تحميل Google Camera v8.0, 7.4 لهاتف Poco X3 NFC [شرح التثبيت والإعدادات بالصور]

هاتف Poco X3 NFC هو الإصدار الأحدث حتى الآن من شركة بوكو والمملوكة في الأساس للشركة الصينية شاومي. وبعد أن فاق هاتف الشركة الأول توقعات الجميع وكان آن ذاك Poco F1، قامت الشركة بعد ذلك بإطلاق هاتف Poco X2 وأخيرًا منذ أيام في مصر قامت بإطلاق هاتف Poco X3 NFC عالميًا في سبتمبر 2020 الماضي، ومحليًا منذ عِدة أيام قليلة. واليوم، أصبح هناك عِدة إصدارات متوفرة من تطبيق جوجل كاميرا لهاتف بوكو X3 NFC كون أنه جاء مع رقاقة كوالكوم المدعومة بقوة في تطبيق كاميرا بيكسل، وتتضمن هذه الإصدارات GCam v8, v7.4, v7.3 وأخيرًا v7.2 وذلك مع شرح التثبيت والإعدادات.

بوكو X3 NFC: تطبيق جوجل كاميرا

تطبيق Google Camera هو تطبيق الكاميرا والتصوير الإفتراضي لأجهزة العملاقة الأمريكية Google Pixel. الكاميرا تُعرف بأنها أفضل، وأذكى تطبيق للتصوير على الإطلاق كون أنها تأتي بجانب تكنولوجيا HDR+ الأحدث والتي بدورها تقوم بتحسين جودة الصورة، خاصةً على هواتف اندرويد في الفئة المتوسطة.

جوجل كاميرا يحتوي أيضًا على الميزة الشهيرة Night Sight والتي تمنحك أفضل نتيجة ممكنة للتصوير في الأماكن المظلمة والإضائة الخافتة. أما فيما عدا ذلك فهنالك المميزات المعتادة مثل تصوير بورتريه (عزل الخلفية)، تصوير بانوراما، ميزة lens blur، تصوير الفيديو 4K بعدد إطارات يصل إلى 60fps، تصوير الفيديو البطيئ، تصوير القمر والنجوم، والعديد من الأشياء الأخرى.

وإذا ما صادف أنك قمت بشراء هاتف بوكو إكس 3 إن إف سي الجديد، وأردت أن تحصل على تجربة تصوير متميزة بواسطة تحميل Google Camera Apk، فأنت إذًا في المكان الصحيح لأننا اليوم سنتحدث تفصيليًا عن كيفية فعل ذلك، بجانب أنك بالأسفل ستجد روابط تحميل جميع إصدرات جوجل كاميرا المناسبة للتحميل على جواف Poco X3 NFC. الفضل هنا يعود لبعض المبرمجين المبدعين لهذا النوع من التطبيقات مثل Arnova8G2, BSG, وأيضًا Urnyx05 الذين لا يدّخرون جهدًا في محاولة “تعديل” تطبيق الكاميرا الرسمي من هواتف بيكسل لتستطيع تثبيته على هواتف اندرويد الأخرى.

تحميل Google Camera Apk لهاتف Poco X3 NFC

هاتف بوكو X3 (إصدار NFC) قد تم إطلاقه قريبًا كما ذكرنا بالأعلى، ولكن بسبب أنه جاء مع معالج من كوالكوم فقد أصبح مدعوم بقوة من المطورين، خاصةً إذا كنت نتحدث عن تطبيق Pixel Camera الشهير. لذا، بالأسفل ستجد أن هناك الكثير من إصدارات Google Camera ملائمة للتثبيت على هاتف البوكو الأخير وبإمكانك الإختيار بينها. تتضمن هذه الإصدار Google Camera v8 وهو الأحدث حتى الآن من هاتف Pixel 5 – ثم ما قبله من الإصدارات وهي: v7.4 & v7.3 وأيضًا v7.2.

هل تعلم أن الإصدارات الأقدم “والأكثر إستقرارًا” هي: Google Camera 6.3, Google Camera v7.0.

مميزات Google Camera v7.3

  • تفعيل وضع عدم الإزعاج (DND) تلقائيًا عند بدء التصوير.
  • إعادة تصميم وترتيب أيقونات وإعدادات واجهة المستخدم.
  • إمكانية تخصيص وتغيير إعدادات السطوع والتباين وخاصية HDR أثناء التصوير.
  • أنقر واستمر على زر إلتقاط الصورة لتشغيل خاصية Top Shot.
ملحوظة هامة: قبل أن تقوم بتثبيت تطبيق كاميرا جوجل المعدلة الجديدة، تأكد أولًا أن تقوم بحذف وإزالة إي إصدار آخر من التطبيق على الهاتف (في حالة أنك قمت بتثبيته من قبل).

شرح كيفية تثبيت Google Camera APK

  • قم بحذف أي إصدارات قديمة لتطبيق جوجل كاميرا على الهاتف.
  • قم بتنزيل تطبيق GCam APK من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بتنصيبه على الهاتف.
  • وانتهينا! الآن ستحتاج إلى السماح ببعض الصلاحيات لتطبيق الكاميرا مثل الكاميرا، المايكروفون، الذاكرة الداخلية، بالإضافة إلى الموقع أو Location.
  • بمجرد إنتهاء التثبيت، إذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.

شرح تثبيت GCam v7.4

شرح تفعيل خاصية Astrophotography (تصوير القمر والنجوم)

إفتراضيًا، وضع تصوير astrophotography ليس مفعّل بمجرد تثبيت جوجل كاميرا، لذلك إذا أردت استخدامه ستحتاج إلى تفعيله أولًا. وفي حالة أنك أردت تصوير القمر والنجوم ليلًا، أو أردت تتشغيل هذه الخاصة، قم إذًا باتباع الخطوات التالية:

  1. إذهب إلى إعدادات الكاميرا (Settings)
  2. إتجه للأسفل إلى قسم Advanced
  3. مرة أخرى إتجه للأسفل حتى تصل لخيار Astrophotography Mode في قسم Astrophotography
  4. وأخيرًا قم بتفعيله.

 

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.