تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث MIUI 13 “نظام اندرويد 12” لهاتف Poco X3 GT المستقر أصبح متاح للتحميل الآن!

بعد أن نفذت الشركة الصينية وعودها للمستخدمين وأرسلت تحديث واجهة MIUI 13 المستقرة والقادمة بجانب نظام تشغيل اندرويد 12 للعديد من هواتفها الذكية المؤهلة وتتضمن: شاومي 11 لايت “NE”، شاومي 11 تي، مي 11، ريدمي نوت 8 2021، وبعض الهواتف الأخرى – بدأت اليوم في الاهتمام بفرد جديد من سلسلة بوكو وقامت بإطلاق نظام اندرويد 12 لهاتف Poco X3 GT مع واجهة مي يو آي 13 الأخيرة بنسخة مستقرة للإصدارات العالمية. تحديث النظام الجديد لمستخدمي بوكو اكس 3 جي تي قد جاء محمّلًا بكم ضخم جدًا من الخواص والإضافات الجديدة والتي بإمكانك الحصول عليها الآن إذا قررت اتباع خطوات تحميل التحديث الرسمي وتثبيته بنفسك على هاتفك من الأسفل، وذلك في حالة أنه لم يصلك بعد!

بوكو إكس 3 جي تي (اندرويد 12)

في الواقع أنه في الفترة القليلة الماضية نظام اندرويد 12 قد وصل للعديد من هواتف بوكو الذكية مثل بوكو X3 برو، وكذلك بوكو F3 وبعض الهواتف الأخرى، والآن حان دور جوال POCO X3 GT. وإذا كنت لا تتذكر، تم إطلاق هاتف اكس 3 جي تي في يونيو 2021 الماضي مع نظام تشغيل اندرويد 12 والذي جاء آن ذاك بجانب واجهة MIUI 12.5 من الصندوق.

تحديث MIUI 13 لهاتف POCO X3 GT قد بدأ في الوصول منذ الأمس للمستخدمين برقم إصدار V13.0.1.0.SKPIDXM كما أنه قد جاء بحجم 3.18 جيجابايت، علمًا أنك ستحصل كذلك على التصحيح الأمني لشهر فبراير 2022. نتحدث هنا عن إصدار جديد كليًا من نظام التشغيل، كما أن نفس التحديث جاء كذلك مع نسخة جديدة من واجهة المستخدم، لذا لا تتعجب من الحجم الكبير. وتذكر، يجب أن تتأكد أن لديك اتصال إنترنت مستقر ذو سرعة تحميل مناسبة وذلك لتجنب أي انقطاعات أثناء تحديث الهاتف إلى النظام الأخير.

تحديث بوكو اكس 3 جي تي إلى اندرويد 12

التحديث حتى الآن قد وصل لمستخدمي النسخة العالمية في دولة إندونيسيا فقط، وقريبًا سيكون متاح لجميع المستخدمين في دول العالم. ورغم أننا نتحدث هنا عن نسخة مستقرة، إلا أنها ما زال في المرحلة التجريبي الأخيرة والتي تسميها شاومي “Stable Beta” – لذلك إذا قررت تحميل هذه النسخة وتثبيتها على هاتفك ستحتاج إلى بعض الخطوات الإضافية والتي ستجدها مذكورة بالأسفل.

تحميل MIUI 13.0.1 لهاتف POCO X3 GT

يُمكنك تحميل تحديث MIUI 13 الرسمي لهاتفك بواسطة التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. ومن الجهة الأخرى، يُمكنك تحميل الروم الرسمي الآن وتثبيته على الهاتف من الرابط المرفق تاليًا:

اسم الهاتف POCO X3 GT – CHOPINID
نوع الروم Recovery
نوع التحديث مستقر (Stable Beta)
إصدار الواجهة MIUI 13 – V13.0.1.0.SKPIDXM
إصدار النظام اندرويد 12
حجم التحديث 3.18 جيجابايت
التصحيح الأمني فبراير 2022
يُمكنك تحميل التحديث لهاتف شاومي بوكو X3 جي تي من الرابط التالي V13.0.1.0.SKPIDXM.zip.
تنبيه هام: هذا التحديث ما زال بنسخة Stable Beta – لذلك لابد أن تكون عضوًا في برنامج MIUI للإصدارات التجريبية Mi Pilot أولًا – وحتى تستطيع تثبيته اتجه إذًا إلى هذا الشرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى