تطبيقات أندرويدويندوز

تحميل وي شات 2020: WeChat 7.0.21 .APK .EXE للاندرويد، للكمبيوتر، والايفون!

يمكنك الأن تحميل برنامج وي شات للاندرويد والايفون ونسخة ابك، وهي WeChat apk latest version. فإليك عزيزي القارئ برنامج الدردشة والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الصيني. فيمكنك الاعتماد عليه في حالة وجودك في بلد ما يحظر استخدام تطبيق واتساب، فهو يعتبر أكثر التطبيقات استخداما في التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، وفي الغالب موجود على كل الهواتف. ولكن مؤخرا، ظهر لنا تطبيق وى شات مهكر ليعتمد عليه الكثير من المستخدمين.

تستطيع الأن تحميل برنامج وي شات. ويمكنك الاعتماد عليه في التحدث إلى شخص أخر لديه نفس التطبيق. كما هو الحال مع تطبيقات التواصل  الاجتماعي الأخرى مثل الماسنجر وايمو وغيرهما. حيث يمكنك ارسال واستقبال الرسائل من شخص أو تتفاعل مع مجموعة من الأشخاص تنشئون بيئة للدردشة خاصة بكم، وتتبادلون الرسائل النصية والصوتية والصور الفيديوهات والملصقات، حيث يتميز هذا البرنامج بوجود تنوع كبير في الملصقات التي تزيد من جمال الدردشة، والتي تختصر عليك الكثير من الكلمات للتعبير عن مشاعرك الحالية إزاء موضوع من الموضوعات.

wechat logo
WeChat

تحميل وي شات

إسم التطبيق WeChat
رقم الإصدار 7.0.21
آخر تحديث 7 ديسمبر 2020
حجم البرنامج 25 ميجابايت
المبرمج WECHAT
إسم الحِزمة com.tencent.mm
WeChat
WeChat
Developer: WeChat
Price: Free+
‎WeChat
‎WeChat
Developer: WeChat
Price: Free+

تنزيل WeChat 7.0.21 .APK

COM.TENCENT.MM-V7.0.21.APK

تنزيل WeChat .EXE للكمبيوتر (114 ميجابايت)

WECHATSETUP.EXE

تنزيل وى شات ويندوز 10

WeChat For Windows
WeChat For Windows
Developer: ‪Tencent WeChat Limited‬
Price: Free

برنامج وي شات (WeChat)

في شرح برنامج WeChat apk، سوف نستعرض كل ميزة من مميزاته على حدى. وسوف نتناولها بشيء من التفاصيل حتى تكوّن فكرة عميقة عن البرنامج وتتعرف على كل المميزات التي يحتويها.

يشترك على برنامج وي شات أكثر من مليار مستخدم حول العالم

يشترك على برنامج وي شات أكثر من مليار مستخدم حول العالم
يشترك على برنامج وي شات أكثر من مليار مستخدم حول العالم

على الرغم من عدم انتشار برامج التواصل الاجتماعي الصيني عبر العالم بقوة وحجم برامج أخرى ذات أسماء رنانة، إلا أن وي شات قد كسر تلك القاعدة. فبعد فترة قصيرة من انطلاقته الأولى، تمكن هذا البرنامج من عزو العديد من بلدان العالم بخلاف الصين، وهي أكثر دولة تحتضن هذا البرنامج لأنها البلد الأم، ولكن نظرا لأن لغته الأساسية هي اللغة الإنجليزية، ونظرا لأنه يحتضن 18 لغة أخرى، فقد استطاع أن يخترق سوق تطبيقات التواصل الاجتماعي الشرس، ويخلق لنفسه مكانا بين العمالقة.

تواصل مع الأخرين بشكل مختلف على WeChat

تواصل مع الأخرين بشكل مختلف على wechat
تواصل مع الأخرين بشكل مختلف على WeChat

على الرغم من أن الشكل العادي والمعروف للتواصل بين الشخاص أو المجموعات هو الدردشة النصية أو الصوتية او الفيديو، إلا أنه في وي شات تتمكن من التواصل مع الاخرين بطرق مختلفة بخلاف تلك الطرق المعتادة. حيث يمكنك التعبير عن نفسك من خلال رسالة صوته ترسلها للطرف الأخر سواء كان شخصا أو مجموعة. كما يمكنك ترجمة الرسالة التي ترسلها للطرف الاخر من خلال البرنامج، ودون الحاجة إلى برنامج أخر للترجمة مثل برنامج ترجمة جوجل. وأيضا يمكنك عزيزي القارئ أخذ صورة سيلفي لك، وتستخدمها كوجه تعبيري أو استيكر على البرنامج مثل الوجوه التعبيرية التي توجد عليه، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في السطور القادمة.

مكالمات فيديو وصوتية على وي شات

مكالمات فيديو وصوتية على وي شات
مكالمات فيديو وصوتية على وي شات

تستطيع عزيزي القاريء أن تنشيء شات جماعي من خلال الفيديو كول كما ترى في الصورة أعلاه. أو يمكنك عمل مكالمة فيديو مع شخص واحدا فقط. وأيضا إن كنت لا ترغب في إظهار صورتك إلى الطرف الاخر، فيكنك إجراء المكالمة الصوتية بدون صورة مع الطرف الأخر. وتستفيد من ذلك الأمر في أن تتواصل مع الأصدقاء وزملاء العمل. ويمكنك التواصل مع كل هؤلاء مع إختلاف أجهزتهم سواء كانت هواتف ذكية أو اجهزة كمبيوتر. بشرط أن يكون لديهم تطببيق wechat.

حالات وي شات

حالات وي شات
حالات وي شات

يوجد قسم في البرنامج الصيني خاص بالحالات. حيث يمكنك مشاركة حالاتك مع أصدقائك المشتريكين معك على نفس البرنامج. ويستطيعون مطالعة الحالات الخاصة بك. وتستطيع أنت أيضا أن تطلع على حالاتهم التي ينشرونها على حساباتهم الشخصية. وتتمثل تلك الحالات في الصور والصور ذات الخلفية الموسيقية أو الغنائية، وأيضا الحالات التي تحتوى على مقاطع فيديو قصيرة مدتها تتراح بين ثواني ودقيقتين. وفيها تعبر عن حالتك وأفكارك الحالية.

مشاركة موقعك مع أصدقائك على برنامج وي شات

مشاركة موقعك مع أصدقائك على برنامج وي شات
مشاركة موقعك مع أصدقائك على برنامج وي شات

يرتبط برنامج وي شات بخرائط جوجل. وبهذه الخاصية تتمكن من تعريف أصدقائك بأماكنك التي تنقل بينها على حسب رغبك. ولا احتاج أن أصف لك مدى أهمية هذه الخاصية، تلك الخاصية التي تمكنك أيضا من التعرف على أماكن أصدقائك القريبين من موقعك إن كنت تسافر مثلا من بلد إلى بلد أخر. فمن خلال اطلاعك على الخريطة، يظهر لك الأشخاص المسجلين لديك على سجل البرنامج على الخريطة لتأخذ فكرة عن أماكنهم القريبة منك، ولسهولة الوصول إليهم إن كنت تنوي الذهاب إلى أحدهم.

مشاركة أجمل اللحظات مع الأصدقاء في WeChat

مشاركة أجمل اللحظات مع الأصدقاء في wechat
مشاركة أجمل اللحظات مع الأصدقاء في wechat

نسافر أحيانا إلى بلاد سياحية بها البحار والشواطئ الجذابة والمعالم الأثرية، ولا ننسى في هذه اللحظات أن نأخذ صور تذكارية توثق وجودنا في هذه الأماكن. ويحبذا إذا شاركنا تلك الصور الجميلة مع الأصدقاء وأفراد العائلة، وفي نفس الوقت بشكل خصوصي. ففي بعض الأحيان، تريد أن تشارك تلك اللحظات مع من يهمك دون أن تلجأ إلى الفيسبوك أو الانستجرام لكثرة المشاركين عليه وأنت لا تريد أن يرى هذه الصور الكثيرون. ففي هذه الحالة يكون وي شات هو أفضل حل بالنسبة لك. فكل ما عليك هو أن ترفع الصورة على البرنامج ليراها أحبابك ويبدون إعجابهم بها الملصقات والتعليقات.

آلاف الملصقات في برنامج وي شات

آلاف الاستيكارات في برنامج وي شات
آلاف الاستيكارات في برنامج وي شات

يحتوى برنامج الدردشة الصيني الشهير على آلاف الملصقات، أعتقد أكثر من ملصقات واتساب وهي تلك التي تعبر عن كل المشاعر والحالات التي يمكن أن تعبر عنها. حيث تعبر عن سعادتك أو حزنك أو ضحك على نكته أو غيرها من المشاعر التي في بعض الأحيان تحتاج إلى عنصر أقوى من الكلام للتعبير عنها بالطريقة التي تليق بها. ولاسيما وأن هنا يوجد مكتبة ضخمة من الملصقات المتحركة التي تعطي للتعبير الكثير من الحيوية، بخلاف الملصقات الثابتة بكل تأكيد.

استخدم وي شات للاتصال بأي رقم حول العالم

استخدم وي شات للاتصال بأي رقم حول العالم
استخدم وي شات للاتصال بأي رقم حول العالم

يمكنك هذا التطبيق القوى من أن تجري الاتصالات الهاتفية. وهنا تتمكن من الاتصال بجهات اتصال داخل بلدك أو خارجها. فقط ادخل على القسم الخاص بالاتصال. واختر الدولة التي ينتمي إليها رقم الهاتف الذي تود الاتصال به. ومن ثم تدخل رقم الهاتف في المكان المخصص له. وبعد ذلك تتمكن من إجراء المكالمة معه. والجميل في الأمر، أنه يمكنك إجراء تلك المكالمات بشكل مجاني باستخدام تطبيق WeChat apk. فهو تطبيق كامل يغنيك عن أي تطبيق تواصل اجتماعي أخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى