تحميل وار فيس 2021: Warface: Global Operations v2.4.0 .APK .OBB (شرح التثبيت)

يمكنك الان تحميل لعبة وجه الحرب 2021 Warface: Global Operations 2.4.0 apk + obb بحجم 1.8 جيجابايت رابط مباشر مديا فاير. فهي من أقوى العاب القتال من منظور الشخص الأول التي يفوز بها من ينجح في تصويب الرصاص تجاه الشخص الأخر بشكل صحيح أولا. فهيا يا صديقي احمل سلاحك من رشاشات آلية وبنادق ومسدسات، وخذ حذرك وحارب الأعداء في لعبة وورفيس التي تعيش معها أجواء الحرب الحقيقية من حيث جرافيك اللعبة المصمم بدقة بحيث يصل لك شعور القلق والخوف في العديد من المواقف الحربية التي تظهر فيها مهاراتك القتالية، والتي تعتبر مفتاح تميزك عن باقي المنافسين.

واسترجع معنا عزيزي القارئ روح الألعاب القتالية الأشهر مثل ببجي أو سايبر هانتر أو فري فاير وغيرها من الألعاب المعروفة في هذا المجال. واستمتع مع لعبة Warface apk بمعارك قوية ومحتدمة بينك وبين الأعداء ويمكنك أيضا تكوين فريق تحارب من خلاله وتتعاونون معا في تنفيذ الخطط من اجل الفوز على الأعداء المحيطين بكم من كل اتجاه. واستخدم الأسلحة الجديدة التي يتم اضافتها للعبة باستمرار والمعدات كذلك، وحارب خلال الخرائط المتنوعة التي عليك دراستها جيدا حتى تستطيع اختيار أماكن الاختباء والهجوم وتدرس الموقف الحربي الموجود حاليا بعناية حتى تختار الخيار المناسب. وقبل التحدث عن المميزات، قم بالتحميل أولا.

Warface: Global Operations

تحميل وار فيس 2021

إسم اللعبة

Warface: Global Operations

رقم الإصدار 2.4.0
آخر تحديث 15 مارس 2021
حجم اللعبة 1.8 جيجابايت
المبرمج
إسم الحِزمة com.my.warface.online.fps.pvp.action.shooter
Warface
Price: 0

تنزيل Warface: Global Operations v2.4.0 apk + obb

روابط التحميل من مديا فاير: 

FPS.PVP.ACTION.SHOOTER_2.4.0.APK

FPS.PVP.ACTION.SHOOTER.OBB

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل لعبة وورفيس جلوبال اوبريشنز للاندرويد 2.4.0 تحديث فبراير 2021 وكذلك مجلد com.my.warface.online.obb بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات القادمة بالأسفل.

شرح تثبيت لعبة Warface على الاندرويد  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات فري فاير الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ ملف ”main.com.my.warface.online.obb“ إلى مجلد اللعبة في مسار ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. استمتع!

لعبة وجه الحرب (Warface: Global Operations)

سوف تستمع حقا بطريقة اللعب في لعبة وار فيس على جهازك الأندرويد او الايفون. وسوف يلفت نظرك قدرتك على ضبط سلاحك على ميزة إطلاق الرصاص بشكل تلقائي بمجرد توجيهه نحو الهدف المنشود. ولكن قد ينزعج بعض اللاعبين من هذه الميزة كونها تمكن السلاح من اطلاق الرصاص كلما قابل أي عدو أمامه.

هذا سيعود بالسلب عليك في جانبين هامين: أولهما أنه يتم نفاذ الرصاص في سلاحك سريعا، وثانيا يتم التعرف على مكانك بسهولة من قبل الأعداء وهذا لن يكون في صالحك إذا ما أردت الاختباء دون اطلاق الرصاص حتى لا يعرف مكانك. لذلك، يفضل الكثير من اللاعبين أن يضبطوا أسلحتهم على الوضع اليدوي حتى يتحكمون في إطلاق الرصاص ويقدرون على اطلاق النيران وقتما يشاؤون.

ولكن إذا نظرت إلى الجوانب الأخرى من طريقة اللعب في لعبة warface فستجدها حقا مبهرة. فمن الأشياء التي وجب ذكرها أنه عندما تنفذ الذخيرة الخاصة بالسلاح الذي تحارب به حاليا، فإنه يتم التحول إلى السلاح الاحتياطي لديك بشكل تلقائي بدلا من الانتظار والبحث عن ذخيرة للسلاح حتى تعيد ملء الخزنة الخاصة به وهذا سيستغرق وقتا قد يتمكن فيه أحد الأعداء من إطلاق الرصاص عليك والإجهاز عليك في غالب الأحيان، وهذا يعطي للعبة وورفيس الطابع السريع الذي يعشقه كل من يعشق الألعاب القتالية ذات الطابع الحربي.

طريقة اللعب في لعبة وورفيس

الأسلحة القوية في لعبة وجه الحرب

ومن العناصر التي تحتويها اللعبة والتي ستصيبك بالذهول المؤكد هي مجموعة البنادق والأسلحة التي توجد بها. فهي مجموعة كبيرة وهائلة ومتنوعة وكل منهم له ميزته التي ينفرد بها عن غيره. وأيضا يتاح لك أن تشتري التحديثات أو تحصل على بعضها بشكل مجاني لكي تحصل على سلاح فائق القدرة على النزال والقتال بشكل فعال.

فنقطة الأسلحة في لعبة وار فيس تعتبر من النقاط الهامة التي لابد أن نقف عندها نظرا لتميزها واعتبارها من نقاط القوة التي تتمتع بها تلك اللعبة عن الألعاب الأخرى التي تنافسها في نفس النوع الذي يعشقه الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد أو الايفون. حيث أثناء لعبك تلتقط العديد من البنادق والأسلحة، وسوف تلمس بنفسك التنوع الهائل فيها، وعندما تمتلك مجموعة من هذه الأسلحة ستصاب بالحيرة عندما تختار واحدا منهم فقط لتحارب به في المعركة الحالية.

مجموعة متنوعة من البنادق القوية في لعبة warface

جودة الخرائط لعبة وار فيس

ومن النقاط القوية في لعبة warface وفي كل الألعاب القتالية التي على نفس الشاكلة هي الخرائط. فهي مصدر أساسي من مصادر المتعة في العاب القتال التي تتسم بالطابع الحربي في الأرض المفتوحة. ولكن يرى بعض الخبراء في هذه اللعبة أنه كان من الممكن ان تظهر الخرائط بصور أفضل من ذلك. فمن الممكن أن تتمتع بتصميم أفضل من التي عليه الأن. ولكن رغم ذلك فإنني في اعتقادي أنه من المنتظر تحسين هذا الجانب في التحديثات القادمة للعبة.

جودة الجرافيك في لعبة وار فيس

ونستطيع أن نقول أن هذه اللعبة تحتوى على رسوميات عالية الجودة، فمن خلال تجربتي الشخصية أستطيع أن أصرح بأنني استمتعت جدا بالجرافيك. حيث تجد كل التفصيل مصممة بطريقة رائعة ولاسيما الشخصيات المحاربة. فقد تم تصميم جسام الشخصيات وملابسها بطريقة مذهلة تدخلك في أجواء الحروب قبل أن تحارب. وهذه من النقاط الإيجابية التي تنافس بها لعبة وورفيس الألعاب الأخرى من نفس النوع. وأيضا تعتبر من نقاط القوى التي لن تجعلك تندم ابدا على تحميل warface وتلعبها على الفور وباستمرار.

جودة الجرافيك في لعبة warface

عيوب لعبة Warface

في بعض اللحظات بطريقة مفاجئة، ستجد أن اللعبة تتعطل في الأوقات التي تحتدم فيها المعارك الحربية (وقت إطلاق الرصاص مثلا). وأيضا يحدث بعض الأعطال للجرافيك الخاص بها؛ مثل اختفاء بعض العناصر أثناء المعارك كالمناظر الطبيعية أو أجزاء من المباني أو ما شابه ذلك. وهذا يحدث لبعض الألعاب التي تلعب على الهواتف الذكية التي تعمل على نظام الأندرويد أو iOS. ونتمنى من مطوري اللعبة أن ينظروا إلى اعدادات الجرافيك حتى يتسنى لهم إصلاح تلك الأعطال.

قلة عدد الخرائط

كما ذكرنا في السطور السابقة، فإن لعبة Warface تحتوى على خرائط جيدة من حيث التصميم إلى حد كبير. ولكن ما يعيب عليها هي قلة عدد هذه الخرائط، ومن الطبيعي ان عشاق العاب القتال والحروب يميلون إلى فكرة كثرة عدد الخرائط حتى لا يشعرون بالملل بعد فترة من لعب اللعبة. لذلك، نرجو من مطوري اللعبة تنزيل المزيد من الخرائط في التحديثات القادمة لها حتى تستطيع ان تزرع اسمها بقوة في حقل الألعاب القتالية التي يسيطر عليها ببجي او فورت نايت في هذه الأيام.

عيوب خاصة بالتحكم في اللعب والشخصيات

 ستشعر عندما تلعب اللعبة وخاصة في بداية تعاملك مع Warface ان عناصر التحكم في المعركة محدودة للغاية. ولكن قد يرجع هذا لسبب ان الكثير من مجربي هذه اللعبة قد انغمسوا من قبل في العاب أخرى قوية وسريعة مثل ببجي موبايل أو كول اوف ديوتي موبايل. فإذا اهتم صانعو اللعبة بهذا الجانب وأضافوا المزيد من العناصر التحكمية فيها فسوف تختلف الأمور تماما. وكنا سنتحدث عن هذا الجانب بشيء من الإنصاف ونختار كلمات أخرى لوصفه غير التي كتبت. 

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.