تحديثات النظام الرسميةنظام اندرويد 10.0

أخيرًا، تحديث MIUI 12.5.3 لهاتف Redmi 7A الروم الأوروبي المستقر مع شرح التثبيت!

واجهة MIUI 12.5 هي الإصدار الأحدث من نظام التشغيل المخصص الخاص بهواتف شاومي وذلك باعتبار أن النسخة المحسّنة منها تعتبر نفس الإصدار ولكن مع بعض التحسينات الإضافية. حتى وقت كتابة هذه الكلمات، معظم أجهزة الشِركة الصينية قد حصلت بالفعل على تحديث الواجهة الأخير، والآن حان دور هواتف الفئة المنخفضة في الحصول على تحديث MIUI 12.5 هي الأخرى، وآخر هاتف قد حصل عليها هنا هو Redmi 7A. الشيء الغريب أن جوال ريدمي 7 حصل على نفس التحديث منذ أربعة أشهر تقريبًا، لأنه كان مفترض أن يحصل كلاهما على التحديث في نفس الوقت! ولكن على كلٍ، الآن كمستخدم للهاتف أصبح بإمكانك تحميل التحديث الرسمي وتثبيته بنفسك على هاتفك باتباع بعض الخطوات التفصيلية بالأسفل.

ريدمي 7A (تحديث MIUI 12.5)

تحديث MIUI 12.5 لهاتف ريدمي 7A قد تم إرساله في الساعات الأولى من اليوم لمستخدميه في أوروبا، وقريبًا سيكون متاح في كافة المناطق الأخرى حول العالم. لذا، الروم المتاح تحميلها بالأسفل هي الروم الأوروبي للنسخة العالمية. إذا كنت لا تعرف، أصبح جوال Redmi 7A بعمر العامين الآن حيث أنه قد تم الإعلان عنه بعام 2019 مع نظام Android 9.0 من الصندوق. ثم بعد ذلك لاحقًا، حصل الهاتف الذكي على تحديث اندرويد 10 مع واجهة MIUI 11 > ثم بعد ذلك بعدة أشهر حصل أيضًا على تحديث MIUI 12. وأخيرًا، وبعد الكثير من الانتظار، الآن بإمكانك تحميل واجهة MIUI 12.5 بنسختها المستقرة وتثبيتها على هاتف Redmi 7A علمًا أن نظام التشغيل هنا ما زال اندرويد 10 (لأنه ليس من الأجهزة المؤهلة لنظام اندرويد 11 من شاومي).

ما الجديد

وبالعودة إلى موضوعنا الأساسي، واجهة مي يو آي 12.5 لجوال ريدمي 7 ايه جاءت للنسخ الأوروبية العالمية برقم إصدار V12.5.3.0.QCMEUXM. وأيضًا، جاء التحديث الأخير مصاحبًا للتحديث الأمني الخاص بشهر يوليو 2021 مع بعض التحسينات في تجربة المستخدم وأداء النظام.

وبالإضافة إلى ما سبق، لديك هنا أيضًا زيادة استقرار النظام أثناء التعامل مع الهاتف، وذلك بجانب بعض الخواص الجديدة الأخرى التي تحدثنا عنها عِدة مرات من قبل مع تحديثات MIUI 12.5 لأجهزة شاومي الأخرى.

ولكن بشكل سريع، هذه الميزات الجديدة تتضمن إضافة تحسينات على خواص التنقل بالسحب والإيماءات على الشاشة، قدرة الهاتف على معالجة الأوامر وفتح وظائف النظام أسرع بـ 20 ضعف من الإصدار السابق، وذلك بجانب استقرار النظام بشكل عام والحِفاظ على طاقة البطارية بشكل أذكى. بطبيعة الحال، ما زال هذا التحديث يحتوي كذلك على جميع الخواص والمميزات المعتادة لنظام اندرويد 10.

تحميل MIUI 12.5 لهاتف Redmi 7A

يُمكنك تحميل روم MIUI 12.5 الرسمي لهاتفك بواسطة التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. ومن الجهة الأخرى، يُمكنك تحميل الروم المستقر الآن وتثبيته على الهاتف من الرابط المرفق تاليًا.

إسم الهاتف Redmi 7A
نوع الروم Recovery
نوع التحديث EEA Stable
إصدار الواجهة V12.5.3.0.QCMEUXM
إصدار النظام اندرويد 10
حجم التحديث 1.84 جيجابايت
التصحيح الأمني يوليو 2021
ويُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي: V12.5.3.0.QCMEUXM_10.0.zip

تثبيت تحديث MIUI 12.5 (الرسمي من داخل الإعدادات)

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “اختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
    • في حالة انك لم ترى هذا الخيار، ببساطة قم بالنقر على شعار MIUI لـ 10 نقرات متتالية، ثم بعد ذلك سيظهر الخيار.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 01

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 02

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا! يُمكنك الآن الاستمتاع بتحديث MIUI 12.5 الجديد كليًا بجانب نظام Android 10 على هاتف Redmi 7A. هل قمت بتحديث هاتفك إلى النظام الأخير؟ هل واجهت أي صعوبات في تنفيذ أي من الخطوات السابقة؟ دعنا نعرف عن أي شيء يدور بخلدك ضمن قسم التعليقات بالأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى