تحميل فيديو شو: Video Show v9.1.0 RC .APK أفضل أداة لتعديلات الفيديو للموبايل

يمكنك الان تحميل تطبيق فيديو شو Video Show apk اندرويد. ويتوفر التطبيق أيضا على الاندرويد و ملف APK. فهو تطبيق رائع حقا لعمل أجمل مقاطع الفيديو من خلال خطوات بسيطة يمكنك اتباعها لكي تنتج مقطع فيديو يبهر المتابعين والأصدقاء على الفيس بوك أو انستقرام وغيرهما من منصات التواصل الاجتماعي. ويتميز تطبيق video show بأنه سهل الاستخدام. حيث أنه لا يحتاج إلى خبير من أجل أن تعامل معه. فلا يتطلب الأمر منك أن تكون خبيرا في مجال عمل المونتاج.

على الرغم أنه من الممكن ان يرى البعض عدم جدوى تنزيل مشغل فيديو وملفات صوت مثل برنامج VLC، إلا أننا سوف نتفق على أنه من الضروري أن يكون لدينا على هواتفنا المحمولة أو أجهزتنا اللوحية برنامج لصناعة الفيديو بشكل احترافي مثل تطبيق فيديو شو اندرويد وايفون. ويوجد أيضا تطبيق Video Show apk. وكل هذه النسخ متوفرة في هذا المقال بروابط مباشرة للتحميل، وتستطيع تحميلها من خلال متابعتك للفقرة القادمة.

لوجو تطبيق video show
لوجو تطبيق video show

تحميل برنامج فيديو شو

إسم التطبيق VideoShow
رقم الإصدار 9.1.0
آخر تحديث 11 ديسمبر 2020
حجم البرنامج 57 ميجابايت
المبرمج
الحِزمة com.xvideostudio.videoeditor

تنزيل Video Show v9.1.0 .APK

COM.XVIDEOSTUDIO.VIDEOEDITOR-V9.1.0RC.APK

شرح تطبيق VideoShow

قم الأن بتحميل برنامج video show على الهاتف الذكي الخاص بك. وعندما تنتهي من عملية التحميل والتثبيت، فسوق تتجه إلى أيقونة البرنامج لتنقر عليها. وأول ما ستشاهده عندما تنقر على ايقونة البرنامج التي ستظهر على شاشة هاتفك هي شاشة التعديل على الفيديوهات. وهنا قم بإضافة الفيديو الذي تريد التعديل عليه. قم بإضافة أي عدد من الفيديوهات. حيث يمكنك دمج الفيديوهات في هذه الجزئية من خلال زر الإضافة. ثم تتمكن بعد ذلك من التعديل على الفيديو الذي قمت بإضافته.

هناك تعديلات  بدائية يمكنك إجراؤها على الفيديو من خلال تطبيق فيديو شو اندرويد. حيث يمكنك قد بداية أو نهاية الفيديو إن كنت في غنى عنها. كما يمكنك قص وإزالة أي جزء من أجزاء مقطع الفيديو حتى وإن كان هذا الجزء في منتصفه. ونأتي بعد ذلك إلى التعديلات الأكثر تقدما. فهنا يمكنك أن تضيف بعض الفلاتر إلى الفيديو من أجل تحسين جودة وألوان الصورة الخاصة بالفيديو. ويوجد من هذه الفلاتر ما يضيف على الفيديو الطابع القديم التي تتميز به أفلام الثمانينيات والتسعينيات. كما يوجد أوضاع وفلاتر أخرى تغير تماما من ألوان الفيديو وتعطيه هيئة أخرى غير التي كان عليها وقتما صورته.

ولا تقتصر التعديلات على الفيديو في تطبيق فيديو شو اندرويد على ما تم ذكره في السطور السابقة. بل توجد العديد من التعديلات الاخرى أود أن أعرضها عليك بالتفاصيل فيما بقي من سطور هذا المقال.

إطارات رائعة في تطبيق فيديو شو

إطارات رائعة في تطبيق فيديو شو اندرويد
إطارات رائعة في تطبيق فيديو شو اندرويد

إلى جانب القص وإزالة أجزاء الفيديو، يوجد تعديلات أخرى. منها أنه يمكنك أن تضع الفيديو الخاص بك في قوالب أو إطارات إبداعية رائعة. وهذه الإطارات لا تتدخل أنت فيها لكي تصنعها. بل هي في الأساس موجودة على البرنامج. ويقتصر دورك هنا في ان تنتقي الإطار أو الفريم المناسب للفيديو الخاص بك. وأنا على ثقة عزيزي القارئ في أنك ستجد كل ما يسرك في هذه الإطارات. فمنها ما يتخذ الطابع المضحك، ومنها من يغلب عليه الطابع الرومانسي أو فيديوهات إسترجاع ذكريات الماضي أو غيرها من الفريمات الإبداعية الأخرى.

ويوجد من هذه الإطارات ما هو مصحوبا بمقاطع موسيقية. فان هنا تضيف إلى الفيديو الخاص بك إطارا جديدا وخلفية موسيقية مشوقة وجذابة، إلى جانب كتابة بعض العبارات التي تتناسب مع الجو الموسيقى والإطار الذي قمت باختياره. مثل عبارات التهنئة بعيد الميلاد إن كان موضوع الفيديو له علاقة بعيد الميلاد. وهذا مجرد مثال للتوضيح فقط.

تأثير الفسيفساء في تطبيق فيديو شو اندرويد

تأثير الفسيفساء في تطبيق فيديو شو اندرويد
تأثير الفسيفساء في تطبيق فيديو شو اندرويد

إن كنت قد صورت فيديو في مكان ما وتريد أن تغير خلفية المشهد خلفك إلى شكل البلاط الذي يعطي فخامة أكثر للصورة الخاصة بالفيديو فهذا التأثير قد تم تصميمه خصيصا لك عزيزي القارئ. فمن الممكن أن تقف أمام الكاميرا الخاصة بالهاتف الذكي، وتقوم بتصوير الفيديو. ثم بعد ذلك، تقوم بوضع الفيديو على برنامج video show. ومن ثم تضع عليه تأثير الفسيفساء لكي ترى البلاط الملون من خلفك. وهذا يعطي للشكل العام الفيديو تأثير أكثر جمالا وبهجة.

تغيير أبعاد الفيديو على Video Show

تغيير أبعاد الفيديو على تطبيق فيديو شو اندرويد
تغيير أبعاد الفيديو على تطبيق فيديو شو اندرويد

في بعض الأحيان، وحينما تنتهي من تصوير فيديو من مقاطع الفيديو الخاصة بك، والتي تريد أن تنشرها على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، تجد أن أبعاد الفيديو لا تتفق مع متطلبات الأبعاد التي تشترطها منصة التواصل الاجتماعي التي تود رفع الفيديو عليها. وهنا يجب عليك الاستعانة بخدمات تطبيق فيديو شو apk أ أي إصدار من إصدارات برنامج فيديو شو. وقم باختيار البعد المناسب الذي تريده من ضم التنوع الكبير المتوفر في الاختيارات على البرنامج، وقم باستخراجه بالبعد الجديد لتتمكن من رفعه دون أي مشكلة.

إضافة نص للفيديو في Video Show

إضافة نص للفيديو
إضافة نص للفيديو

تحتاج بعض الفيديوهات إلى إضافة بعض النصوص على أجزاء منها للتوضيح. وقد يتعلق هذا الأمر بالفيديوهات التي يتم شرح فيها أي محتوى من المحتويات. فبدلا من اللجوء إلى برامج المونتاج معقدة الاستخدام مثل برنامج الفوتوشوب أو غيره من البرامج الاخرى، يمكنك الاستعانة بخدمات هذا البرنامج لتضيف النص الذي تريده. كما يمكنك إضافة الشكل الذي تريده للنص من حيث الهيئة واللون والحجم من ضمن القوالب المتنوعة والمتاحة على البرنامج.

إضافة تأثير الحركة السريعة والحركة البطيئة على Video Show

إضافة تأثير الحركة السريعة والحركة البطيئة على تطبيق فيديو شو اندرويد
إضافة تأثير الحركة السريعة والحركة البطيئة على تطبيق فيديو شو اندرويد

من خلال تجربي الشخصية مع برنامج video show، أرى أن هذا التأثير مناسب جدا للفيديوهات ذات الوقت القصير التي لا تتعدى الثواني. وهي الفيديوهات التي يتم استخدامها كنوع من أنواع جذب الانتباه، والتي تحدث تفاعلا كبيرا على منصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” . فقط جرب تأثير الحركة السريعة أو الحركة البطيئة على الفيديو القصير لديك، وسترى الفيديو بعين مختلفة، وسيتغير تماما عن الهيئة التي كان عليها من قبل. بل وتتغير نظرتك له وإحساسك به، ولاسيما مع تأثير الحركة البطيئة بالتحديد.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.