رومات رسميةنظام اندرويد 11.0

تحديث Android 11 لهاتف Galaxy A70 [إصدار One UI 3.1]: إصدار رسمي، شرح التثبيت

إذا كنت تريد شراء هاتف جديد يتميز بتحديثات النظام المستقرة بشكل مستمر، فأنصحك بشِدة إذًا أن تقوم بشراء هاتف سامسونج! وذلك لأن في الشهور القليلة الماضية، تميزت الشركة الكورية بإرسال تحديث اندرويد 11 الأخير مع واجهة One UI الأحدث لمعظم هواتفها الذكية الرائدة ثم المتوسطة، والآن بالفعل معظم هواتف سامسونج المؤهلة للنظام الأخير تحظى به منذ فترة، بينما معظم مصنعي الهواتف الآخرين ما زالوا يعانون في إطلاق نفس إصدار النظام لأجهزتهم الذكية. وبعد أن نجحت الشركة مؤخرًا في تحديث هواتف Galaxy A50 وأيضًا Galaxy A71 – الآن حان موعِد تحديث Galaxy A70 إلى نظام Android 11.

سامسونج A70 (تحديث اندرويد 11)

أطلقت سامسونج هاتف Galaxy A70 كأول تطوير حقيقي لسلسلة Galaxy A في بدايات عام 2019 الماضي، وقد جاء آن ذاك مع نظام تشغيل Android Pie بجانب واجهة One UI 1.0 من الصندوق. ثم بعد ذلك لاحقًا، تم تحديث الهاتف إلى اندرويد 10. والآن، بدأت سامسونج منذ الأمس إطلاق تحديث One UI 3.1 لهاتف جالكسي A70 علمًا ان النسخة الاختبارية أو تحديث اندرويد 11 لهاتف Samsung A70 بنسخته التجربة قد تم إتاحته للمستخدمين منذ يناير 2021 الماضي. وبعد أن انتهت سامسونج قامت أخيرًا بإرسال النسخة المستقرة للمستخدمين.

تحديث One UI 3.1 لهاتف سامسونج A70 قد تم إطلاقه في عِدة مناطق حول العالم برقم إصدار A705FNXXU5DUC6. وطبقًا لتقارير بعض المستخدمين، التحديث في الوقت الحالي قد وصل لمستخدمي الهاتف في تركيا وأيضًا أوكرانيا. التحديث الجديد لهاتف جالكسي A70 قد جاء بحجم 2 جيجابايت تقريبًا علمًا ان هذا حجم نسخة التحديث الهوائي (OTA)، لأن الروم الكامل يكون أكبر من هذا الحجم بكثير ويصل في بعض الأحيان إلى 6 جيجابايت.

تحديث Galaxy A70 إلى اندرويد 11
المصدر

تحديث اندرويد 11 لهاتف A70 قد جاء أيضًا بالعديد من الخواص الجديدة وكذلك ليٌصلح عِدة أخطاء كانت متواجدة في النظام السابق، بجانب أنه جاء بالتحديث الأمني الأخير لشهر مارس 2021.

مميزات تحديث One UI 3.1 لهاتف Galaxy A70

بما أننا نتحدث عن نظام جديد، ستحصل هنا إذًا على كم كبير من الخواص والمميزات الجديدة سواء ظاهريًا أو تحت الغطاء. تتضمن هذه الخواص الجديدة التالي:

  •  خاصية Private Share
  • خاصية Nearby Share
  • ميزة Samsung Free
  • خاصية Eye Comfort Shield
  • إمكانية إزالة بيانات الموقع الحالي
  • خاصية Auto Switch للتبديل السريع بين أجهزة البلوتوث

هذه كانت بعض الأشياء التي ستحصل عليها في واجهة One UI 3.1، وبالطبع ستحصل أيضًا على الخواص الأساسية لنظام تشغيل اندرويد 11. على كلٍ، سجل التغييرات الرسمي ما زال غير متاح من سامسونج حتى الآن، ولكنك على الأرجح تعرفها من قبل حيث أنها لن تختلف عن المميزات التي حصلت عليها هواتف Galaxy A الأخرى مع نفس التحديث.

تحميل تحديث One UI 3.1 لهاتف سامسونج A70

نظام اندرويد 11 لهاتف سامسونج جالكسي A70 قد بدء في الوصول للمستخدمين منذ الأمس عبر الهواء (OTA) لبعض الأشخاص في أوكرانيا وتركيا، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاح لجميع المستخدمين في كافة دول العالم. لذا، بإمكانك أولًا تجربة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد. وفي حالة أنه قد وصل لمنطقتك بالفعل ولكنه رغم ذلك لم يصلك بعد، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل ثم اتباع خطوات تثبيته من الخطوات المرفقة بعد ذلك.

الهاتف SM-A705FN
واجهة المستخدم One UI 3.1
رقم الإصدار A705FNXXU5DUC6
إصدار النظام Android 11
حجم التحديث 5.08 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 مارس 2021
تاريخ الإصدار مارس 2021

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 الكامل من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy A70 A705FN:
    • تحميل تحديث دولة أوكرانيا: SamFrewSamMobile
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها
  • أدوات خارجية لتحميل تحديثات سامسونج الرسمية:  
ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط اذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج A70 إلى نظام اندرويد 11 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 3.1. وإذا كانت لديك آية استفسارات، رجاءً قم بتركها في التعليقات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى