تحديثات النظام الرسميةاندرويد 12.0

تحديث اندرويد 12 “One UI 4.1” لهاتف Galaxy M01 المستقر أصبح متاح للتحميل!

سامسونج أصبحت قريبة جدًا من انتهائها من تحديث جميع أجهزتها الذكية “المؤهلة” إلى نظام اندرويد 12، وحتى الآن هناك عدد بسيط جدًا من هواتف الشركة الكورية لم يحصلون حتى الآن على واجهة One UI 4.1 الأخيرة بواسطتها. وبعد أن اهتمت أولًا بهواتفها الرائدة ثم المتوسطة، ركزت جهودها في الوقت الحالي على تحديث هواتف الفئة المنخفضة إلى النظام الأخير حيث قامت منذ أيام بتحديث هواتف Galaxy M12/F20s, Galaxy M02/A02s وأيضًا Galaxy M11 إلى النظام الأخير. والآن، حان موعِد هاتف جديد لينضم إلى هذه القائمة وهو Galaxy M01 والذي حصل اليوم على التحديث الأخير بنسخة مستقرة. وإذا كنت مهتم، بإمكانك تحميل الروم الرسمي وتثبيته يدويًا بنفسك على هاتفك إن لم يصلك حتى الآن.

سامسونج جالكسي M01 (اندرويد 12)

منذ شهرين تقريبًا، تقوم الشركة الكورية كل أسبوع بإرسال تحديث اندرويد 12 إلى هاتفين أو ثلاثة هواتف من هواتفها المؤهلة، ومنذ يومين أضافت جوال Galaxy M01 إلى قائمة الهواتف التي حصلت على النسخة المستقرة من النظام الجديد. نظام One UI 4.1 لهاتف Samsung M01 قد بدأ في الوصول للمستخدمين في الهند بنسخة مستقرة ذات رقم إصدار M015GXXU4CVF6 كما أنه قد جاء بحجم 3.68 جيجابايت. لا تتعجب بسبب حجم التحديث الكبير لأننا نتحدث هنا عن إصدار جديد كليًا من نظام التشغيل وكذلك نسخة جديدة من واجهة المستخدم. لذا، أنصحك بشِدة قبل تنفيذ أي خطوات من التأكد أن هاتفك متصل بإنترنت مستقر ذو سرعة تحميل مناسبة.

أما بالحديث عن التغييرات وما ستحصل عليه إذا تم تحديث هاتفك إلى One UI 4.1. فدعنا نبدأ إذًا أنك ستحصل على التصحيح الأمني “ما قبل الأخير” لشهر يونيو 2022. أما فيما عدا ذلك، فكما تتوقع من تحديث رئيسي لنظام اندرويد فستجد أن هناك الكثير من الإضافات الجديدة مثل نظام ودجت اندرويد 12، تأثيرات وألوان أكثر سلاسة أثناء فتح وغلق التطبيقات، تصميم جديد لنافذة الإعدادات السريعة، إمكانية تطبيق الوضع الليلي تلقائيًا أو اعتمادًا على ألوان الخلفية المستخدمة الآن، إمكانية تغيير ألوان الإعدادات والأيقونات باستخدام نفس ألوان الخلفية التي وضعتها على الشاشة الرئيسية، تأثير جديد أثناء الشحن، والكثير من الأشياء الإضافية.

تحميل One UI 4.1 لهاتف Galaxy M01

عندما نتحدّث عن تحديث رسمي جديد لهواتف Samsung، عادةً ما يتم إطلاق هذه الإصدارات على دفعات للمستخدمين في الدول تباعًا وليس دفعة واحدة لجميع الأشخاص. لذلك، بإمكانك انتظار وصول التحديث، أو البحث عنه يدويًا بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام.

ولكن من الجهة الأخرى، وإذا كنت لا تريد الانتظار، اذهب إذًا لتنفيذ الخطوات التالية لتحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك.

الهاتف SM-M015G
واجهة المستخدم One UI 4.1
رقم الإصدار M015GXXU4CVF6
إصدار النظام Android 12
حجم التحديث 3.68 جيجابايت
التصحيح الأمني يونيو 2022
ملف التحديث M015GXXU4CVF6-20220714122904.zip

الطريقة الأسهل والرسمية لتتمكن من تحميل تحديث اندرويد 12 لهاتف سامسونج ام 01 ستكون من خلال تنفيذ الخطوات المذكورة بالأعلى عبر إعدادات الهاتف نفسه، أما الطريقة الأخرى فستكون باستخدام أدوات خارجية والتي تقوم بدورها بتحميل الروم الرسمي من خوادم سامسونج الرسمية بروابط مباشرة، وتتضمن هذه الأدوات ثلاثة خيارات وهي كالتالي:

او يُمكنك الآن تنزيل الروم الخاص بالهاتف من هذا الرابط: M015GXXU4CVF6.zip

شرح التحميل

  1. حمِّل أداة Frija أو Samsung Firmware من الروابط المرفقة بالأعلى (سنقوم باستخدام Frija في الشرح).
  2. من إعدادات الهاتف ابحث عن رقم إصداره “سيكون شيء مثل SM-M015G لهاتف Galaxy M01.
  3. ستحتاج أيضًا إلى معرفة كود CSC الخاص بهاتفك “كود الدولة أو المنطقة التابع لها الهاتف”.
  4. بعد تشغيل الأداة، ضع رقم إصدار الهاتف “كاملًا SM-M015G وليس بدونه”.
  5. ضع أيضًا كود CSC الخاص بهاتفك في خانة CSC بداخل الأداة.
  6. ضع علامة صح في صندوق Auto.
  7. ضع أيضًا علامة صح في صندوق decrypt automatically.
  8. انقر على زر check updates.
  9. بمجرد ظهور معلومات التحديث، انقر على زر download بالأسفل.
Download Samsung Galaxy S10 One UI 4.0 full stock firmware update
تحميل تحديث اندرويد 12 بواسطة أداة Frija

وأخيرًا، بعد الحصول على ملف التحديث، اتبع خطوات تثبيت نظام رسمي لهاتف سامسونج وسيكون لديك أحدث نظام تشغيل متاح لهاتفك.

هل قمت بتحميل وتثبيت تحديث اندرويد 12 بجانب One UI 4.1 الرسمي لهاتف Samsung Galaxy M01؟ هل واجهت أي عقبات أو صعوبات أثناء تثبيت التحديث على الهاتف؟ فقط دعنا نعرف رأيك بالشرح أو إذا واجهتك أي مشكلات أثناء الخطوات وسنكون سُعداء بالرد عليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى