شرح تثبيت Google Camera 6.2 لهاتف Realme 3 & 3 Pro [ بدون روت]

هاتف ريلمي 3 وكذلك ريلمي 3 برو كان واحدًا من أكثر الهواتف إنتظارًا وترقبًا لاجهزة الفئة المتوسطة بعام 2019. نقطة تميّز الهاتف الرئيسية بجانب سعره بالطبع كانت الكاميرا، وهي كاميرا مزدوجة ذات مستشعرين بدقة 16 مجابيكسل. وبمساعدة تكنولوجيا Pixel Binning في هاتف Realme 3 يُمكنك إلتقاط صورة بدقة قد تصل إلى 64 ميجابيكسل باستخدام وضع Ultra-HD. تطبيق كاميرا Oppo الرسمي بهواتف Realme يعتبر ممتاز وذو خواص جيدة، ولكنه مع ذلك لا يضاهي أبدًا قوة تطبيق Google Camera في معالجة الصورة وبعض الخواص الحصرية مثل وضع Night Sight للتصوير الليلي مثلا. لذلك، اليوم سنتحدث عن كيفية تحميل كاميرا جوجل 6.1 APK وتثبيته على هواتف ريلمي 3 & ريلمي 3 برو.

تنزيل تطبيق جوجل كاميرا APK لجميع هواتف اندرويد

تطبيق Google Camera APK 2019 لهاتف Realme 3, Realme 3 Pro

تطبيق الكاميرا الرسمي بأجهزة RealMe يأتي بالفعل مع خواص الذكاء الإصطناعي (AI) للحصول على أفضل نتيجة ممكنة للتصوير في ظروف الإضاءة المختلفة وذلك تلقائيًا بدون أي تدخّل منك. ولكن مع تطبيق جوجل كاميرا يُمكنك دائمًا الحصول على نتائج أفضل في جميع السيناريوهات حتى عند مقارنته بأي تطبيق للكاميرا بأي هاتف ذكي على الإطلاق، وواحد من الأسباب الرئيسية لهذا التميز هو نفسه أيضًا أو خواص الذكاء الإصطناعي ولكن ذلك الذي تم تطويله بواسطة Google.

كاميرا Google Pixel على هاتف Poco F1
كاميرا Google Pixel على هاتف Poco F1

لذلك ربما تكون أن هناك العديد من المطورين الذي قاموا بتعديل تطبيق Pixel Camera ليعمل على الكثير من الهواتف الذكية والذي تحدثنا عن بعضها من قبل وتتضمن: شاومي Redmi Note 7، جالكسي S7/S8/Note 8، هواوي Honor Play, Mate 10/10 Pro، شاومي Mi 8, Poco F1، شاومي Mi A1، شاومي Mi A2/A2 Lite، شاومي Redmi 5A، هاتف Galaxy S10/S10+/ S10e. بجانب أننا تحدثنا من قبل أيضًا عن كيفية تثبيت Google Camera APK لجميع هواتف اندرويد.

مميزات تطبيق جوجل كاميرا APK

تطبيق جوجل كاميرا يحتوي أيضًا على بعض الخواص المثيرة للإعجاب مثل وضع Night Sight للتصوير الليلي، خاصية التصوير البطيء (Slow-motion)، خاصية AR Stickers للواقع الإفتراضي، دعم التقاط الصورة بامتداد RAW بجانب دعم تكنولوجيا HDR+ وأضِف إلى ذلك وضع Portrait mode مع التحكم الكامل بالطبع.


تحميل تطبيق Google Camera لهاتف ريلمي 3 & 3 برو

كلا الإصدارين ريلمي 3 وكذلك ريلمي 3 برو يأتون بدعم خاصية Camera2 API "إفتراضيًا"، لذلك لن تحتاج هنا إلى فتح البوتلودر والتخلي عن ضمان الهاتف لتفعيل الخاصية أولًا. نعم، العملية بسيطة بقدر تحميل التطبيق بامتداد APK وتثبيته على الهاتف. أرفقنا لك تاليًا إصدارات كاميرا جوجل المعدلة من تطوير BSG & Arnova8G2 (إصدار BSG هنا هو GCam v6.1 أما Arnova8G2 فهو إصدار v6.2) وذلك بجانب أفضل إعدادات للكاميرا. قم بتحميل الإصدار الذي تفضله من الروابط التالية:

ملحوظة هامة: قبل تحميل وتثبيت تطبيق كاميرا جوجل المعدل من الروابط المرفقة بالأعلى، تذكر أن تقوم بإزالة أي إصدار أقدم من الكاميرا قبل بدء تثبيت الإصدار الجديد. يجب أن تعلم أيضًا أن هذه الإصدار من كاميرا جوجل "ليست تحديدًا مستقرة أو رسمية"، لذلك ربما تواجه بعض الأخطاء أثناء الإستخدام الموسّع لها.

أفضل إعدادات تطبيق Google Camera للاندرويد

لإعدادات تشبّع الألوان، أو حتى في حالة أن التطبيق قد واجه بعض الأخطاء أو كان بطيئ أثناء الإستخدام، إذًا ربما تحتاج إلى عمل الإعدادات التي ننصح بها وستجدها مرتبة بالأسفل:

هاتف Realme 3 Pro

  • تطبيق كاميرا BSG (إصدار 6.1 مع هاتف Realme 3 Pro):
  1. إذهب إلى إعدادات الكاميرا > إعدادات BSG Mod > ثم Fix > قم بتشغيل Pixel 3 AWB.
  2. أو يُمكنك تغيير مستويات تشبع الألوان أو إعدادات Saturation حسب ما يلائمك.
  • تطبيق كاميرا Arnova8G2 (إصدار 6.2 مع هاتف Realme 3 Pro):
  1. إذهب إلى إعدادات الكاميرا > أنقر على About > قم بتفعيل Advanced Mode.
  2. مرة أخرى إذهب إلى الإعدادات > ثم HDR+ control >د قم بتغيير مستوى التشبّع أو Saturation إلى High.

هاتف Realme 3

  1. قم بتحميل ملف الإعدادات التالي، والذي يقوم بحفظ الإعدادات الملائمة للكاميرا تلقائيًا بدون تدخل منك.
  2. بمجرد إنتهاء التحميل، يُمكنك إستخراج محتوياته بواسطة تطبيق ES File Explorer بمسار ذاكرة الهاتف الرئيسي.
  3. الآن، قم بنسخ ملف Config.xml إلى مجلد /Internal Storage/GCam/Configs/.
    • ربما تحتاج إلى إنشاء هذه المجلدات بنفس الترتيب في حالة أنك لم تجدها بعد تثبيت الكاميرا.
  4. الآن قم بتشغيل تطبيق كاميرا جوجل، ثم انقر نقرتين متتاليتين على المساحة الفارغة بجانب زر إلتقاط الصورة.
  5. الآن إضغط على الإعدادات (ينبغي أن ترى ملف Realme_3_Config.XML في رسالة منبثقة)، من هنا إضغط على زر استرجاع الإعدادات أو Restore.
  6. الآن عُد مرة أخرى إلى قائمة تطبيقاتك، وقم بتشغيل تطبيق الكاميرا مرة أخرى.
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد