تحديثات النظام الرسميةاندرويد 12.0

تحديث One UI 4.1 (اندرويد 12) لهاتف Galaxy A21s أصبح متاح للتحميل والتثبيت

بما أننا اقترينا أكثر من الإعلان عن النسخة المستقرة من نظام تشغيل اندرويد 13 القادم بواسطة Google، تتسابق جميع الشركات حاليًا في إرسال تحديث اندرويد 12 المستقر لأجهزتها الذكية المؤهلة، وضمن هذه الشركات سامسونج والتي في الواقع لم تدخر جهدًا في عملية تحديث هواتفها إلى النظام الأخير. الشركة بعد أن انتهت من إطلاق التحديث الرسمي لأجهزتها الرائدة ثم المتوسطة، تركز جهودها في الوقت الحالي على دعم هواتف الفئة المنخفضة بنظام اندرويد الأخير.

منذ أيام، أرسلت الشركة واجهة One UI 4.1 للكثير من هواتف هذه الفئة والتي تضمنت جالكسي M01، جالكسي M12، جالكسي A02s، وأيضًا جالكسي A12، الآن حان موعِد جالكسي A21s من الفئة المنخفضة لعام 2020 أن ينضم إلى هذه القائمة ويحصل أخيرًا على نظام اندرويد 12 المستقر. لذا، هل أنت مستخدم حالي للهاتف ولم يصلك إشعار بوجود تحديث جديد حتى الآن؟ لا تقلق إذًا! بإمكانك الآن تنزيل الروم الرسمي ومعرفة كيفية تثبيته بنفسك على هاتفك باتباع بعض الخطوات البسيطة المذكورة بالأسفل.

سامسونج جالكسي A21s (اندرويد 12)

تحديث One UI 4.1 لهاتف Samsung Galaxy A21s قد بدأ في الوصول منذ عِدة أيام بنسخة مستقرة للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة برقم إصدار A217FXXU8DVF6 وقد جاء أيضًا بجانب نظام تشغيل اندرويد 12 كما أنه ستحصل كذلك على التصحيح الأمني “ما قبل الأخير” لشهر يونيو 2022

مع التحديث الجديد بهاتف سامسونج A21s ستتلقى الكثير من الإضافات الجديدة وكذلك بعض التحسينات على الخواص القديمة. بعض الأشياء الجديدة تتضمن نظام جديد كليًا لخواص ودجت اندرويد، تصميم جديد لنافذة الإعدادات السريعة، الإضافة إلى إمكانية تخصيص ألوان الإعدادات والأيقونات مقتبسة من ألوان الخلفية التي تستخدمها حاليًا. وإذا كنت ضمن مستخدمي لوحة مفاتيح سامسونج الافتراضية، فقد أصبح بإمكانك إذًا الحصول على الكثير من الملصقات وأيقونات الهدايا الجديدة التي تستطيع استخدامها مباشرةً أثناء المحادثات والمراسلات بداخل إعدادات الكيبورد نفسه.

أما بالنسبةِ إلى هؤلاء الذين يحبون التصوير، فستجد أنك مع واجهة One UI 4.1 الجديدة كليًا ستحصل على وضع تصوير جديد يُسمى Pro Mode والذي بواسطته ستتمكن من التحكم في الكثير من إعدادات التصوير كما يلائمك وكذلك اعتمادًا على ظروف الإضاءة الحالية. وإذا قمت بالتقاط الصورة بالفعل وتريد عمل بعض التعديلات، فقد حصلت ميزة تعديل الصور المدمجة بمعرض صور سامسونج تحديثات كبيرة مما جعلها أكثر احترافية وذلك بالإضافة إلى إمكانية إضافة الإيموجي والملصقات على الصور.

تحميل One UI 4.1 لهاتف Galaxy A12s

عندما نتحدّث عن تحديث رسمي جديد لهواتف Samsung، عادةً ما يتم إطلاق هذه الإصدارات على دفعات للمستخدمين في الدول تباعًا وليس دفعة واحدة لجميع الأشخاص. لذلك، بإمكانك انتظار وصول التحديث، أو البحث عنه يدويًا بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام.

ولكن من الجهة الأخرى، وإذا كنت لا تريد الانتظار، اذهب إذًا لتنفيذ الخطوات التالية لتحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك.

الهاتف SM-A217F
واجهة المستخدم One UI 4.1
رقم الإصدار A217FXXU8DVF6
إصدار النظام Android 12
حجم التحديث 3.70 جيجابايت
التصحيح الأمني يونيو 2022
ملف التحديث XSG-A217FXXU8DVF6-20220713153331.zip

الطريقة الأسهل والرسمية لتتمكن من تحميل تحديث اندرويد 12 لهاتف سامسونج ايه 12 اس ستكون من خلال تنفيذ الخطوات المذكورة بالأعلى عبر إعدادات الهاتف نفسه، أما الطريقة الأخرى فستكون باستخدام أدوات خارجية والتي تقوم بدورها بتحميل الروم الرسمي من خوادم سامسونج الرسمية بروابط مباشرة، وتتضمن هذه الأدوات ثلاثة خيارات وهي كالتالي:

او يُمكنك الآن تنزيل الروم الخاص بالهاتف من هذا الرابط: A217FXXU8DVF6.zip

شرح التحميل

  1. حمِّل أداة Frija أو Samsung Firmware من الروابط المرفقة بالأعلى (سنقوم باستخدام Frija في الشرح).
  2. من إعدادات الهاتف ابحث عن رقم إصداره “سيكون شيء مثل SM-A217F لهاتف Galaxy A21s.
  3. ستحتاج أيضًا إلى معرفة كود CSC الخاص بهاتفك “كود الدولة أو المنطقة التابع لها الهاتف”.
  4. بعد تشغيل الأداة، ضع رقم إصدار الهاتف “كاملًا SM-A2017F وليس بدونه”.
  5. ضع أيضًا كود CSC الخاص بهاتفك في خانة CSC بداخل الأداة.
  6. ضع علامة صح في صندوق Auto.
  7. ضع أيضًا علامة صح في صندوق decrypt automatically.
  8. انقر على زر check updates.
  9. بمجرد ظهور معلومات التحديث، انقر على زر download بالأسفل.
Download Samsung Galaxy S10 One UI 4.0 full stock firmware update
تحميل تحديث اندرويد 12 بواسطة أداة Frija

وأخيرًا، بعد الحصول على ملف التحديث، اتبع خطوات تثبيت نظام رسمي لهاتف سامسونج وسيكون لديك أحدث نظام تشغيل متاح لهاتفك.

هل قمت بتحميل وتثبيت تحديث اندرويد 12 بجانب One UI 4.1 الرسمي لهاتف Samsung Galaxy A21s؟ هل واجهت أي عقبات أو صعوبات أثناء تثبيت التحديث على الهاتف؟ فقط دعنا نعرف رأيك بالشرح أو إذا واجهتك أي مشكلات أثناء الخطوات وسنكون سُعداء بالرد عليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى