جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز: GTA: Liberty City Stories 2.5 [ملفات APK]

الآن يُمكنك تحميل لعبة جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز [GTA: Liberty City Stories 2.5] بإصدارها الأخير وروابط مباشرة لملف APK وكذلك مجلد OBB. لعبة جاتا ليبرتي سيتي ستوريز هي أقوى ألعاب العالم المفتوح لعبة الأكشن والمغامرات الشيقة والتي تم وضعها من قبل روك ليدز لتتزامن مع روك الشمالية والتي تم نشرها من قبل الشركة المطورة روك الألعاب، حيث تم صدور اللعبة لأول مرة في تشرين عام 2005 والتي تم إصدار نسخة خاصة للبلايستيشن المحمول.

جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز

تحميل جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز

إسم اللعبة GTA: Liberty City Stories
رقم الإصدار 2.5
آخر تحديث 13 فبراير 2019
حجم اللعبة 1.9 جيجابايت
المبرمج Rockstar Games
نظام التشغيل Android, iOS

تنزيل Liberty City Stories APK, OBB

Liberty City Stories 2.5.0 APK

Liberty City Stories OBB 1.9GB

تحميل جاتا ليبرتي سيتي ستوريز 2.4 [نسخة معدلة]

DOWNLOAD APK 1

DOWNLOAD APK 2

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل لعبة جاتا ليبرتي سيتي ستوريز الاصلية apk وكذلك مجلد OBB بالتحديث الأخير بالإضافة إلى تعديلات اللعبة التي تحتوي على مستويات وأموال غير محدودة. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

تثبيت جاتا ليبرتي سيتي ستوريز apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات جاتا ليبرتي سيتي ستوريز الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.rockstargames.gtalcs“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

لعبة جاتا: ليبرتي سيتي ستوريز [GTA: Liberty City Stories]

جراند ثفت أوتو Liberty City Stories

اللعبة هي الإصدار التاسع من سلسلة ألعاب سرقة السيارات الكبرى ليبرتي سيتي ستوريز، وأيضًا سان أندرياس حيث تم نشره وتوزيعه بواسطة شركة كابوم لإطلاق الألعاب اليابانية، ثم بعد ذلك لاحقًا تم إطلاق إصدارات جاتا فايس سيتي، ثم جراند ثفت أوتو 3 وأخيرًا لعبة جراند ثفت أوتو V والتي لاقت أعجابا كبير من قبل ملايين المستخدمين حول العالم.

جراند ثفت أوتو ليبرتي هي لعبة عالم مفتوح GTA liberty city stories  والتي تعرف اختصاراً GTA LCS هي لعبة أكشن ومغامرة  وتم تطوير اللعبة من روكستار حققت هذه الأخيرة أرقام وتقييمات ممتازة من أفضل مواقع الألعاب العالمية كما أن اللعبة نالت على العديد من الجوائز والذي يرجع إلى احترافية الجرافيك والرسومات المتحركة بالعبة والتي تحاكي الواقع بشكل كبير.

كما تعتبر هذه اللعبة مميزة من نوعها ورهيبة حيث تمتلك شعبية كبيرة من قبل المستخدمين، وتعتبر أفضل سلسلة من العاب Grand Theft، وذلك بفضل الخصائص والمميزات التي تحتويها اللعبة والتي ساعدت على جذب عدد كبير من العملاء الذين أثاروا دهشتهم الكبيرة باللعبة.

ليبرتي سيتي ستوريز: سرقة السيارات الكبرى

جراند ثفت أوتو Liberty City Stories

كما نجد أن قصة اللعبة تبدأ عادتا من خلال الشخصية توني  والتي تذهب إلى مدينة لبرتي لقتل شخصية صنع شوارع الحرية سيحاول توني قتله والاستيلاء على المدينة، وفي خلال هذا الوقت كانت المدينة مليئة بالجرائم والفساد السياسي حيث استغل توني ذلك الأمر وبدأ رحلته للاستيلاء على المدينة والسيطرة عليها باسم عائلته ليون ليكون هو رئيس المدينة.

جراند ثفت أوتو Liberty City Stories

اللعبة أصدرت قبل عشرات من السنوات من خلال إصدار نسخة للحاسوب الأن لعبة حرامي سيارات gta lcs ، كما تم توفير نسخة خاصة الأن للاندرويد مدفوعة الثمن، تتيح لك عمل أي شيء كقتل شخصيات وسرق السيارات والدراجات النارية والعيب الوحيد في هده السلسلة أنها لا تحتوي على دراجة كما أنها تحتوي على عدد من المشاهد الغير لائقة، رغم كل هذا إلا أن اللعبة لازالت تلقي إعجابا كبير من قبل اللاعبين حول العالم.

جاتا 6 [GTA LCS]

ووفقا لما تم نشره من خلال موقع phonearena الهندي، فإن اللعبة الشهيرة، تم إطلاقها في الأساس لأجهزة PlayStation لعام 2005، لتعود اللعبة بعد ذلك إلى منصة الأجهزة المحمولة مع عدد من الإضافات والتحسينات التي جعلتها تصل إلى قدم المساواة مع ألعاب أخرى أكثر شهري بما في ذلك الإصدارات الأخرى من نفس لعبة GTA.

جراند ثفت أوتو Liberty City Stories

وفى لعبة جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز يمكن للاعب أن يلعب دور "تونى تشبريانى" وهو عضو في عائلة "ليون كرايم"، والذى عاد حديثًا من السجن، حيث قضى وقتًا طويلاً فيه بسبب قتله لأحد الأشخاص منذ سنوات والأن يخرج بشخصيته البارزة في محاولة التحكم في المدينة والاستيلاء على السيارات التي توجد في شوارعها الخاصة.

ومن خلال اللعبة يحاول "تونى" النضال من أجل وضع الأسرة للسيطرة مرة أخرى على مدينة Liberty، والتي تتعرض للتدمير بسبب الفساد والجريمة المنظمة والإتجار بالمخدرات والإضرابات العمالية التي توجد داخل المدينة.

العاب جراند ثفت أوتو v

جراند ثفت أوتو Liberty City Stories

بعد أن تم إطلاق اللعبة على هواتف ايفون التي تعمل بنظام تشغيل iOS خلال شهر ديسمبر الماضي، وصلت لعبة جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز الشهيرة إلى هواتف اندرويد أيضًا، والتي يمكن الآن تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي بشكل سهل وسريع.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.