نظام اندرويد 12.0

تحديث اندرويد 12 “ColorOS 12” لهاتف Oppo Reno 6 Pro برنامج تجريبي مع شرح التثبيت

إذا كنت لا تعرف، تحديث اندرويد 12 لسلسلة Find X2 قد تم إتاحته للمستخدمين منذ أيام على هيئة برنامج تجريبي لواجهة ColorOS 12 الأحدث حتى الآن من العملاقة الصينية. واليوم، قامت أوبو بالتوسع وإضافة هواتف جديدة لنفس البرنامج التجريبي حيث بإمكانك اليوم إن كنت مستخدم لهاتف أوبو رينو 6 برو “5G” أن تستمتع بتجربة نظام اندرويد 12 مع واجهة كلر أو إس الأخيرة عبر البرنامج التجريبي الخاص به بدءً من اليوم. وإذا كنت متحمّس لخوض التجربة، إليك إذًا طريقة الانضمام إلى تحديث اندرويد 12 لهاتف Reno 6 Pro بنسخته التجريبية الآن!

أوبو رينو 6 برو (5G): ColorOS 12

رينو 6 برو 5 جي تحديث اندرويد 12
المصدر: @ColorOSGlobal

بينما نقوم بمشاركة هذه المعلومات والتي في الواقع مصدرها حساب ColorOS الرسمي على تويتر، صرّحت الشركة أيضًا أن مستخدمي هاتف Reno 6 Pro 5G وأيضًا نفس الهاتف بنسخة Diwali Edition يُمكنك الآن الانضمام إلى برنامج ColorOS 12 التجريبي على هواتف بدءً من الأمس (19 نوفمبر) بعدد 5,000 مستخدم فقط “حتى الآن” على أن تقوم الشِركة بإضافة عدد مستخدمين إضافي في الأيام القادمة.

أما بالنسبة للدول المدعومة، البرنامج التجريبي متاح فقط حتى الآن لمستخدمي هذه الهواتف في الهند، على أن تقوم الشركة أيضًا بدعم الدول الأخرى في الفترة القليلة القادمة. وكما نعتاد مع تحديثات أوبو التجريبية في الفترة الماضية، هناك شرط ضروري حتى تتمكن من الانضمام إلى تحديث اندرويد 12 التجريبي على هاتفك وهو أن يكون جهازك الذكي حاليًا بآخر إصدار رسمي متاح من نظام التشغيل وهو A.16.

لذا، إذا كنت تمتلك حاليًا هاتفًا مؤهلًا للبرنامج التجريبي الجديد وهما Reno 6 Pro 5G أو Reno6 Pro 5G Diwali Edition وأردت تجربة نظام التشغيل القادم على هاتفك قبل الجميع، الآن أصبح بإمكانك إذًا الانضمام إلى برنامج ColorOS الاختباري واختبار المميزة الجديدة على هاتفك. ولكن مع ذلك، ورغم أننا نتحدث هنا عن تحديث رسمي “تجريبي”، إلا أنه على الأرجح غير ملائم للاستخدام اليومي على هاتفك الأساسي، لذلك ننصحك بشِدة إن كنت تنوي التجربة، أن تقوم بتنفيذ الخطوات التالية على هاتف إضافي، وليس أساسي.

المتطلبات الضرورية

شرح الانضمام إلى برنامج اندرويد 12 التجريبي على هاتف اوبو

قبل الذهاب وتنفيذ خطوات التسجيل في برنامج ColorOS 12 التجريبي تاليًا، يجب أن تعلم أننا نتحدث هنا عن “برنامج تجريبي” وغالبًا ما سيحتوي على العديد من الأخطاء، لذلك من المرجّح أنه غير مناسب للاستخدام على هاتفك اليومي. لذا، وجب التنبيه. أما خطوات التسجيل فهي كالتالي:

  1. اقرأ تفاصيل التحديث من هذا المنشور الرسمي.
  2. على هاتف Find X2 اذهب إلى تطبيق الإعدادات.
  3. اذهب إلى قسم Software update وانقر على أيقونة التِرس بالأعلى.
  4. الآن سترى خيار جديد باسم trial program – أنقر عليه.
  5. قم بإدخال البيانات اللازمة أمامك.
  6. الآن أنت قمت بالتسجيل في برنامج ColorOS 12 التجريبي!
  7. من هنا ستحتاج لانتظار حتى ثلاثة أيام للموافقة على انضمامك وإرسال التحديث.
إن لم تكن الخطوات السابقة واضحة، أنصحك بشِدة إذًا الذهاب إلى شرح الانضمام إلى برنامج ColorOS 12 التجريبي حيث أننا هناك تحدثنا عن الخطوات بشيء من التفصيل، بل وستجد أيضًا فقرة خاصة بما ستحتاج إلى فعله بعد وصول التحديث لهاتفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى