تحميل Google Camera v7.3 لهاتف Realme 6i (شرح التثبيت والإعدادات)

هاتف ريلمي 6i هو الإصدار الأرخص سعرًا، والأكثر قيمة مقابل سعره مقارنةً أخيه الأكبر ريلمي 6. هاتف ريلمي الأخير قد تميّز في العديد من الأشياء، ولكن النقطة الأكثر تميزّا هنا كانت الكاميرا رباعية العدسات التي سمنحك تجربة تصوير جيدة جدًا مقارنةً مع هواتف الفئة المتوسطة الأخرى. هاتف Realme 6i جاء مع عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل وذلك بجانب رقاقة Helio G80 من ميدياتك. ورغم أنه من نفس إصدارات ريلمي 6 والتي قد تحدثنا عن كيفية تثبيت جوجل كاميرا عليها من قبل، إلا أنه يحتوي على معالج مختلف، وبطبيعة الحال إصدار كاميرا مختلف أيضًا. لذا، اليوم سنتحدّث عن شرح تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي 6i وكيفية عمل الإعدادات للحصول على أفضل تجربة تصوير ممكنة.

جوجل كاميرا لهواتف ريلمي

ريلمي 6i (جوجل كاميرا)

تدعم ريلمي هواتف الذكية للفئة المتوسطة بتقنيات التصوير بالذكاء الإصطناعي في تطبيق Realme Camera الرسمي، والتطبيق يؤدي وظيفته بامتياز إذا كنت تسألني. ولكن رغم ذلك، إذا أردت أداء أفضل بفارق واضح وتجربة تصوير متميزة والعديد من التفاصيل الإضافية، عليك إذًا بتطبيق كاميرا بيكسل الشهيرة، أو Google Camera. ورغم أن محاولة إيجاد تطبيق جوجل كاميرا يعمل بكامل خواصه لرقاقات Exynos أو MediaTek هي عملية في غاية الصعوبة، ولكن لحسن الحظ أن هناك بالفعل إصدار من التطبيق ملائم للتثبيت والإستخدام على هاتف ريلمي 6i.

مميزات GCam 7.3 لهاتف Realme 6i

تطبيق Google Camera 7.3 أو ما يطلق عليه البعض أيضًا GCam APK لهاتف Realme 6i قد تم تعديله من الإصدار الأصلي لهاتف Pixel 4 بواسطة المبرمجين Parrot043 وأيضًا the_dise. أما عن الخواص التي ستحصل عليها بعد تثبيت الكاميرا على هاتفك فهي تتضمن إمكانية تصوير القمر والنجوم بدقة كبيرة بواسطة وضعية astrophotography، وضع Night Sight للتصوير الليلي، إمكانية التصوير البطيئ، والكثير من الخواص والمميزات التي ستتمكن من تجربتها بعد تنفيذ خطوات الشرح بالأسفل.

تحميل Google Camera لهاتف Realme 6i

بعد بحث مطوّل، وجدنا أن هناك إصدارين من تطبيق Google Camera مناسبين لهاتف ريلمي 6i. ولكن رغم ذلك، يجب أن تعلم أنه حتى الآن لا يوجد إصدار "مستقر" من التطبيق ملائم للهاتف بسبب المعالج. على كلٍ، كلا الإصدارين المرفقين بالأسفل يعملوا جيدًا مع خواص التصوير الأساسية، والشئ الذي يفتقر إليه كلاهما هي خواص التصوير الليلي وأيضًا التصوير الفلكي. وبينما جوجل كاميرا بهاتف ريلمي 6i يلتقط صور أفضل حتى في ظروف الإضائة الضعيفة، ألا أنها لن تقارن أبدًا إذا قمت بالتصوير باستخدام الوضع الليلي. على كل حال، إليك روابط التحميل:

MGC_7.3.020_PARROT043-V2.APK

DMGC_7.3.020_VER.4.5.APK

خطوات تثبيت جوجل كاميرا لهاتف ريلمي 6i

عملية تثبيت كاميرا جوجل لهواتف ريلمي تعتبرغاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

تثبيت تطبيق جوجل بيكسل 3 كاميرا على الاندرويد

  1. قم بتحميل ملف GCam apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. إضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا apk.
  4. بمجرد إنتهاء التثبيت، إذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.

إعدادات تطبيق كاميرا جوجل بهاتف Realme 6i

الإصدار الأول: MGC_7.3.020_Parrot043-v2.apk

  1. قم بتحميل ملف الإعدادات الجاهزة XML، والذي يقوم بدوره بتطبيق أفضل إعدادات للكاميرا بدون تدخل منك.
  2. الآن قم بإنشاء مجلد جديد بإسم GCam في مسار الذاكرة الداخلية الرئيسي، ثم بداخله قم بإنشاء مجلد آخر بإسم Configs.
  3. الآن، قم بنسخ ملف الإعدادات (realme-6i.xml) إلى مسار /Internal Storage/GCam/Configs7
    ملف XML إعدادات جوجل كاميرا
  4. الآن إذهب إلى تطبيق جوجل كاميرا، واضغط ضغطتين متتاليتين على المساحة السوداء بجانب زر إلتقاط الصورة.
  5. الآن إضغط على الإعدادات التي ستظهر بواسطة ملف wyroczen_rn8pro_3.xml، واضغط على زر restore.
    تشغيل اعدادات جوجل كاميرا
  6. الآن قم بإغلاق الكاميرا، ثم قم بتشغيلها مرة أخرى.
  7. إستمتع بأفضل تجربة تصوير على الهاتف.
الآن أنت نجحت في تثبيت Google Camera apk على هاتف Realme 6i. الآن ستتمكن أخيرًا من تجربة الكاميرا والتقاط بعض الصور الرائعة بواسطة أفضل تطبيق للكاميرا تم تطويره على الإطلاق. الآن نتمنى أن تشاركنا تجربتك بعد التقاط بعض الصور، هل لاحظت إختلاف قوي بين كاميرا جوجل وتطبيق كاميرا ريلمي الرسمي؟ شاركنا عبر قسم التعليقات بالأسفل.

تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهواتف Realme الأخرى

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.