تحميل Google Camera v7.3 لهاتف Realme 6, 6 Pro [شرح الإعدادات]

منذ انفصالها عن علامة Oppo التجارية، أصبحت ريلمي شركة غاية في الشراسة خاصةً منذ إطلاقها هاتف ريلمي 5، 5 برو في عام 2018. وأزيدك من الشعر بيتًا، هواتف الشركة الأخيرة وهي ريلمي 6، 6 برو جائت حتى أقوى من سابقيها سواء في رقاقة المعالجة الأقوى، أو حتى الكاميرا الخلفية ذات الـ 64 ميجابيكسل وعتادها القوي، ولا ننسى أيضًا معدل تحديث 90 هرتز لشاشة بهاتف في الفئة المتوسطة. والشئ الممتاز الآن أنك بإمكانك إستغلال هذه الكاميرا حتى بشكل أفضل كون أن هناك إصدار من كاميرا Pixel 4 أصبحت متوفرة للهاتف. لذا، بالأسفل قم بتحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي 6، 6 برو، ثم بعد ذلك يُمكنك التعرف على أفضل إعدادات للكاميرا على الهاتف.

جوجل كاميرا لهواتف ريلمي

ريلمي 6 (برو): جوجل كاميرا

بواسطة تثبيت Google Camera لأجهزة Realme 6 & 6 Pro ستحظى بالعديد من الأشياء التي يفتقر لوجودها تطبيق كاميرا ريلمي الرسمي مثل خواص تصوير astrophotography (إمكانية إلتقاط صور للقمر والنجوم)، وضع Night Sight للتصوير الليلي، خاصية PhotoSphere، خاصية Slow Motion للتصوير البطيئ، خواص Playground AR للواقع المعزز، دعم تصوير RAW مثل كاميرا DSLR، وضعية تصوير+HDR، تصوير بانوراما، خواص Google Lens، والكثير من الأشياء الأخرى.

التطويرات والبرمجيات التي وضعتها عملاقة بحجم جوجل بداخل تطبيق التصوير الحصري لهواتف Pixel فقط ينبغي أن تعطيك فكرة بسيطة عن القدرات الخارقة لمعالجة الصورة بداخله. لذلك، ربما تكون لاحظت أن العديد من المبرمجين والمطورين بمنتدى XDA قد حاولوا صنع (نسخ معدلة) من تطبيق Pixel Camera ليستطيع المستخدمين تثبيته واستخدامه على هواتف اندرويد الأخرى. لذلك، السبب الوحيد الذي سيُمكّنك من استخدام تطبيق كاميرا جوجل، هو أن أحد المطورين في الواقع قد حاول فعل ذلك.

إعدادات جوجل كاميرا

تحميل كاميرا جوجل لهاتف Realme 6, 6 Pro

بعد أيام من إطلاق هواتف ريلمي الأخيرة، قام المطورين بتعديل إصدار من الكاميرا ليعمل على هذه الهواتف. وكون أن كلاهما يأتون مع رقاقات كوالكوم، هذه العملية لم تكن صعبة كون أن هذه المعالجات مدعومة بقوة وتوجد في العديد من الهواتف الأخرى. وبعد تجربة عِدة إصدارات من الكاميرا، كان هناك إصدارين فقط هما الأفضل والأكثر إستقرارًا.

الشئ المميز هنا أنك لن تحتاج إلى تفعيل خواص Camera2 API في هواتف ريلمي 6 برو الأخيرة كون أنها تأتي مفعّلة من المصنع، مما يعني أنك لن تحتاج إلى فتح البوت لودر أو عمل الروت حتى تستطيع تثبيت جوجل كاميرا، لذا الحصول على تجربة تصوير مميزة سيكون بقدر بساطة تثبيت ملف APK فقط. وأخيرًا، قم بتحميل إصدار Google Camera الملائم لهاتفك من الروابط التالية:

خطوات تثبيت جوجل كاميرا لهاتف ريلمي مي 6 (برو)

عملية تثبيت كاميرا جوجل لهواتف ريلمي تعتبرغاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

تثبيت تطبيق جوجل بيكسل 3 كاميرا على الاندرويد

  1. قم بتحميل ملف GCam apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. إضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا (ملف GCam_7.2.010_Urnyx05-v2.2apk).
  4. بمجرد إنتهاء التثبيت، إذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.
الآن أنت نجحت في تثبيت Google Camera apk على هاتف Realme 6 & 6 Pro. الآن ستتمكن أخيرًا من تجربة الكاميرا والتقاط بعض الصور الرائعة بواسطة أفضل تطبيق للكاميرا تم تطويره على الإطلاق. الآن نتمنى أن تشاركنا تجربتك بعد التقاط بعض الصور، هل لاحظت إختلاف قوي بين كاميرا جوجل وتطبيق كاميرا ريلمي الرسمي؟ شاركنا عبر قسم التعليقات بالأسفل.

تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهواتف Realme الأخرى

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.