تحديث Android 11 لهاتف Galaxy A21s [إصدار One UI 3.0]: شرح التحميل والتثبيت

بدأت سامسونج منذ فترة في عملية إرسال تحديث اندرويد الأخير لهواتفها من إصدارات الفئة المتوسطة سواء سلسلة Galaxy A أو Galaxy M. والآن بدأ الشركة الكورية في تحديث هواتف الفئة المنخفضة، وقد بدأتها اليوم مع هاتف سامسونج A21s. تم الإعلان عن موبايل Galaxy A21s في في منتصف 2020 الماضي مع نظام اندرويد 10 من الصندوق، واليوم قد بدء في الحصول على تحديث اندرويد 11 مع واجهة One UI 3.0 وهي الأحدث من سامسونج حتى الآن. وفي حالة أنك لم تحصل على التحديث الجديد حتى الآن، فبإمكانك إذًا تحميله من الأسفل ومعرفة كيفية تثبيته بنفسك على هاتفك، فتابع معنا.

جالكسي A21s (تحديث اندرويد 11)

في الفترة القليلة السابقة، كانت سامسونج تصبّ تركيزها على عملية تحديثها هواتفها الذكية المؤهلة لواجهة One UI 3.0 إلى النظام الأخير خاصةً من الفئة المتوسطة، فقد قامت بالفعل بإرسال النظام الجديد لهواتف جالكسي A70s وأيضًا جالكسي A70، جالكسي A50s بالإضافة إلى جالكسي A50 وكذلك هاتفها الشهير جالكسي M51.

تحديث اندرويد 11 لهاتف Samsung A21s قد ظهر الأمس لمستخدمي الهاتف في كوريا برقم إصدار A217NKSU5CUC7 – ونتوقع أن يتم إطلاقه لبقية المستخدمين حول العالم قريبًا. التحديث الأخير قد جاء للهاتف بجانب واجهة One UI 3.0 الأخيرة مع التحديث الأمني الأخير لشهر مارس 2021.

وبما أننا نتحدث عن نظام تشغيل جديد، وكذلك واجهة جديدة، فيجب أن تعرف أنك ستحصل على كم كبير جدًا من المميزات والخواص الجديدة وتتضمن:

  • خاصية Private Share
  • خاصية Nearby Share (لمشاركات الملفات مع الهواتف القريبة منك)
  • خاصية Samsung Free
  • خاصية Eye Comfort Shield (شبيهة بميزة Blue light filter)
  • إمكانية إزالة بيانات موقعك الحالي من التطبيقات
  • خاصية Auto Switch للتغيير التلقائي بين الأجهزة المتصلة بالبلوتوث
  • عِدة مميزات جديدة في الكاميرا والتصوير

بالطبع ستحصل أيضًا على المميزات الأساسية في نظام تشغيل اندرويد 11. على كلٍ، سجل التغييرات الرسمي ما زال غير متاح من سامسونج حتى الآن، ولكنك على الأرجح تعرفها من قبل حيث أنها لن تختلف عن المميزات التي حصلت عليها هواتف Galaxy A الأخرى مع نفس التحديث.

تحميل تحديث One UI 3.0 لهاتف سامسونج A21s

نظام اندرويد 11 لهاتف سامسونج جالكسي A21s قد بدء في الوصول للمستخدمين منذ الأمس عبر الهواء (OTA) لبعض الأشخاص في كوريا، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاح لجميع المستخدمين في كافة دول العالم. لذا، بإمكانك أولًا تجربة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد. وفي حالة أنه قد وصل لمنطقتك بالفعل ولكنه رغم ذلك لم يصلك بعد، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل ثم اتباع خطوات تثبيته من الخطوات المرفقة بعد ذلك.

الهاتف SM-A217F/N/M
واجهة المستخدم One UI 3.1
رقم الإصدار A217NKSU5CUC7
إصدار النظام Android 11
حجم التحديث 4.08 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 مارس 2021
تاريخ الإصدار مارس 2021

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 الكامل من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy A21s A217F:
    • تحميل تحديث دولة كوريا والدول الأخرى: SamMobile
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها
  • أدوات خارجية لتحميل تحديثات سامسونج الرسمية:  
ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط اذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج A21s إلى نظام اندرويد 11 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 3.0. وإذا كانت لديك آية استفسارات، رجاءً قم بتركها في التعليقات.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.