الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات MIUI 13.00 المتحركة “Super Wallpapers” لجميع هواتف اندرويد!

مع واجهتها المخصصة الجديدة بجانب نظام اندرويد، MIUI 13، قامت الشركة الصينية شاومي بإضافة بعض التصميمات المميزة الجديدة للخلفيات المتحركة الخاصة بها. ولكن ربما الذي لا تعرفه هو أن بإمكانك الآن تحميل وتثبيت هذه الخلفيات المتحركة على أي هاتف بنظام اندرويد وليست حصرًا لهواتف شاومي فقط. إذا كنت تتذكر، بدأت شاومي هذه التصميمات المتحركة الرائعة بالمزامنة مع الكشف عن واجهة MIUI 12 العام الماضي عندما قامت للمرة الأولى بالإعلان عن خلفيات Super Wallpapers (الإصدار الأول منها).

MIUI 13 Super Wallpapers

خلفيات شاومي المتحركة آن ذاك رغم أنها كانت متاحة أيضًا للتثبيت على جميع هواتف اندرويد، إلا أنها تطلبت وقتها عِدة خطوات إضافية والتي ربما كانت معقدة بالنسبةِ إلى البعض، وهذا بخِلاف الخطوات البسيطة المطلوبة لتتمكن من تثبيت خلفيات MIUI 13 المتحركة. لذا، هل تريد الحصول على خلفيات MIUI 13 Super Wallpapers الآن واستخدامها على هاتفك؟ حسنًا، اتبع التالي!

تحميل خلفيات MIUI 13 Super Wallpapers (المتحركة)

الخلفيات MIUI 13 Super Wallpapers
الحجم 373 ميحابايت
العدد 19 خلفية
الأبعاد 1080×2340 بيكسل
رابط تحميل مباشر: MIUI 13 Sfondi animati.zip

خلفيات MIUI 13 المتحركة التي قمت بتحميلها من الأعلى تحتوي بشكل أساسي على 19 ملف فيديو يُمكنك استخدامه على شاشة هاتفك الآن. التصميمات الخاصة بالخلفيات هنا جديدة كليًا بواسطة شاومي وقد قسّمتها إلى قسمين. القسم الأول هنا هو Molten Glass (الزجاج الذائب)، أما القسم الثاني هو Crystalization (خطوات صناعة الكريستال). وما فعلته شاومي هنا هو أنها وضّحت كيفية تحويل الزجاج إلى كريستال تحت الميكروسكوب على هيئة صور متحركة بشكل مبهر إذا سألتني.

إذا ما صادف أن هاتفك الاندرويد الحالي لا يسمح لك، أو غير داعمًا لوضع خلفيات متحركة على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل، لدينا إذًا شرح سريع لكيفية فعل ذلك تاليًا.

شرح التثبيت

  1. حمِّل ملف MIUI 13 Sfondi animati.zip من الأعلى واستخرج محتوياته.
  2. حمِّل تطبيق VideoWall app من Google Play.
  3. افتح التطبيق واتبع الخطوات لتتمكن من تحويل الفيديو إلى صورة متحركة.
  4. وأخيرًا، ضع الصورة الجديدة كخلفية.
  5. استمتع!

وأخيرًا، أحب أن أذكرك أن واجهة MIUI 13 الجديدة بواسطة شاومي جاءت أيضًا مع أكثر من 40 تصميم جديد للخلفيات الافتراضية الثابتة والتي شاركناها معكم من قبل في هذا المقال المخصص لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى