ui 10، قم بخطف نظرة سريعة أولًا على لانشر سامسونج الجديد من تحديث Android Pie من خلال الصور التالية:

وطبقًا للعضو Max من منتدى XDA للمطورين، مجرد تثبيت ملف APK الذي تم استخراجه للثيم الجديد لن يعمل بهذه البساطة. وهذا لأن الملف تابع للنظام ولن يتم تحديثه أو تغييره بتثبيت مجرد تطبيق. لذلك، المطور قام باستخدام تطبيق App Cloner والذي سمح له بإنشاء عدة "تثبيتات" بنفس التطبيق في آنٍ واحد، وبعد ذلك قام ببساطة باستخراج تطبيق جديد تمامًا ليُمكنك تثبيته في حالة أنك تمتلك أي هاتف جلاكسي بنظام Oreo 8.0, 8.1 أو أعلى بالطبع. أعلم أنك ربما لم تفهم ما قمت بشرحه للتو، ولكن عمومًا فهمك لآلية عمله ليست ضرورية.

تحميل لانشر Experience Ui 10 لهواتف سامسونج

.

 AndroidFileHost | MEGA NZ | بحجم: 9.8 MB

وبما أن ثيم سامسونج الجديد تم استخراجه من تحديث في مراحله التجريبية الأولى، هناك احتمال كبير أن تقوم سامسونج بإضافة بعض الخواص والمميزات الأخرى في الإصدار المستقر النهائي أو حتى تقوم بإزالة بعض الخواص الحالية.

خطوات تثبيت ثيم سامسونج Experience 10 

  • أولًا قم بتحميل Samsung Experience 10 Launcher APK من الروابط المرفقة بالأعلى.
  • وبعد ذلك باستخدام أي تطبيق تفضله لإدارة ملفات الهاتف، ثم توجه إلى المجلد الذي قمت بتحميل الثيم بداخله.
  • الآن قم بالضغط على ملف "Samsung-Experience-Ui-10-Based-Android-Pie-Launcher-Mohamedovic.Com.apk" لتثبيته على هاتفك السامسونج بنظام اوريو.
  • قم باتباع تعليمات التثبيت المعتادة كأي تطبيق APK من خارج المتجر.
  • وبمجرد انتهاؤ التثبيت، من خلال الضغط على زر Home قم باختيار اللانشر الجديد. يُمكنك أيضًا من خلال نفس الخطوة تطبيقه كثيم أساسي للهاتف.

إلى هنا وانتهينا! شخصيًا أرى أنه من الجيد رؤية سامسونج تحاول جاهدةً توفير تحديث Android Pie لأجهزتها الذكية في أقرب وقت ممكن، حتى إذا كان لهاتف Galaxy S9 فقط في الوقت الحالي. وسيكون من المثير للإهتمام رؤية إذا ما حصل أحدهم على إصدار أحدث من لانشر SE 10 مع إصلاح أخطائه، أو إضافة بعض الخواص الجديدة، أو حتى اللانشر الخاص بهاتف Galaxy Note 9.

هنا وانتهي درس اليوم. يُمكنك الآن الإستمتاع بلانشر Galaxy S9 - Experience 10 الرسمي من نظام Android Pie على هاتفك الذكي من إصدارات جلاكسي. لا تنسى أن تخبرنا برأيك في حالة أنك قمت بتحميله وتجربته، أو حتى في حالة مواجهتك لأي خطأ أثناء تنفيذ الخطوات السابقة وذلك من خلال قسم التعليقات بالأسفل.


المصدر: XDA-Developers

اترك رد