اندرويد 12.0تحديثات النظام الرسمية

تحديث اندرويد 12 “One UI 4.1” لهاتف Galaxy M22 أصبح متاح للتحميل والتثبيت الآن!

إذا كنت لا تعرف، هنالك العديد من هواتف جالكسي من سامسونج التي قد حصلت على نظام تشغيل اندرويد 12 أثناء الفترة الماضية. وبعد أن انتهت الشركة الكورية من إرسال التحديث الرسمي لجميع أجهزتها الرائدة للعام الحالي، العام الماضي، وكذلك ما قبله، أصبح تركيزها حاليًا على هواتفها من الفئات المتوسطة والمنخفضة. الشهر الماضي، قامت الشركة بتحديث هاتف Galaxy M21 لواجهة One UI 4.1 الأحدث بواسطتها، والآن قامت بإرسال نفس الإصدار لأخيه الأحدث منه لعام 2022 هاتف Galaxy M22. وإذا ما صادف أن التحديث الرسمي لم يصلك حتى الآن، فقد أصبح بإمكانك إذًا تحميل النسخة الرسمية وتثبيتها يدويًا بنفسك على هاتفك، فقط تابع معنا!

سامسونج جالكسي M22 (اندرويد 12)

تحديث One UI 4.1 لهاتف Samsung Galaxy M22 قد بدأ في الوصول للمستخدمين برقم إصدار M225FVXXU4BFD8. التحديث متاح حاليًا لإصدارات جالكسي ام 22 في المملكة العربية السعودية وكذلك الإمارات العربية المتحدة برقم إصدار SM-M225FV، ولكنك مع ذلك بإمكانك تحميله إذا كنت متواجد في أي دولة عربية أخرى لأن رومات سامسونج الرسمية للدول المختلفة ليست بذلك الاختلاف الكبير. على كلٍ، الشركة عادةً ما تقوم بإطلاق هذه التحديثات تباعًا وغالبًا ما سيكون متوفر في بقية الدول الأخرى في الأيام القليلة القادمة.

نظام اندرويد 12 لجوال جالكسي M22 قد جاء مصاحبًا لتصحيح الأمني “ما قبل الأخير” لشهر ابريل 2022 كما أنه قد جاء بحجم 4.85 جيجابايت. لا تتعجب من الحجم الكبير للنظام لأننا نتحدث هنا عن نظام تشغيل جديد كليًا وكذلك إصدار جديد أيضًا من واجهة المستخدم. وبسبب هذا الحجم الكبير يجب أن تتأكد قبل تنفيذ أي خطوات أن هاتفك متصل بإنترنت مستقر ذو سرعة مناسبة وذلك لتجنب أي انقطاعات أثناء تحميل النظام.

نظام اندرويد 12 لهاتف Samsung M22 قد جاء مع عدد كبير من الخواص والإضافات الجديدة مثل نظام ودجت اندرويد 12 الجديد، عِدة تصميمات جديدة للتأثيرات التي تراها أثناء التنقل بين التطبيقات وإعدادات النظام، تصميم جديد لنافذة الإعدادات السريعة، إمكانية تطبيق الوضع الليلي تلقائيًا بوقت محدد مسبقًا، أيقونات وتأثير متحرك جديد للشحن، والعديد من المميزات الأخرى.

تحميل One UI 4.1 لهاتف Galaxy M22

عندما نتحدّث عن تحديث رسمي جديد لهواتف Samsung، عادةً ما يتم إطلاق هذه الإصدارات على دفعات للمستخدمين في الدول تباعًا وليس دفعة واحدة لجميع الأشخاص. لذلك، بإمكانك انتظار وصول التحديث، أو البحث عنه يدويًا بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام.

ولكن من الجهة الأخرى، وإذا كنت لا تريد الانتظار، اذهب إذًا لتنفيذ الخطوات التالية لتحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك.

الهاتف SM-M225FV
واجهة المستخدم One UI 4.1
رقم الإصدار M225FVXXU4BVD8
إصدار النظام Android 12
حجم التحديث 4.85 جيجابايت
التصحيح الأمني ابريل 2021
ملف التحديث KSA-M225FVXXU4BVD8-20220513140002.zip

الطريقة الأسهل والرسمية لتتمكن من تحميل تحديث اندرويد 12 لهاتف سامسونج ام 22 ستكون من خلال تنفيذ الخطوات المذكورة بالأعلى عبر إعدادات الهاتف نفسه، أما الطريقة الأخرى فستكون باستخدام أدوات خارجية والتي تقوم بدورها بتحميل الروم الرسمي من خوادم سامسونج الرسمية بروابط مباشرة، وتتضمن هذه الأدوات ثلاثة خيارات وهي كالتالي:

شرح التحميل

  1. حمِّل أداة Frija أو Samsung Firmware من الروابط المرفقة بالأعلى (سنقوم باستخدام Frija في الشرح).
  2. من إعدادات الهاتف ابحث عن رقم إصداره “سيكون شيء مثل SM-M225FV لهاتف Galaxy M22.
  3. ستحتاج أيضًا إلى معرفة كود CSC الخاص بهاتفك “كود الدولة أو المنطقة التابع لها الهاتف”.
  4. بعد تشغيل الأداة، ضع رقم إصدار الهاتف “كاملًا SM-M225FV وليس بدونه”.
  5. ضع أيضًا كود CSC الخاص بهاتفك في خانة CSC بداخل الأداة.
  6. ضع علامة صح في صندوق Auto.
  7. ضع أيضًا علامة صح في صندوق decrypt automatically.
  8. انقر على زر check updates.
  9. بمجرد ظهور معلومات التحديث، انقر على زر download بالأسفل.
Download Samsung Galaxy S10 One UI 4.0 full stock firmware update
تحميل تحديث اندرويد 12 بواسطة أداة Frija

وأخيرًا، بعد الحصول على ملف التحديث، اتبع خطوات تثبيت نظام رسمي لهاتف سامسونج وسيكون لديك أحدث نظام تشغيل متاح لهاتفك.

هل قمت بتحميل وتثبيت تحديث اندرويد 12 بجانب One UI 4.1 الرسمي لهاتف Samsung Galaxy M22؟ هل واجهت أي عقبات أو صعوبات أثناء تثبيت التحديث على الهاتف؟ فقط دعنا نعرف رأيك بالشرح أو إذا واجهتك أي مشكلات أثناء الخطوات وسنكون سُعداء بالرد عليك.
المصدر
Samsung

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى